القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تطبيق خطير جدا احذر بقوة ومفيد في نفس الوقت !! هذه التطبيق سلاح ذو حدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبًا مرة أخرى بإخوتي وأخواتي الأعزاء والمحبين والمتابعين وزوار موقع أحمد خالد وقناته اليوم في هذا الموضوع بإذن الله تعالى سوف أقدم لكم تطبيق سلاح ذو حدين نافع و ضار في نفس الوقت 


التطبيق مجاني ويوفر لك 4 خصائص خطيرة ومفيدة في نفس الوقت ، يعني هذا التطبيق يمكن استخدامه في أشياء مفيدة ورائعة ، ويمكن استخدامه أيضًا للأشياء الضارة والصريحة ، التطبيق عبارة عن تسجيل مخفي تطبيق حيث يمكنك هذا التطبيق من القيام بأربع أشياء: الخيار الأول ، وهو خيار التسجيل الصوتي ، لأنه من خلال هذا الخيار يمكنك تسجيل جميع الأصوات المحيطة بالهاتف أينما كان ، وهذا الأمر سري من خلال هذا التطبيق. ويمكنك الاستماع إلى الملف الصوتي في أي وقت تريد ، والميزة الثانية هي ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية ، سواء كانت صادرة أو واردة. عند إجراء أو استقبال المكالمات ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل المكالمة الهاتفية بأكملها أو جزء منها. يمكنك أيضًا تحديد وقت لبدء التسجيل ووقت لإنهاء عملية التسجيل التلقائي.


أما بالنسبة للميزة الثالثة ، وهي ميزة تسجيل الفيديو ، فإن هذا التطبيق يوفر لك القدرة على تسجيل الفيديو بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، وفقًا للإعدادات التي توفرها لهذا التطبيق ، ويتم ذلك بشكل سري ، يمكن اعتماد خيار الاهتزاز عندما يبدأ التطبيق عملية التسجيل والميزة الرابعة والأخيرة ، وهي ميزة تسجيل ما يجري داخل الهاتف في نفس الوقت ، فهذا يعني تسجيل شاشة الجوال والأماكن التي زار ، فتح التطبيقات وأشياء أخرى كثيرة تجعلك تعرف كل شيء بتفاصيل مملة.


التطبيق متاح بالعديد من اللغات الأكثر استخداما ، بما في ذلك اللغة العربية ، من أجل فهم التطبيق بشكل جيد ، خاصة إذا كنت لا تجيد لغات أخرى. نعود إلى أمر سيف ذو حدين. السلاح الأول ، وهو سلاح نعمة ، يمكنك استخدام هذا التطبيق كمثال في مراقبة أطفالك بشكل جيد وبتفاصيل مملة فيما يتعلق لكن التطبيق ليس للاطفال فقط ، أي أنك تستخدم هذا التطبيق لفضح الناس وتسجيلهم المخفي والدعاية لهم ، وهذا مجرد مثال على أمور غير أخلاقية ، لذلك يجب عليك استخدام هذا التطبيق في الأمور التي تعود عليك وعلى مجتمعك من أجل المنفعة ، وليس ضارًا ، ولا نشجع مثل هذه الأشياء غير المحببة التي تؤثر على إخواننا وأخواتنا المسلمين ، بالتاكيد.


نحن الآن في نهاية الموضوع وأترك ​​لكم رابطًا لتنزيل التطبيق وشكرًا على القراءة

رابط تحميل التطبيق : من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات