القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SafeUM 2021 مجانا آخر إصدار لانشاء ارقام وهمية للواتساب

تحميل تطبيق SafeUM 2021 مجانا آخر إصدار


أصبح إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp 2021 ضروريًا عندما لا تتمكن من إنشاء حساب WhatsApp جديد ، لذلك ستجد ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن أرقام أمريكية جاهزة. WhatsApp على هواتفهم الذكية. في الآونة الأخيرة ، زادت طلبات إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Tik Tok وكذلك Instagram وغيرها بعد أن تعرض أصحابها لحظر أو تقييد لأنشطتهم ، وذلك بسبب بعض العقوبات الصارمة التي فرضتها هذه الشركات على المحتوى الذي يتم تقديمه للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن هناك عقبة تقف أمام هؤلاء ، حيث يرفض المستخدمون هذه الشركات لإنشاء حساب جديد على نفس الرقم القديم ، ثم تبدأ عملية البحث عن رقم وهمي أمريكي في إنشاء WhatsApp أو حساب Facebook.



هناك العديد من التطبيقات التي تهتم بتقديم خدمة أرقام أمريكية وهمية لتطبيق WhatsApp. في الواقع ، الرقم ليس مزيفًا ، ولكنه رقم حقيقي مسجل لدى شركات اتصالات دولية ومسجل رسميًا. لكن بعض المهتمين يسمونه لأنه رقم أمريكي وهمي للإشارة إلى أنه لم يتم شراؤه رسميًا من شركات الاتصالات في العالم ، وغالبًا ما توفر التطبيقات الأمريكية طرقًا سهلة لإنشاء رقم أمريكي وهمي لتطبيق WhatsApp من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة لـ المستخدم وسيكون لديك القدرة على الاتصال بالرقم وإرسال رسائل نصية وكذلك إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.



فكرة إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp 2021؟

إذا تحدثنا عن فكرة إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp 2021 ، فلن يكون الأمر معقدًا من خلال أسهل موقع للتنزيل ، بل يتطلب منك تنزيل تطبيق على هاتفك المحمول ، سواء كان جهاز iPhone. أو Android ، وإذا أعجبك ذلك من خلال محاكي Android مثل BlueStack أو Memo. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك والدخول إلى الشاشة الرئيسية ستجد بعض المتطلبات التي يجب إجراؤها داخل التطبيق وبعد ذلك ستختار الرقم الأمريكي الذي يناسبك ومن ثم يمكنك استخدام رقم أمريكي وهمي لتطبيق WhatsApp كما لو كنت تقوم بإنشاء WhatsApp حقيقي على هاتفك المحمول دون رسوم أو التزام بعقد سنوي ، ومن المهم أن يحتفظ التطبيق بالرقم المزيف حتى تتمكن من استرداد الرمز في حالة وجود أي مشكلة لاحقة في حساب WhatsApp الخاص بك.



الرقم الأمريكي والاستعداد للأرقام الأمريكية؟

غالبًا ما يفضل معظم المستخدمين امتلاك رقم أمريكي وليس رقمًا ألمانيًا ، وهذا الأمر يرجع إلى الثقة في الأرقام الأمريكية ، حيث أنها تقدم خدمات حقيقية على مستوى إنشاء حساب WhatsApp وهمي والاستمرار في التواصل معه طالما لم يتعرض لأي عقوبة من فيسبوك ، والشيء الثاني هو دعمه لإجراء اتصالات مجانية لدول أخرى مثل كندا وبعض دول ألاسكا ، مما يوفر على المستخدمين دفع مبالغ كبيرة للتواصل مع أقاربهم وأصدقائهم. شيء آخر وهو وجود الكثير من الأرقام الأمريكية الوهمية الجاهزة على الإنترنت بشكل ملحوظ عن المواقع الأوروبية الأخرى مثل ألمانيا والنمسا وبلجيكا ، لذا ننصحك بمتابعة هذه المقالة من أجل الحصول على رقم أمريكي افتراضي مجانًا عن طريق باستخدام مواقع الويب الأمريكية ، وكذلك استخدام التطبيقات المجانية التي تقدمها هذه الشركات.


لتجهيز أرقام الولايات المتحدة مجانًا

هناك مجموعة متنوعة من المواقع لتوليد ارقام امريكية جاهزة على الانترنت ولكن اغلبها كما تحدثنا سابقا هي مجانية ولا شك ان بعض المستخدمين لا يستطيعون التعامل مع هذه المواقع نظرا لضعفهم الكبير في اللغة الانجليزية لكن في هذا الشرح سنتحدث عن أقوى هذه المواقع التي ستوفر لك إنشاء رقم أمريكي مزيف خلال بضع دقائق ، لكن ما يجب عليك فعله هو تنفيذ الخطوات المطلوبة منك في هذا الشرح بالترتيب لتتمكن من امتلاك أفضل رقم أمريكي مجاني على الإنترنت ، بالإضافة إلى أن الموقع سيسمح لك بإنشاء حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك استبدال الأرقام السابقة بالرقم الجديد ، إليكم قائمة من أبرز مواقع الارقام الامريكية وكيفية الحصول عليها.



ميزات برنامج Secure messenger SafeUM

SafeUM هو حل شامل للاتصالات الآمنة. يقوم بتشفير الرسائل النصية الفورية والمكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات الجماعية والملفات.

لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل حماية بين تطبيقات الاتصالات للاستخدام العالمي.

توفر خوارزمية تشفير ElGamal Elliptic Curve 256 بت مستوى عاليًا من الأمان يلبي المعايير والمتطلبات الحديثة ويحمي معلوماتك السرية.


SafeUM هو الحل الأفضل للاتصالات الآمنة الخاصة والتجارية.



جميع روابط التحميل


لتحميل تطبيق SafeUM


أضغط هنا للتحميل

عرض التعليقات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق