القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

استرجاع رسائل WhatsApp المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو أيضًا

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة والصور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في منشور جديد على قناة احمد خالد والمدونة في هذا المقال سوف اشرح لكم اسهل طريقة لاسترجاع رسائل واتس اب والصور والفيديوهات المحذوفة وحتى كل ملفات WhatsApp المحذوفة ، حتى إذا قمت بحذف الرسائل أو يمكن استرداد أي ملف من WhatsApp في أي وقت كل ما عليك الدخول إلى الموقع ، والذي ستجد رابطًا في أسفل المقال.

كيفية استخدام هذا التطبيق بعد النقر على نسخة تجريبية مجانية. قم بتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر عن طريق تثبيته بطريقة منتظمة. تدخل البرنامج. بعد ذلك انتكست ثم هبطت. سيتم تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الوصول إليه. سترى خيارين لاسترداد ملفات WhatsApp واسترداد ملفات الهاتف. تذهب إلى الهاتف وتقوم بخيار المطور. يتم تصحيح USB. قم بتوصيل الهاتف بكابل USB واضغط على بدء على الكمبيوتر وسيبدأ البحث عن الملفات المحذوفة. بعد الانتهاء سيظهر لك كل المحادثة التي يمكنك عرضها وتنزيلها أيضًا على الكمبيوتر.

الآن سأشرح لك طريقة استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة باستخدام الهاتف ، يمكنك أيضًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجميع الملفات المتعلقة بـ WhatsApp ، يمكنك أيضًا تنزيل حالات WhatsApp الخاصة بي لأصدقائك وأيضًا سأشارك معك طريقة أخرى بالنسبة لي لاسترداد رسائل Facebook حيث يمكنك أيضًا تنزيل جميع ملفات Facebook مثل الرسائل والصور والمنشورات وجميع الأشياء

كيفية استخدام الطريقة الأولى ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق whatdelet ، هذا التطبيق متاح في متجر التطبيقات عند تنزيله ، تقوم بإدخاله بشكل طبيعي.

من الخيار الأول على اليمين ستجد المحادثة المحذوفة ومن الخيار الثاني ستجد الصور والثالث ستجد الفيديوهات فيه.

الآن سأوضح لك كيفية استرداد رسائل Facebook أو Messenger. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الإعدادات. تنزل إلى الأسفل وستجد تنزيلًا لمعلوماتي. يمكنك وضع علامة على الرسائل والنزول إلى الأسفل والنقر فوق إنشاء ملف وسيتم إنشاء ملف لمحادثتك.

رابط تحميل: whatdelet

رابط: facebook

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات