القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ستوري فيس بوك Save Story for Facebook للاندرويد

تحميل ستوري فيس بوك Save Story for Facebook للاندرويد



برنامج Save Story for Facebook أو برنامج تحميل استوري فيس بوك كما نعلم أن برنامج فيس بوك واتس أب وبرامج الخصوصية الأخرى فيهما عالية ، مما يعني أنه لا يمكنك حفظ الحالات والقصص من البرنامج عند ظهور العديد من البرامج المساعدة. هذا البرنامج الذي يمكنك من خلاله حفظ قصص وحالات الآخرين من برنامج الفيس بوك ، أحيانًا نجد قصص بعض الأصدقاء ونريد حفظ إحدى تلك القصص في الاستوديو في الهاتف ، لكن لا يمكننا تنزيلها. كل ما علينا فعله هو تحميل برنامج تنزيل حقيبة الفيسبوك وفتحه والاستمتاع بتنزيل الفيديوهات على هاتفك ، ميزة الحفظ متاحة الآن بسهولة من خلال البرامج المساعدة ومن خلال برنامج اليوم الذي سنتحدث عنه ، فقد قدم العديد من المزايا لـ المستخدمين وأهمها حفظ الحالات والقصص بطريقة سهلة وآمنة.

حول Save Story for Facebook للاندرويد


يعد برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد أداة سهلة الاستخدام تمكنك من حفظ حالات وقصص أصدقائك عبر الفيس بوك وفلاش سهل وغير معقد. الحالات والقصص لا تظهر أبدًا لمدة 24 ساعة ثم تختفي. تريد البقاء في هاتفك وتنزيلها. في برنامج Safe Story ، يمكنك حفظ كل ما تريد بسهولة ، فهو يعمل بسرعة دون مشاكل ، لذا جربه.

مزيد من المعلومات حول أداة تحميل فيديو من الفيس بوك


عندما تلاحظ في صفحة البرنامج ، ستلاحظ أن هناك عدة خيارات في الخيار الأول على الجانب الأيمن - من هنا إعدادات البرنامج ، حتى تتمكن من تفعيل الوضع الليلي من خلاله ، كما يمكنك تغيير الألوان والخلفية .
ستلاحظ وجود التنبيهات وأي إشعارات وستلاحظ ظهور منشورات المجموعة لك ، كما يمكنك فتح الرسائل والدردشة من خلال البرنامج.

ميزات Save Story for Facebook


  1.     يمكنك حفظ الاستوري والحالات بسهولة.
  2.     تغيير الألوان والخلفية.
  3.     الوضع الليلي المريح للعيون.
  4.     قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة.
  5.     واجهة وتصميم جميل.
  6.     حجم البرنامج صغير يمكنك تحميله.
  7.     البرنامج آمن للغاية ويحافظ على خصوصيتك.

 

 أضغط هنا للتحميل

عرض التعليقات

تعليقات