القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تنزيل تطبيق MT Manager - أحدث إصدار 2022

 قم بتنزيل تطبيق MT Manager ، أحدث إصدار 2022


قم بتنزيل تطبيق MT Manager - أحدث إصدار 2020


تخصيص التطبيقات ليس بالصعوبة التي تتخيلها ، في هذه التدوينة سنتعرف عليك وعلى أحد التطبيقات المفيدة والجميلة التي تسمح لك بفك التطبيق من الصفر وتعديل أي شيء بداخله من صور ونصوص وبرامج و .. . ، يسمى هذا التطبيق MT Manager وتتمثل وظيفته في جعل أي تطبيق في حالته الأولية ، مما يعني أنه يجعله برنامجًا مجانيًا ويمنحك الحق في تعديله.


يوفر لك تطبيق MT Manager أيضًا إمكانية الترجمة اليدوية والتلقائية للتطبيقات وكذلك تعديل الألوان وما إلى ذلك. هذا التطبيق سهل الاستخدام. عليك فقط أن تعتاد على استخدام العمودين لتصفح الملفات ، لاستخدام التطبيق ، يجب أن يكون التطبيق بتنسيق APK ووضعه على أحد الملفات الموجودة في الجهاز.

باستخدام تطبيق MT Manager:

كما قلت ، التطبيق به إمكانيات غير محدودة ، لكنك تقوم ببناء تطبيق جديد تمامًا ، يمكنك تخصيصه كما تريد!
إذا كنت مهتمًا بمثل هذه التفسيرات ، فلا تنس أن تضع تعليقًا لإبلاغنا بهذا الأمر ، حتى نتمكن في أقرب وقت ممكن من تقديم تفسيرات حول كيفية تعديل التطبيقات وتخصيصها وملء التعديل على برامجها. حسنا.
هام ، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف apk الخاص بالتطبيق الذي تريد تعديله والنقر على Done on Preview


ستحصل الآن على بعض الملفات:

هذه هي مكونات أي تطبيق!
ما يهمنا هنا كمبتدئ هو ملف res وهو اختصار لكلمة Resource أي مصدر التطبيق ، وفي هذا المجلد تجد عدة مجلدات فرعية أهمها:

مجلد drawable:


هو الحال بالنسبة للصور. من هنا يمكنك تغيير الصور التي تريدها ، لكن تأكد من تطابق اسم الصورة المعدلة مع اسم الصورة الأصلية ، حتى يتعرف عليها التطبيق عند اكتمالها.

مجلد layout:


من كان يظن أنه يمكنك تعديل واجهات التطبيق ؟؟ نعم ، هذا الملف هو ملف الواجهة ، لكن للأسف ، يجب أن تكون لديك خبرة ، حتى لو كان قليلًا بلغة xml ، لتتمكن من تعديله دون أدنى مشاكل:

لكن لا تقلق ، فهناك الكثير من التفسيرات التي سنقدمها على مدونتنا حول تعديل التطبيقات. فقط تابعنا حتى تكون أول من يصل إليهم.

مجلد value:


هنا يكمن الشيء المهم في أي تطبيق حيث يتم تخزين القيم بجميع أنواعها وأشكالها في هذا المكان من القيم النصية (التي سنستخدمها للتعريب) إلى قيم الأرقام (التي تُستخدم في الاختراق) وقيم الألوان والأحجام (التي يمكننا التلاعب بها كما نرغب) ، هذا الملف مهم جدا وطريقة تعديله إما بلغة xml أو بالكتابة فقط.

لنعد الآن إلى خارج ملف الدقة. سوف تجد ملف النشاط وهو ملف البرنامج حيث يمكنك تعديل البرنامج ربما تكون المشكلة صعبة بعض الشيء أليس كذلك ؟؟ لا تقلق ، فقد فكر التطبيق في الأمر أمامك وقام بتضمين ملف dex ، والذي يحولك إلى لغة جافا غير مفهومة إلى شيء أكثر وضوحًا.

يتيح لك MT manager أيضًا نسخ التطبيقات ووضع التوقيعات عليها ، لتنزيل التطبيق من هنا:



رابط تحميل التطبيق

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات