القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل آخر تحديث واتساب الايفون للاندرويد 2021 - لجميع الهواتف -

تحميل واتساب الايفون للاندرويد 



سنقدم لكم واتساب الايفون للاندرويد ، أحدث إصدار مع ايموجي الايفون بطريقة أنيقة ، مع تحديث لواتس اب الايفون لجميع هواتف الاندرويد.


أصبح واتساب من أكثر الوسائل استخدامًا للتواصل مع أي شخص في أي مكان وعلى أي جهاز يعمل واتساب الايفون للاندرويد ، ويستخدم كل جهاز كمبيوتر واتس اب كأحد أسهل الوسائل التعليمية ، حيث يشيع استخدامه مؤخرًا لهذا الغرض ولم تأت هذه الشعبية من العدم ولكن واتساب هو ايقونة في عالم التطبيقات وحملته اكثر من مليار مستخدم من مختلف انحاء العالم صغارا وكبارا وهذا الشرح مخصص لمحبي تنسيق واتساب الايفون حيث سنقدم لكم واتس اب للايفون ولكن على اجهزة اندرويد نعم اي فون واتساب للاندرويد بكل التفاصيل مثل الايموجي وطريقة الارسال والاستلام.


هذا الإصدار من واتساب الايفون للاندرويد الجديد هو تحديث واتس اب الايفون ، لكنه أفضل بكثير حيث أصبحت الإشعارات ذات أهمية قصوى وأيضًا شكل المكالمات الآن يشبه الأيفون بنسبة 100٪. إنه موجود أيضًا في واتساب الايفون للاندوريد متطابق للغاية ، وهذه النسخة المثالية هي هذه النسخة بها ميزات أخرى يمكنك تفعيلها إذا أردت ، مثل إخفاء الطبق الثاني لتلقي الرسالة أو قراءة الرسالة بالإضافة إلى ميزة عرض الرسائل المحذوفة ويمكنك عرض مقاطع الأصدقاء دون علم أو يمكنك تنزيل القصص التي تظهر لك سواء كانت صورة أو فيديو ، ويمكنك تحديد ما إذا كانت إحدى الميزات ستعمل مع المجموعات فقط أو حتى مع الناس وميزة قفل واتس اب ، أو يمكنك فقط إخفاء بعض المحادثات فقط وهذه النسخة ضد الحظر لا تخافوا من استخدامها بشكل شخصي.


كيفية التحكم في شكل واتس اب الايفون للاندرويد 2021 


بعد تنزيل واتساب الايفون للاندرويد ، أسفل هذه المقالة ، افتح التطبيق وانقر على القائمة الجانبية (القائمة). ستجد خيار "Plus Settings". انقر عليه. ستجد بعد ذلك خيار "Themes". ثم يمكنك تغييره أو ترك نموذج واتس اب الايفون. هناك العديد من الأشكال الرائعة ، بما في ذلك واتساب في شكل تطبيق Messanger أو على شكل Twitter الكثير من الأشكال الرائعة التي عادة ما أغيرها كل أسبوع لهم بنقرة زر واحدة.


كيفية تغيير واتساب الاندويد الي الايفون

إليك أفضل طريقة لتغيير مظهر وواجهة تطبيق واتساب الي شكل الايفون بسهولة بالغة .. تعرف بالتأكيد أن هناك العديد من التطبيقات المعدلة لإصدار واتساب والتي قد تغير المشكلة أو تغير الإعدادات التي يقوم هذا التطبيق ، مثل إخفائك عبر الإنترنت أو تنزيل الحالات من التطبيق إلى ميزات أخرى. .


لكن فيديو اليوم عن تطبيق معدل لنسخة الواتس اب أهم ميزة هي واجهته المشابهة لواجهة الواتس اب على iOS والتي سنتناولها في فيديو اليوم الذي ستجده في الأسفل بالطبع كل هذه الخطوات لن يستغرق الأمر وقتًا .. في البداية ستقوم بتنزيل النسخة المعدلة من الرابط أدناه وبعد ذلك ستقوم بتثبيت هذه النسخة بالطريقة العادية جدًا.


 "إذا كنت تريد جميع الرسائل والوسائط والملفات في الإصدار القديم ، يا صديقي ، فكل ما عليك فعله هو أخذ نسخة احتياطية ثم وضعها في النسخة الجديدة المعدلة."


لنكمل طريقة تغيير واجهة تطبيق واتس اب بعد ذلك ستضع رقم هاتفك وتسجيله بسهولة شديدة وعند الفتح ستجد استعادة وهي استعادة الرسائل من الواتس اب القديم اذا اردت ، ثم سيفتح التطبيق بالطريقة العادية بعد ذلك لن تجد السمة أو تنسيق الواتساب الذي نتحدث عنه هو كل ما عليك فعله الآن


  1. اضغط على النقاط الثلاث من الأعلى ، ثم اختر ، الخيار الأول
  2. ثم اضغط على الخيار الثاني "theme" واضغط downlaod
  3. ابحث من الأعلى ، واكتب IOS ، ثم سيظهر لك وانقر فوق تثبيت


بهذه الطريقة ، يمكنك تحويل لواتس اب من الاندرويد إلى iOS بسهولة شديدة ، ويمكنك أيضًا تغيير السمات على راحتك ، ويمكنك اللعب في الإعدادات العديدة التي يوفرها هذا الإصدار.


الفرق ليس كبيرًا بين واتساب الايفون والاندرويد ، إلا في الشكل. لا توجد ميزات إضافية. بل هنا في واتس اب الذي نتحدث عنه ، هناك ميزات أعلى من الإصدار العادي من واتساب .. نتحدث هنا عن إمكانية تنزيل أي صديق بدون أي برامج خارجية. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع الحالات المحذوفة. إنه غير موجود في الواتس اب العادي .. يمكنك مشاهدة أستوري لأي شخص دون أن تظهره ، وها هي ميزة أخرى سأخبرك عنها ، وهناك ثيمات وأشكال مختلفة ، لكن الملصقات الحديثة والرموز التعبيرية للآيفون ستجدها في هذا الإصدار من الاندرويد، إنه لأمر رائع أن يكون لديك تطبيق احترافي يحصل على تحديثات بشكل دوري مجانًا


خصائص واتساب الايفون للاندرويد


  1. شكل واتساب الايفون الأصلي.
  2. WhatsApp Emoji iPhone.
  3. بالإضافة إلى الإعدادات المتاحة.
  4. يمكنك إخفاء طبق الإسلام أو قراءة الرسائل.
  5. إخفاء إذا كنت متصلا الآن.
  6. هناك الكثير من المواضيع الجديدة.


معلومات حول أحدث إصدار من واتساب ايفون للاندرويد


  • الاسم : WhatsApp IOS Apk : واتساب الايفون للاندرويد
  • الترخيص: مجاني
  • الحجم: 43 ميجا بايت
  • المزاج: شكل الايفون الاصلي
  • نظام التشغيل: للأندرويد
  • الإصدار: آخر تحديث


رابط تنزيل واتس اب ايفون للاندرويد


هذا الإصدار من واتس اب ايفون للاندرويد يتميز بشكل واتساب ايموجي ايفون ، وهناك أيضًا أشكال أخرى لاستخدامها في تغيير شكله والعديد من الميزات الأخرى التي لا أريد ذكرها جميعًا حتى لا تطول عليك يمكن تنزيل النسخة برابط مباشر.


عرض التعليقات

تعليقات