القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل اخر تحديث من واتساب ايرو WhatsApp Aero 8.36 اخر اصدار 2020

تحميل اخر تحديث من واتساب ايرو WhatsApp Aero 8.36 اخر اصدار 2020 


Aero WhatsApp تنزيل WhatsApp Aero تحديث أحدث إصدار ضد حظر 2020
تنزيل WhatsApp Aero for Android هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي للمحادثة الرسمية وتطبيق المراسلة الفورية الذي يأتي جنبًا إلى جنب مع التغييرات المرئية الهامة فيما يتعلق بالإصدار الرسمي

مرحبًا ، زوار موقع التطبيق التالي ، سنتحدث في هذه المقالة مع كل ما يتعلق بـ whatsapp aero apk اتبع المقالة التي تتضمن تعريف WhatsApp Aero آخر تحديث وطريقة تنزيل WhatsApp Aero آخر تحديث وكيفية تثبيت WhatsApp ايرو

إذا نظرنا إلى معظم أوضاع WhatsApp MODs ، فسوف نرى أنها متشابهة جدًا حيث تعتمد جميعها على نفس التطورات مثل GBWhatsApp. وعندما لا تكون هذه التطورات جيدة في الغالب كما نود أن تكون. ولكن هذا ليس هو الحال مع WhatsApp Aero ، WhatsApp Aero هو أحدث إصدار من تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية الذي يأتي مع تغييرات بصرية مهمة أثناء تقديمه كعميل عالي الجودة.


ما هو WhatsApp Aero؟

إنه نسخة WhatsApp معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي الذي يأتي في نسختين ، الإصدار الجانبي الرسمي ونسخة WhatsApp الرسمية الخضراء ، بالإضافة إلى الميزات والميزات الرائعة.

WhatsApp Aero APK هو تطبيق معدل جديد تم إصداره لعام 2020 لـ WhatsApp. تم تطويره بواسطة Bozkurt Hazarr مؤخرًا بمساعدة Fouad Moods. يحتوي تطبيق WA Aero على ميزات مماثلة لميزات برنامج WhatsApp الأخرى ، ولكنه مختلف تمامًا في بعض الطرق التي ستجد فيها WhatsApp Aero في هذه المقالة. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن تعديل في Instagram ، فلا تنس التحقق من موقعنا على شبكة الإنترنت حيث أننا نقدم أحدث إصدار من Instagram و WhatsApp.


لماذا يستحق WhatsApp Aero التنزيل والتثبيت؟

كما تعلمون جميعًا هنا حول WhatsApp Aero APK 2020 الجديد ، فإن الأمر يستحق التنزيل. حسنًا ، يحتوي هذا ال WhatsApp aero hazar على واجهة مستخدم جديدة تعطينا مظهرًا لائقًا. لا يتعلق WhatsApp Aero فقط بمظهره ولكن بأدائه. استقرار هذا التعديل هو الطريق إلى الأمام من أي تطبيق معدل WhatsApp متاح الآن. طور Hazar Bozkurt ملف APK هذا بشكل مختلف تمامًا فيما يتعلق بتعديل WhatsApp.


تحميل WhatsApp Aero APK أحدث إصدار ضد الحظر ؟

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Aero mod APK لعام 2020 بمجرد النقر على زر التنزيل ولا تنس قراءة دليل التثبيت لتثبيت تعديل WA بشكل صحيح وقراءة قسم الأسئلة الشائعة لمسح بعض أسئلتك حول WA Aero mod. يمكنك أيضًا الاطلاع على تطبيق WhatsApp الجديد وهو FM WhatsApp 2 على موقعنا. نحن نقدم WhatsApp Tweaker ، وهو تطبيق صغير يمكنه فتح الميزات المخفية لـ WhatsApp Beta في جهازك.

• WhatsApp Aero هو الأفضل للبحث عن واجهة مستخدم فريدة جديدة.

• يتيح لك WhatsApp Aero أحدث إصدار ، من تخصيص واجهة المستخدم والشاشة الرئيسية إلى الأشكال الرائعة والفريدة من نوعها. وهو أيضًا مشابه لـ WhatsApp Plus Blue في الميزات والتخصص وفي التحديث الجديد من WhatsApp Aero. 

• يمكن لتطبيق WhatsApp Aero Apk الآن تشغيل رقمين أو حسابين في هاتف Android واحد ، إصدار WhatsApp Aero يمكنك تثبيت بديل WhatsApp الرسمي ، وإصدار WhatsApp Aero 2 لتشغيل رقم ثانٍ ودعم جميع أجهزة Android.

• كلا الإصدارين من WhatsApp aero whatsapp مضاد للحظر وكذلك مضاد للفيروسات. وبنفس الميزات.



قم بتنزيل تحديث Aero WhatsApp ، أحدث إصدار ضد الحظر والفيروس 2020

ميزات whatsapp aero apk




  1. تخصيص الواجهة. تنزيل aero whatsapp
  2. تحكم أكبر في خيارات الخصوصية.
  3. مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بإرسال الملفات.
  4. القدرة على تنزيل الميزات.
  5. يحتوي WhatsApp Aero على متجر Aero Themes
  6. جديد حيث يمكنك Aero WhatsApp ، ابحث عن العديد من الميزات
  7. بالإضافة إلى آلاف حزم الملصقات.


حول WhatsApp Aero APK
اقرأ المعلومات أدناه للحصول على فكرة عن حجم APK ، وإصدار التطبيق ، وإصدار Android المطلوب ووقت التحديث الأخير. تأكد من أن إصدار Android الخاص بك هو نفسه أو أعلى كما هو مطلوب وإلا فلن تتمكن من تشغيل WhatsApp Aero على جهازك.

  1. اسم التطبيق WhatsApp Aero
  2. أحدث إصدار هو 8.36
  3. APK حجم 46.7 ميغابايت
  4. يتطلب إصدار Android Android 4.0+
  5. آخر تحديث منذ يوم 1
بالنسبة للعديد من المستخدمين ، تم إصدار WhatsApp MOD الأصلي
سنجد خدمات مشابهة لغيرها من MOD ولكن مع لمسة جمالية أصلية. للبدء ، خضعت الواجهة لتغييرات كبيرة ، وبالتالي ، فهي واحدة من أفضل الخيارات لأي شخص يريد الحصول على نوع مختلف من WhatsApp.

يحتوي WhatsApp Aero على نفس ميزات WhatsApp Fouad ، ولكن هناك عدد أقل من الأخطاء والأخطاء وجميع الميزات تعمل بشكل رائع. أيضا ، الأداء رائع. المظهر الجديد لواجهة المستخدم هو ما يجعل WhatsApp Aero جديرًا حقًا في هذا الوقت. لذا اقرأ هذه المقالة حتى النهاية.

هذه هي الميزات والوظائف الرئيسية لهذا التطبيق ، والتي تشبه أيضًا الميزات والتطورات الأخرى من نفس الطبيعة:

  1. القدرة على تخصيص الواجهة.
  2. واجهة مستخدم جذابة جديدة
  3. أداء سريع لأي تعديل آخر على WhatsApp
  4. Aero Mobile Store المدمج في الداخل
  5. الآلاف من السمات وحزم الملصقات
  6. ضد الحظر ، حظر WhatsApp
  7. تخصيصات الشاشة الرئيسية
  8. التخصيصات الأخرى
  9. خصوصية أفضل مع خزانة ملابس داخلية
  10. الميزات الرائعة الأخرى لـ WhatsApp Aero
  11. تحكم أكبر في خيارات الخصوصية.
  12. مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بإرسال الملفات.
  13. امكانية تحميل الثيمات.
إذا كنت ترغب في تنزيل إصدار WhatsApp مختلف عن الإصدار الرسمي وتبين أنه مرن للغاية عندما يتعلق الأمر بتخصيص الجوانب المرئية ، فلا تتردد في تنزيل APK من WAAero وتنزيله الآن.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق عبر ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.
يمكنك أيضًا اختيار الإصدار السابق الذي يطابق جهازك










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات