القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لعرض الأفلام والمسلسلات حسب حالتك المزاجية (facesfilm)

 تطبيق لعرض الأفلام والمسلسلات حسب حالتك المزاجية



يطلب التطبيق الأفلام والمسلسلات على حالتك المزاجية وموقعك ثلاثة أسئلة وتعطيك فيلما وما هو أفلام فيلمي وتصفية مع تطبيق (FacesFilm for Movies and TV) سأخبر بعض المعلومات حول بعض الميزات.

ما هو البحث عن الأفلام عن طريق الوجه لهذا، وجدنا طريقة للتوصية الفيلم الذي يناسب حالتك المزاجية في غضون ثوان قليلة. رائع، صحيح.

لقد جمعت فقط أفضل الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم، لأننا نريد منك أن تكون راضيا عن اختيارك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام التطبيق لمشاهدة الأفلام أو المنافسين في Amazon Prime لأن التطبيق شريك.

عندما نقضي هذا قد يقضي الكثير من الوقت في البحث عن الترفيه ينفق عشاق الأفلام والمسلسلات ساعات بحثا عن المحتوى ذي الصلة قبل أن يحصلوا على ما يريدون بالإضافة إلى ذلك، لا يرغب المستخدمون في اتخاذ القرار النهائي، أو تلك السلسلة التي حقا لا ترغب في مشاهدة عقليةها النهائية التي كانت غير راضية عن نتائج البحث، وتأخر معاينات الفيلم باستخدام أحدث الابتكارات لتوفير حل رائع لأولئك الذين يبحثون عن أفلام وتوصيات سريعة.

تطبيق Facesfilm هو تطبيق ذكي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي. باستخدام صورة المشبك للمستخدم، تحلل مشاعر الذكاء الاصطناعي وغيرها من الخصائص، وتوصي باختيار فيلم مناسب لهذه اللحظة بالذات التي تسمح للمستخدم بتحديد الأفلام ذات الصلة فقط لمعرفة.


تقدم Facesfilm أيضا فرصة للبحث حسب النوع أو الممثل أو حفظ في المفضلة أو حذف أفلام معاينة لتحديد مستخدمي راحة المستخدم ويتم تضمين تصنيفات IBM وأوصاف الأفلام في Facesfilm تتعاون مع Amazon Prime. أي، يمكن للمستخدم الوصول إلى معاينة الفيلم بنقرة واحدة يضع تجربة فيلم Facesfilm وتجربة المستخدم الخاصة به لذا، حاول Facesfilm مجانا ومشاركتها مع أصدقائك ونحن نفترض أنها ستقدر ذلك.

ميزات تطبيق الأفلام والمسلسلات على مزاجك


  1.     تحديد الأفلام ذات الصلة بسرعة من خلال الصور الشخصية.
  2.     الاتصال بسهولة أمازون برايم.
  3.     قائمة الأفلام واسعة النطاق وحديثي.
  4.     عرض الأفلام الموصى بها بناء على نوع أو ممثلين.
  5.     استمتع به .facesfilm.
  6.     شراء الأفلام.


معلومات التطبيق تظهر الأفلام والمسلسلات على حالتك المزاجية


  •     النسخة المطبقة: 2.1.1
  •     عدد التطبيقات للتطبيق: 1.00000
  •     مجال التطبيق: 33 ميجا
  •     يتطلب أندرويد: 5.0 والأحدث
  •     اسم التطبيق: FacesFilm for Movies and TV
  •     صانع التطبيق: MOIS

 

 أضغط هنا للتحميل

عرض التعليقات

تعليقات