القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انا فودافون 2022 الإصدار الأخير للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق انا فودافون 2022 الإصدار الأخير للأندرويد والأيفون


تحميل تطبيق انا فودافون 2022

تقدم الشركات المختلفة أفضل البرامج والتطبيقات التي تساعد في تسهيل التعامل مع الأجهزة والحسابات المختلفة والتي حازت على موافقة الكثيرين.


تطبيق تمكن المستخدمين من التحكم في الهاتف وحساباتهم واستخداماتهم الخاصة. إنه من أفضل التطبيقات التي يمكن التعامل معها دون أي مشاكل أو صعوبات. لها مزايا عديدة وهي من اساسيات جذب المستخدمين اليها ، وهذا ما سنشرح في هذا المقال من معلومات متنوعة حول هذا البرنامج المميز.ما هو برنأمج انا فودافون؟ وما هي أهميتها؟


تحميل انا فودافون 2022 مجانًا أحدث إصدار 

يعد برنأمج انا فودافون من أفضل البرامج التي تسهل على المستخدمين الكثير من الأشياء المختلفة. من خلال هذا البرنامج يمكن التحكم في استخدام الإنترنت والرصيد الخاص كذلك دون أن يكون المستخدم تتعرض لأي سرقة.


إصدارات أنا فودافون


  • قامت الشركه المسؤولة بتقديم هذا البرنامج لراحة المستخدمين وتمكينهم من الاستمتاع بالمميزات المتنوعة التي توفرها الشركه وكذلك التحكم في هواتفهم واستخداماتها.
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج الهامة التي تساعد المستخدم في التعرف على كل ما هو جديد في شبكات ڤودافون من العروض والأسعار وإمكانية الشحن ومتابعة الاستهلاك وأرقام الشركات وغيرها من الأمور المهمة التي يكون هذا حديثاً. الإصدار الذي يوفره من خلال التعامل معه. يتم تنزيل البرنامج بطريقة سهلة وسريعة ويتم إدخال الحساب وبالتالي يمكن للمستخدم التعامل مع هذه الشبكة بسهولة أكبر.


مميزات أنا فودافون


  • البرنامج متاح مجانًا ، ولا داعي للدفع لتنزيله على أي جهاز.
  • يوفر البرنامج إمكانية إلغاء خدمأت Call Tone.
  • البرنامج لا يستهلك حزم الإنترنت أثناء استخدامه.
  • يمكنك من خلالة معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الباقة وتاريخ التجديد سواء كانت باقة اتصال وانترنت.

    تحميل تطبيق انا فودافون 2022

  • من خلاله يمكنك التعرف على العروض اليومية التي تقدمها فودافون.
  • لا يحتاج البرنامج إلى عمل روت للجهاز.

    تحميل تطبيق انا فودافون 2022

  • البرنامج متاح في متاجر الهواتف المحمولة ، مما يسهل عملية التنزيل.
  • توفير أرقام خدمة عملاء فودافون.
  • القدرة على التحكم في المكالمات وتحديد الأرقام التي يمكن أن تصل إليك.

    تحميل تطبيق انا فودافون 2022

  • سهل الاستخدام والتعامل معه ولايوجد به اي مشاكل او مضاعفات.
  • يقدم هدية خاصة لمن يقوم بتنزيل البرنامج واستخدامه وهي 1 جيجا بايت.
  • البرنامج يدعم جميع الاجهزة سواء كانت اجهزة الكمبيوتر او اجهزة الاندرويد او الايفون.
  • البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية مما يجعله سهل الاستخدام.
  • يتميز البرنامج بأنه صغير الحجم.

    تحميل تطبيق انا فودافون 2022

  • يحتوي البرنامج على خدمة فودافون كاش فودافون كاش التي توفر إمكانية إرسال واستقبال الأموال بسهولة.
  • يصدر البرنامج إشعارًا في حالة وجود أي جديد في البرنامج المقدم من الشركة.
  • يمكنه دفع الفواتير وشحن الرصيد أيضًا.

    تحميل تطبيق انا فودافون 2022

  • البرنامج لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • لا ينتهك خصوصية المستخدمين ولا يسرب بياناتهم الشخصية.
  • البرنامج آمن للتنزيل حيث لا يسبب أي مشاكل أو فيروسات أثناء التنزيل.


عيوب انا فودافون 2022 للاندرويد و الايفون


بالرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها برنامج انا فودافون إلا أن هناك عددًا من العيوب التي تؤثر عليه وعلى استخدامه والتي لا يوفرها البرنامج للمستخدمين ، ونجد أن هذه المشكلة ليست كبيرة. الاستخدام ، يمكن للمستخدم الاستفادة من ميزات البرنامج الأخرى وتجنب هذه العيوب ، وهي:

  • تواجه مشاكل في تحويل الأموال من خلال خدمات فودافون كاش باستخدام هذا البرنامج أو التبرع.
  • يتعرض البرنامج لتوقف مفاجئ أثناء تحديث الجهاز.
  • مواجهة مشاكل التعامل مع بطاقات الائتمان.


خطوات تحميل انا فودافون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


  • • بالرغم من أن هذا البرنامج مخصص للهواتف حيث أنه أكثر فائدة للأجهزة المحمولة إلا أنه يمكن للمستخدم أيضًا التعامل معها من خلال الكمبيوتر ، وهذا البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعامل معه بالشكل الذي يرغبون فيه دون أي مشاكل أو صعوبات في الاستخدام . اتبع خطوات التنزيل والتثبيت حتى يمكن استخدامه في أي وقت دون أي مشاكل أو صعوبات.

  • • يمكنك تحميل برنامج انا فودافون على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك باتباع الخطوات التالية:


  1. افتح متصفح جوجل كروم واكتب اسم البرنامج في محرك بحث المتصفح " حمل انا فودافون" واضغط على زر البحث. يمكن أيضًا استخدام الرابط الموجود في أسفل المقالة للوصول مباشرةً إلى موقع تنزيل البرنامج.
  2. ستظهر صفحة بها العديد من المواقع لتحميل البرنامج الذي نختار من بينها ، مع مراعاة اختيار الأفضل وتجنب المواقع التي قد تسبب مشاكل أو اختراق للجهاز.
  3. اضغط على رابط التحميل ووافق على الشروط والأحكام التي يفرضها الموقع على المستخدم والتي لا يمكن تنزيلها إلا بعد الموافقة عليها.
  4. ستظهر صفحة التنزيل ومن الضروري تجنب إعطاء أي أمر للجهاز إلا بعد اكتمال نسبة تنزيل البرنامج على الجهاز.
  5. بعد اكتمال التنزيل سيظهر البرنامج على الجهاز ويمكن فتحه بسهولة واتباع خطوات التثبيت الخاصة به والتي تمكنك من التعامل معه بسهولة.


تحميل تطبيق انا فودافون 2022


  • من الضروري الحرص على وجود اتصال قوي بالإنترنت بحيث يمكن تنزيل البرنامج بسرعة ، كما يجب مراعاة توفر المساحة على الجهاز لتنزيل البرنامج ، ويمكن استخدام البرنامج بدون حساب شخصي ، لكن الأفضل استخدام الحساب الخاص الذي يمكنه الاستفادة الكاملة من البرنامج.


خطوات تحميل انا فودافون على الأجهزة المحمولة


كما ذكرنا فإن برنامج انا فودافون يدعم الأجهزة المحمولة المختلفة سواء Android أو iPhone ، وهو متوفر في المتاجر الخاصة بكل جهاز ، حيث يمكن تنزيله بسهولة وبسرعة وبدون أي مشاكل. لا يتطلب الأمر سوى اتباع الخطوات التالية للتحميل على أجهزة الأندرويد:


  1. نفتح متجر Play ونكتب اسم البرنامج في محرك البحث الخاص بالمتجر "تحميل انا فودافون " ونضغط على زر البحث وستجد جميع الروابط أسفل المقال.
  2. ستظهر بجانب هذا البرنامج مجموعة من خيارات التنزيل ، نختار البرنامج بالضغط عليه.
  3. تظهر صفحة مع البرنامج وبجانبها يوجد خيار للتثبيت ، نضغط عليه.
  4. ستظهر علامة التنزيل على الجهاز ويجب عليك الانتظار حتى انتهاء فترة التنزيل وتكتمل تمامًا ويظهر البرنامج على واجهة الهاتف المحمول وتجنب إعطاء أي أوامر للجهاز حتى لا يتسبب في توقف التنزيل أو الجهاز للتوقف أثناء التنزيل.
  5. نقوم بفتح البرنامج واتباع خطوات التثبيت لإمكانية التعامل معه.


تحميل تطبيق انا فودافون 2022


لا تختلف خطوات تنزيل انا فودافون على جهاز الاندرويد أو الايفون عن خطوات التحميل على الايفون. يتم اتباع نفس الخطوات ولكن الاختلاف الوحيد هو أن أجهزة الاندرويد يتم التحميل من خلال متجر "Google Play" ، بينما يتم تنزيل أجهزة iPhone من خلال متجر "App Store".


خطوات إنشاء حساب على انا فودافون


للتعامل مع برنامج انا فودافون يشترط إنشاء حساب خاص أو إدخال الحساب الذي تستخدمه على هذا البرنامج في حال استخدام هذا البرنامج من قبل وإنشاء حساب خاص من قبل ، ونجد أن هذا يتمتع البرنامج بميزة أنه يوفرها للمستخدم في حالة تنزيل البرنامج وإنشاء الحساب وهي إضافة 1 جيجا يتم احتسابها تلقائيًا على خط المستخدم وهي هدية تحفيزية من الشركة للمستخدمين.


يتطلب إنشاء حساب على برنامج انا فودافون اتباع الخطوات التالية


  1. التحميل أولاً على الجهاز باتباع خطوات التنزيل التالية والتي تم شرحها في السطور السابقة.
  2. نفتح البرنامج ، ستظهر واجهة البرنامج التي تطلب من المستخدم تسجيل الدخول.
  3. نضغط على تسجيل حساب جديد. ستظهر صفحة تطلب بيانات خاصة من الاسم ورقم الهاتف والبيانات الأخرى التي يجب إدخالها بشكل صحيح مع مراعاة التحقق من رقم الهاتف الذي تم إدخاله من أجل تأكيد رمز الحماية في حال وصوله إلى الرقم .
  4. ستظهر صفحة جديدة تطلب إدخال رمز الحماية الذي تم إرساله إلى الرقم ويجب عليك إدخاله في المربع الخاص والضغط على موافق.
  5. سيتم مزامنة البرنامج وبالتالي تم إنشاء الحساب للبرنامج ويمكن استخدامه بسهولة.

  • في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بالحساب الشخصي ، يمكنك الضغط على نسيت كلمة المرور الموجودة في الصفحة ، وسيقوم البرنامج بإرسال الرمز الخاص إلى الرقم الذي تم تسجيله في الحساب من قبل ، ويجب إدخال هذا الرمز ، وبعد ذلك سيدخل المستخدم رمز المرور الجديد.
  • من الضروري الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الهاتف وتجنب استخدام Wi-Fi ، بحيث يتزامن البرنامج مع الجهاز ويوصل الخط بقاعدة بيانات الشركة.


واجهة انا فودافون


  • برنامج انا فودافون ، أحدث إصدار ، له واجهة بسيطة للغاية. يمكن التعامل معها واستيعابها بسرعة وبدون أي مشاكل. يحتوي البرنامج على مجموعة من الخيارات التي تساعد المستخدم على التعامل معها. شريط بحث خاص يمكّن المستخدم من البحث عن أي طلبات يريد المستخدم معرفتها مثل أرقام خدمة العملاء.


تحميل تطبيق انا فودافون 2022


  • تحتوي الواجهة أيضًا على أيقونة للملف الشخصي ، يمكنك من خلالها إضافة ثلاثة حسابات مختلفة على نفس البرنامج والتحكم فيها بشكل كامل. لا يتطلب الأمر سوى اتباع الخطوات لتسجيل الدخول وتأكيد رمز الحماية الذي يقوم البرنامج بإرسال رسالة إلى الرقم المسجل به الحساب وبالتالي يمكن فتحه والتعامل معه بسهولة.


تحميل تطبيق انا فودافون 2022


  • يوجد في الجزء العلوي الأيسر من البرنامج أيقونة بها مجموعة من الخيارات التي يمكن الاختيار منها وإعطاء الأمر لتنفيذها ، وهي:


  1. رصيدي - يمكّنك من إضافة رصيد على الخط أو معرفة الرصيد المتبقي أو معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد.
  2. الأنظمة والعروض: وهي توفر الكثير من الأنظمة والعروض للفليكسات وباقات الإنترنت وغيرها من العروض التي يمكن الاستفادة منها والاستمتاع بها ومميزاتها.
  3. التجوال: - يوفر هذا الخيار إمكانية استخدام الهاتف والشريحة المميزة في حالة السفر إلى بعض الأماكن خارج القاهرة.
  4. عروض 365: - بالضغط على هذا الخيار يمكنك الحصول على عروض مختلفة بالضغط على اللعبة التي تقدمها من خلال التطبيق والتي تتيح لك الحصول على 5 عروض يوميا من خلال هذه اللعبة.
  5. ودافون كاش: - يمكّنك هذا الخيار من تحويل الأموال إلى أرقام أخرى ، أو التبرع ، أو إعادة شحن الرصيد ، أو غيرها من الميزات التي تجعل الأمر سهلاً للغاية للمستخدمين ويمكن القيام به في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع الرئيسي.
  6. فروع فودافون: - يمكنك التعرف على أقرب فرع فودافون يمكن زيارته بالضغط على هذا الخيار والسماح للبرنامج بالمزامنة مع موقعك أو كتابة اسم المحافظة أو موقعك في محرك البحث وستظهر أقرب الفروع هناك .


تحميل تطبيق انا فودافون 2022


  • من خلال التعامل مع البرنامج يمكنك التعرف عليه أكثر والاستفادة منه دون أي مشاكل أو صعوبات. هو برنامج سهل وبسيط ولايوجد به اي تعقيدات ويمكن اداء العديد من الاجراءات المختلفة من خلال تواجدك بالمنزل وللاستفادة من خدمة فودافون كاش يجب ان يكون لديك حساب المستخدم ويتم تنفيذه من خلال الرئيسي الفرع أولاً ، ويجب توفير الأموال في الحساب من أجل تجنب أي مشاكل في حالة حدوث خطأ أثناء استخدام بطاقات الائتمان. طريقة أخرى لتجنب مشاكل السرقة.


أهم الأسئلة المتداولة حول تنزيل برنامج انا فودافون 2022


يعد برنامج انا فودافون من التطبيقات الهامة والمميزة التي تساعد مستخدمي شبكة فودافون في تنظيم المعاملات المالية والالكترونية مع شبكة فودافون ، ويمنح المستخدم جميع البيانات التي يحتاجها خلال الأيام والأشهر حول تعاملاته مع الشبكة ، حيث وكذلك أفضل العروض والخدمات التي تقدمها الشركة ، مع سرد كافة أسئلة المستخدمين.


1- هل تطبيق انا فودافون يساعد في معرفة رصيد المستخدم؟

بالتاكيد؛ تطبيق انا فودافون يساعد العملاء على معرفة الرصيد على هواتفهم دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.


2- هل تطبيق انا فودافون يساعد في معرفة معلومات باقة الجوال؟

 تطبيق انا فودافون يساعد العملاء على الاستعلام عن باقتهم الخاصة ومعرفة الفليكسات المتبقية.


3- هل يشغل التطبيق مساحة تخزين كبيرة على الهاتف المحمول المستخدم؟

 لا يستخدم التطبيق مساحة متوسطة تتوافق مع الخدمات والإمكانيات المقدمة لجميع العملاء.


4- هل يوفر تطبيق انا فودافون معلومات حول الاتصال بالإنترنت؟

 يساعدك تطبيق انا فودافون على التعرف بسهولة على نظام الإنترنت الخاص بهاتف المستخدم ، ومعرفة جميع الأنظمة والخدمات التي تقدمها الشركة والمتعلقة بالإنترنت ، بحيث يختار المستخدم النظام الأنسب له بكل سهولة ، ويعرض أيضًا نظام الأسعار الذي يتعامل معه إذا وجد الأفضل له


5- هل تطبيق انا فودافون يساعد في معرفة جميع العروض التي تقدمها الشركة؟

وبالطبع يوفر تطبيق انا فودافون إشعارات للمستخدمين حول جميع العروض التي تقدمها فودافون على مدار الشهر ، حتى يعرف المستخدم كل ما هو جديد دون أي مشاكل.


6- هل تطبيق انا فودافون يساعد في توفير الوقت والجهد للمستخدم؟

 يساهم تطبيق انا فودافون في توفير كافة المعلومات والبيانات التي قد يحتاجها المستخدم ، وعليه الاتصال بخدمة العملاء أو البحث في الإنترنت عن أي نوع من الأكواد التي تساعد في تفعيل أي خدمات ، وكل هذا بدلاً من اللجوء إلى مراكز الخدمة.


7- هل يساعدك تطبيق انا فودافون على توفير أموالك؟

من خلال خدمة فوافون كاش التي تقدمها فوافون ، يمكن للمستخدم إرسال الأموال واستلامها ، ولكن أيضًا الاحتفاظ بها ، كما لو كانت محفظة ، ولكنها محفظة إلكترونية من خلالها يمكنك من خلاله حفظ أي رصيد بداخله ، وبالتالي ضمان بقائه غير منقوص إلا عند استخدامه.


8- هل يعمل تطبيق أنا فودافون على جميع أنواع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية؟

يعمل تطبيق أنا فودافون على جميع أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد ونظام الأيفون دون أي مشكلة.


9- هل تطبيق أنا فودافون يدعم جميع لغات العالم؟

نعم؛ يدعم تطبيق أنا فودافون العديد من اللغات ؛ بما في ذلك العربية والإنجليزية والإيطالية ، حيث أن فودافون هي شركة عالمية واسعة ، لذلك تحتاج إلى استخدام العديد من المواعيد التي حجزتها السفارة الأمريكية ، حتى تتمكن من تقديم الخدمات لجميع المستخدمين.


10- هل التطبيق يسهل عملية شحن رصيد الهاتف بسهولة ويوفر الوقت والجهد؟

نعم؛ تطبيق أنا فودافون يساعد على إعادة شحن رصيد الموبايل بسهولة عن طريق إدخال رقم بطاقة الائتمان ، وتحديد القيمة المالية التي سيتم شحن الهاتف بها ، ويتم تحويل الرصيد بسهولة دون الحاجة إلى شراء بطاقة شحن خاصة ، وبهذه الميزة يمكنك ستكون قادرًا على إعادة شحن الرصيد في أي وقت ، كل ما عليك فعله هو التأكد من وجود رصيد داخل المحفظة.


مشاكل انا فودافون


تحميل برنامج انا فودافون مجانًا أحدث إصدار من برنامج Ana Vodafone وهو برنامج أصدرته شركة فودافون مصر يمكنك من خلاله تقديم عدد كبير من الخدمات والمزايا التي تجعل المستخدم وحده التحكم في استخدام الدقائق والإنترنت ومن خلال هذا البرنامج يمكنه استخدام خدمات فودافون كاش والتعرف على آخر العروض التي تصدرها الشركة.


س: ماذا أفعل إذا لم أتمكن من فتح أنا فودافون عند الاتصال بشبكة Wi-Fi؟


ج: يمكن حل هذه المشكلة عن طريق حذف التطبيق تمامًا من الجهاز ، ثم تثبيته مرة أخرى. قد تكون المشكلة في إصدار البرنامج على الهاتف ، أو ربما مشكلة في الهاتف نفسه ، لذلك يمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق إزالة التطبيق وتنزيله مرة أخرى.


س: ماذا تفعل عندما تتوقف أنا فودافون عن العمل وترفض العمل بشكل صحيح؟


ج: قد يكون ذلك بسبب عدم تحديث البرنامج إلى أحدث إصدار ، هنا يمكنك محاولة تحديثه ، إذا تأكدت من وجود تحديث ، وإذا لم يكن هناك تحديث ، يمكنك محاولة إغلاق البرنامج من الخلفية من الهاتف ، أو الدخول إلى الإعدادات وإغلاقه بشكل تعسفي ، وحاول فتحه مرة أخرى أخرى ، وإذا لم يعمل فيمكن مسحه بالكامل من الجهاز وتنزيله مرة أخرى من أجل حل المشكلة تمامًا.


الفرق بين أنا فودافون و ماي اتصالات


  • من خلال البرنامج الأخير يمكن شحن الرصيد واختيار طريقتين للشحن. من الممكن الشحن عن طريق بطاقة إعادة الشحن التي نحصل عليها من العديد من الأماكن ، ويمكن شحنها عن طريق بطاقة الائتمان.
  • يوفر البرنامج المزايا والعروض التابعة للشركة ، حيث تعلن الشركة عن جميع العروض من خلال البرنامج.
  • عند دخول المستخدم إلى إعداد الخدمات ، يمكنه الاطلاع على العروض التي اشترك فيها ، ويمكنه إلغاء الاشتراك في أي منها بنقرة واحدة دون أن يُطلب منه الاتصال بأرقام خدمة عملاء الشركة.


الفرق بين تطبيق أنا فودافون و ماي وي


هذا البرنامج هو الأخير من الخدمات التي تقدمها وي لراحة العملاء ، حيث قدم عددًا كبيرًا من الخدمات ضمن هذا البرنامج من دفع الفواتير إلى إعادة شحن الرصيد والاشتراك في الباقات وعدد كبير من العروض التي تقدمها الشركة كل العملاء. جميع هذه الخدمات عبر الهاتف دون الرجوع إلى خدمة العملاء مرة أخرى.


الفرق بين أنا فودافون و ماي أورانج


يعد برنامج ماي أورانج من أهم البرامج التي يهتم بها عملاء أورانج ، فهو الحل البديل للتواصل مع خدمة عملاء الشركة ، والتي من خلالها يمكن إدارة الحساب ، كما أنه قدم عددًا كبيرًا من الخدمات لجميع العملاء ، والتي من خلالها يمكن سداد الفواتير وإعادة شحن الخط وتحويل الرصيد إلى أي رقم أورانج ، إلى جانب إمكانية استخدام خدمات أورانج كاش ، حيث يحتوي البرنامج على جميع الرموز القصيرة للشركة سواء للباقات أو العروض ، و من الممكن التحكم بشكل كامل في الخدمات التي يقدمها الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي ، وجميع العروض التي يريدها المستخدم تتوفر معرفتها في البرنامج.


تنزيل برنامج انا فودافون مجانًا أحدث إصدار من Ana Vodafone الذي يقدم العديد من الخدمات والعروض للعميل وحتى بمجرد تنزيله يحصل المستخدم على مكافآت فورية مثل سعة الإنترنت المجانية ، لذلك يريد كل من يتابع فودافون تثبيته على أجهزتهم للحفظ الوقت المستغرق في الاتصال بعملاء الخدمة.


ملخص تطبيق فودافون للاندرويد و للايفون أحدث إصدار


وهكذا قدمنا كل ما يجب أن تعرفه من معلومات مهمة ومفيدة حول موضوع "تحميل برنامج انا فودافون" ، أفضل البرامج التي تقدم الكثير من الامتيازات للمستخدمين والتي توفر إمكانيات هائلة ورائعة. يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج بعد قراءة المقال جيداً ، لدينا من خلال توضيح ماهية هذا البرنامج بالإضافة إلى أهميته الكبيرة وكيفية الاستفادة منه وكذلك خطوات التنزيل والتثبيت وإنشاء الحساب عليه كما قدمنا المزايا والعيوب الموجودة في البرنامج والتي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير وتجاوز العيوب الموجودة في البرنامج ، كل هذا وأكثر يمكنك التعرف عليه والاستفادة منه ، كما يمكنك مشاركة المقال مع الأصدقاء حتى يكون لديهم وعي أكبر بهذا البرنامج وأهميته.


تحميل تطبيق انا فودافون للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد


تحميل تطبيق انا فودافون للاندرويد مجانا


أضغط هنا للتحميل


تحميل تطبيق انا فودافون للايفون وللايباد


أضغط هنا للتحميل

عرض التعليقات

تعليقات