القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2020 - بنقرة زر واحدة فقط ؟

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2020 - بنقرة زر واحدة فقط ؟

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus Gold 2020 لجميع الهواتف :
WhatsApp Plus Golden 2020 ؛ أحد الإصدارات التي تم إطلاقها مؤخرًا لجميع الهواتف التي يعمل التطبيق عليها سواء Android أو iPhone ، حيث أن التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأساسي و WhatsApp Plus ، وقد تم تطويره بالكامل من قبل بعض المطورين وإضافته العديد من الميزات المهمة التي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الأخرى ، ونجح التطبيق في الحصول على الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بعد أن قدم الكثير من الميزات المهمة ، حيث أن التطبيق هو إصدار خفيف من WhatsApp ، كما يعمل على جميع الهواتف دون أي استثناء ولا يسبب أي تباطؤ نهائي أو حمل على الذاكرة.

يتميز تطبيق WhatsApp Plus الذهبي 2020

يحتوي تطبيق Golden WhatsApp Plus على الكثير من الميزات المهمة الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus وتطبيق WhatsApp ، حيث يعتبر الإصدار الأخف من نسخ WhatsApp بشكل عام ، ما يميزه أنه يعمل على جميع الهواتف ، حتى الهواتف التي أوقفت WhatsApp العمل في الفترة الأخيرة.

  • القدرة على إخفاء المظهر:


يوفر لك تطبيق WhatsApp الذهبي خيار إخفاء المظهر عبر الإنترنت ، وهي نفس الميزة الموجودة في WhatsApp Plus ، وتمنحك المزيد من التحكم في الميزة.

  • عدم علم الاستلام:



من خلال التطبيق يمكنك قراءة الرسائل المختلفة التي تم تلقيها على الهاتف ، دون علم المرسل بأنك قد قرأت الرسائل ، عن طريق إلغاء خاصية تسجيل صحيح باللون الأزرق.

  • إخفاء الكتابة والتسجيل:


يمنحك التطبيق تحكمًا كاملاً في ميزة الكتابة والتسجيل ، والتي تمت إضافتها بواسطة تطبيق WhatsApp الأساسي ، والتي تظهر في حالة كتابة رسالة أو تسجيل رسالة لأي شخص من الأصدقاء.

  • كتابة حالة أطول:


من خلال التطبيق يمكنك العمل على كتابة حالات بأكثر من 130 حرفًا ، والتي توجد في تطبيق WhatsApp الأساسي ، حيث يوفر لك التطبيق حالات كتابة أكثر والعمل على وضع الكثير من الرموز التعبيرية الجميلة المتوفرة بوفرة داخل التطبيق.



  • تعديل اللون:


يقدم لك التطبيق أكثر من ميزة رائعة ، وهي العمل على تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى عدد كبير من الألوان الجميلة ، والتي تناسب جميع الأذواق ، حيث يمكنك تعديل ألوان وخطوط وخلفيات التطبيق ، و يمكنك تعديل نفس رمز البرنامج الموجود على الهاتف ، والكثير من التعديلات الجميلة التي يوفرها التطبيق.

  • تشغيل رقمين:


مع تطبيق WhatsApp Plus الذهبي ، يمكنك العمل على تشغيل رقمين على نفس الهاتف ، مع منع نفسك من الحظر.

  • المرفقات:



إحدى الميزات المهمة التي يوفرها التطبيق لك ، حيث يمكنك العمل على إرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة على تطبيق Golden WhatsApp Plus ، بدلاً من إرسال 30 صورة فقط ، ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجابايت بدلاً من ذلك 15 ميغابايت فقط.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المهمة التي لا توجد في أي من التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك تعديل الألوان والعمل على إضافة حالات أطول من ذي قبل ، ويمكنك أيضًا العمل لرؤية الحالات دون معرفة صاحب الحالة والميزات الأخرى التي يجب أن تكتشفها.

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus Gold 2020


WhatsApp Plus Golden 2020 ؛ إنه تطبيق مجاني مميز للغاية ويعمل بشكل خفيف على جميع الهواتف دون أي استثناء ولا يسبب أي تباطؤ على الهواتف مثل التطبيقات الأخرى ، وقد حصل التطبيق على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على جميع الهواتف ، ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال الروابط التالية:


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات