القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق My Heritage لتحريك الصور القديمة 2021

تحميل تطبيق MyHeritage مجانأ 2021 




إذا كنت تريد دائمًا معرفة والديك ، أو كنت تبحث عن أقارب لم تسمع بهم منذ سنوات ، فإن تطبيق MyHeritage هو تطبيق رائع للقيام بذلك. يمكنك أيضًا استخدامه لمعرفة المزيد عن العائله وتسجيل شجره عأئلتك.

يمكنك أيضًا الحركة بصور والديك إذا توفيا أو فقدهما عندما كنت صغير ، واستعادة ابتسامتهما أيضًا ليس هناك عدد لتحريك ألصور.


تطبيق MyHeritage Family هوا من افضل التطبيقات المتاحة حاليأ


  • اكتشف عائلة أجيال او أيام الناس الذين جعلوك ما أنت عليه بستخدام تطبيق شركة ماي Heritage .
  • قم بإنشاء شجره عائلتك وأضف الأسماء والصور والحقائق.
  • تصفح المليارات من السجلات التاريخية العالمية.
  • قم باكتشافات فورية عن اسلافك.


بواسطة موقع التطبيق Heritage Family Tree الصور القديمة ، يمكنك إنشاء قائمة بجميع أفراد عأئلتك وتضمين المعلومات التي تعرفها بالفعل. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه المعلومات مع المجتمع وربما حتى العثور على أفراد من عائلتك لم تكن تعلم بوجودهم.


مع برنامج MyHeritage يمكنك أن ترى كيف أن كل شخص في العالم أكثر أو أقل اتصالاً بالآخرين. بقليل من البحث ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول اسلافك و تحريك الصورة و تلوين الصور بفضل قاعدة بيانات تضم أكثر من 80 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.


مشاركة قصص عأئلية فريدة بستخدام Heritage 2021


  • التقط وشارك ألصور والذكريات العائلية من هاتفك المحمول.
  • ادعُ الأعضاء لمشاركة شجره عأئلتك.
  • قم بترقية شجرتك أثناء عمليات النقل الخاصة بك للم شمل الأسرة.
  • مع تطبيق MyHeritage Tree لن يفوتك اكتشاف مثير.


لإنشاء شجره عأئلتك الخاصة ، كل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات الأساسية لأفراد الأسرة الذين تعرفهم ، بدءًا من نفسك ، وإخوتك ، ووالديك ، وأعمامك ، إلخ. عليك أن تجد التطابقات. يحتوي MyHeritage apply search APK deep Nostalgia application أيضًا على قسم بالوثائق والتقارير التاريخية التي قد تجدها مفيدة لبحثك. استخدم البيانات العالمية لاكتشاف معلومات جديدة عن اسلافك بطريقة مريحة وبسيطة.


حافظ على تراثك إلى الأبد مع تطبيقات MyHeritage


  1. ببضع نقرات بسيطة بداخل Heritage Family ، اكشف تفاصيل رائعة عن حياة أسلافك.
  2. استكشف تاريخ ألصور الأنساب وسجلات الميلاد والزواج ومقتطفات الصحف القديمه والمزيد.
  3. تخزين كل المعلومات في شجرة عأئلتك عبر الإنترنت وقم بمزامنتها عبر الأجهزة.


باستخدام برنامج MyHeritage للموبايل التطبيق السهل المثيرة للجدل هيرتيج يعمل ايضأ بالغة العربية بعلم الدخول الموقع لانشاء حساب جديد.

اصبحت التكنولوجيا و التواصل الاصطناعي و اجهزة الذكاء الجديدة أسهل في وقتنا الحديث و التعديل علي صورك بطرق التقنية سهله للغاية مع أداة المختصة هيريتاج كشفت و تكتشف دائمأ المستحيل وتشارك للعالم بشكل كبير و ايضأ مجاني للايفون و للاندرويد.


ظهرت النتائج بعد رابط وتطبيق وتنقيتها العديد من الخدمات وكشف الحمض فئة كبيرة من المتوفين أفضل من التطبيقات المنافسة الثابتة في هذه المجال للبحث عن صور شجرة العائلة و اعادة الحياة مرة اخري فيها 


مي هيرتج (بالإنجليزية: MyHeritage) هي عبارة عن منصة على الانترنت لعلم الانساب تحتوي على منتجات وخدمات للويب والجوال والبرامج التي تم تطويرها ونشرها لأول مرة من قبل شركه My Heritage الإسرائيلية في عام 2003. يمكن للمستخدمين على المنصة إنشاء أشجار عائلية ، وتحميلها وتصفح الصور ، والبحث في أكثر من 12.5 مليار سجل تاريخي ، بالإضافة إلى ميزات أخرى. في عام 2016 ، أطلقت My Heritage خدمة فحص جيني مدفوعة تسمى "MyHeritage DNA" ، والتي تمكن الفاحص من معرفه المكونات الجينية العرقية. اعتبارًا من عام 2020 ، تدعم المنصة 42 لغة ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم قاموا ببناء حوالي 52 مليون شجره عائلية.


جميع روابط التحميل


لتحميل تطبيق MyHeritage


أضغط هنا للتحميل

عرض التعليقات

تعليقات