القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

كيف تعرف كلمة مرور WiFi من الهاتف بدون روت في ثوانٍ فقط! لن تجدها أسهل من هذه الطريقة

يطرح العديد من المستخدمين هذا السؤال حول كيفية معرفة كلمة مرور WiFi من الهاتف بدون روت في ثوانٍ فقط حيث ستجد في الويب مجموعة كبيرة من نتائج البحث وقد تجد أن معظم هذه التفسيرات ليست صادقة ولا تعمل معك بشكل دائم خاصة إذا كان الأمر يتعلق بإظهار كلمة المرور لـWi-Fi بدون روت ، ولكن في هذا الموضوع ، سنلقي نظرة على أسهل طريقة لمعرفة كلمة مرور Wi-Fi من الهاتف بدون روت وننصحك بمتابعة هذا الموضوع حتى في النهاية.


كيف تعرف كلمة مرور WiFi من الهاتف بدون روت في ثوانٍ فقط! لن تجدها أسهل من هذه الطريقة

في هذا الموضوع ، سنعتمد على أسهل طريقة لإظهار الرقم السري لشبكة Wi-Fi المتصلة حاليًا بها من خلال هاتف Android أو أي جهاز آخر دون الحاجة إلى روت. أيضًا ، هذه الطريقة هي الأسهل والأسرع على الإطلاق في ثوانٍ فقط ، يمكنك معرفة رمز شبكة Wi-Fi حول تنزيل هذا التطبيق ، والذي يضع لك رابطًا للتنزيل في نهاية هذا الموضوع ، وبعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف وفتحه ، ستظهر لك واجهة بسيطة للتطبيق ، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة جدًا من الميزات والإمكانيات التي يمكنك استخدامها في عملية معرفة المزيد عن Wi Fei وأيضًا حول IP الخاص بك.

برنامج لمعرفة كلمة مرور الشبكة المتصلة بها

سنستخدم في هذا الموضوع تطبيقًا رائعًا للغاية سيساعدنا في عملية الوصول إلى ألروتر الخاص بنا بدون متصفح فقط من خلال النقر على أيقونة صفحة إعدادات جهاز التوجيه في هذا التطبيق ثم سنقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالروتر ، وعادة ما تكون هذه الإعدادات متشابها و قد تكون هي نفسها في العديد من الأنواع الراوترات في العالم هي admin و الباسورد هو admin أيضًا ، ويمكنك أيضًا العثور على هذه المعلومات خلف جهاز الروتر ، ثم في قسم Wi-Fi ستجد المعلومات عن هذه الشبكة ومن بينها كلمة مرور وواي فاي.

كيفية معرفة كلمة مرور Wi-Fi من الهاتف المحمول

نعم ، يمكنك معرفة كلمة مرور Wi-Fi المتصلة بها عبر الهاتف فقط وبسهولة بالغة ، وفي ثواني فقط. التي تعتمد على إظهار كلمة مرور Wi-Fi المخزنة في الهاتف عبر الإعدادات ، وخاصة قسم النسخ الاحتياطي ، أو أخذ نسخة احتياطية من إعدادات Wi-Fi المتصلة بها على هاتف Android الخاص بك ، ثم تقوم باستخراج هذه المعلومات من خلال بعض التطبيقات.

نسيت كلمة مرور شبكة Wi-Fi للموبايل

يطرح العديد من المستخدمين هذا السؤال ويبحثون عن حلول لهذه المشكلة. مشكلة نسيت كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi-Fi للهاتف وهناك العديد من الحلول لهذه المشكلة. من بين هذه الحلول ما سأتناوله في هذا الموضوع حول معرفة كلمة مرور Wi-Fi من خلال جهاز الروتر بسهولة وبدون إجراء روتيني هذه الطريقة ناجحة 100٪ وقد تواجه فقط مشكلة اليوزر وكلمة المرور لجهاز الروتر ، ولكن يمكنك العثور عليها خلف جهاز الروتر أو من خلال الاعتماد على بعض المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة مجانًا.

عرض كلمة المرور أو الباسورد Wifi من الراوتر

بعد الوصول الناجح إلى إعدادات جهاز الروتر التي يمكنك من خلالها معرفة كلمة المرور بسهولة ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات Wi-Fi ثم اختيار الحماية ، وقد تختلف هذه المعلومات من رأوتر إلى آخر فقط أبحث جيدأ عن كلمة WLAN. و هناك ستجد معلومات مفيدة لك ، بما في ذلك كلمة المرور.

معرفة باسورد الشبكات التي تم الاتصال بها


هذه الطريقة صالحة فقط إذا كان هاتف Android الخاص بك متصلًا حاليًا بهذه الشبكة ، وبعد ذلك يتم تطبيق الخطوات المذكورة في هذا الموضوع ومن خلال الاعتماد على التطبيق ، رابط تنزيله مباشرةً في نهاية هذا الموضوع ويمكنك تجربة هذه الطريقة ناجحة ، ويمكنك تطبيق الخطوات للتعرف على رمز Wifi المتصل بها.

رابط تحميل التطبيق : من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات