القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحديث RA WhatsApp V9.36 iOS الجديد واتساب ايفون للاندرويد 2022

تحديث RA WhatsApp V8.36 iOS الجديد واتساب ايفون للاندرويد 2022




يعتبر Ra WhatsApp V8.36 من أفضل الإصدارات المعدلة من WhatsApp التي تعمل على نظام Android ، RI WhatsApp ، فقد وفر لك العديد من المزايا مثل تحميل قصتك على 5 دقائق ، وعدم حذف القصة ، وليس حذف الرسائل ، امكانية اخفاء المحادثات وتنزيل القصة من الواتس اب بدون تطبيق خارجي وغير ذلك الكثير .....

أفضل ميزة لـ Ra WhatsApp هي أنه تم تعديل وتغيير مظهر WhatsApp بالكامل ، مثل iPhone WhatsApp ، وهذه الإصدارات المعدلة تعمل بدون أي مشاكل وهذه أيضًا من أفضل الميزات ، ولأن Ra WhatsApp مطلوب للتحديث في المستقبل ، هذه أيضًا واحدة من أفضل الميزات في Ra iOS 14..

ما هو ال WhatsApp!؟


WhatsApp هو عبارة عن شبكة اجتماعية للرسائل الفورية حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية على الفور من خلال اتصال طرف إلى طرف مشفر بين جهازين. لا يمكنك فقط إرسال الرسائل النصية ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال الصور والرموز التعبيرية والملفات والمزيد.

من بين الوظائف الأخرى التي تبرزها هذه الشبكة الاجتماعية هي القدرة على إجراء مكالمات فيديو لعدد كبير من الأجهزة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة القصص وهي جلسة خاصة داخل التطبيق.

ينتمي WhatsApp حاليًا إلى نفس النظام البيئي لتطبيقات Mark Zuckerberg الموجودة ؛ Facebook و Facebook Messenger و Instagram. في وقت ليس بعيدًا ، سيتم ربط هذه التطبيقات في وقت واحد لمزيد من التواصل الفعال مع بعضها البعض.

مع وضع المعلومات السابقة في الاعتبار ، سنركز بشكل خاص على شبكة WhatsApp الاجتماعية. توجد حاليًا جهات خارجية تسمح لنا بتعديل التطبيق بعدة طرق ، بما في ذلك التصميم وواجهة المستخدم والوظائف. لتنفيذ هذا التخصيص ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار إعدادان ، سنشرحهما في سياق هذه المقالة.

أفضل ميزة لـ RA WhatsApp !!


التخصيص الذي سنفعله هذه المرة هو تحويل WhatsApp الخاص بنا إلى نمط أو سمة إلى WhatsApp iPhone من Apple. لتنفيذ هذا الإجراء ، نحتاج إلى WhatsApp من جهة خارجية وموضوعات ذات صلة (أسود / أبيض) للتخصيص المناسب.

للتأكد من كيفية القيام بكل هذا التكوين ، أوصي بمشاهدة فيديو تعليمي أسفل هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في النهاية جميع الملفات المطلوبة لهذا التخصيص. آمل أن تعجبك هذه المقالة حقًا ، ولا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. اراك في المرة القادمة ، وداعا ، وداعا!
 
 

تحميل / تنزيل Ra WhatsApp APK





• Com.WA (الحزم الرسمية) - يعمل بدلاً من WhatsApp الرسمي. لذلك ، تحتاج إلى إلغاء تثبيته أولاً.


إضغط هنا للتحميل


• (مستنسخ) Com.YoWA - يتم تنشيطه جنبًا إلى جنب مع WhatsApp الرسمي. يمكنك استخدامه للحساب الثاني في نفس الجهاز.



لتحميل الثيم الاول

تحميل الثيم الابيض


أضغط هنا للتحميل


لتحميل الثيم الثاني

تحميل الثيم الاسود


أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات