القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل افضل محاكى اندرويد للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر لتشغيل ببجي 2020

 تحميل افضل محاكى اندرويد للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر لتشغيل ببجي 2020






أهلا بكم من جديد أعزائي متابعي موقع او مدونة # احمد خالد. كما اعتدنا أن نرى هنا كل ما هو مفيد في مجال التكنولوجيا الحديثة التي نعمل جاهدين لمواكبتها معكم بكل الطرق الممكنة ، وفي هذا السياق أحببنا أن نطرح هذا الموضوع اليوم والذي يتعامل مع خاصية مهمة وهي كان ينبغي معالجتها. لمدة طويلة وهي: -

افضل محاكي اندرويد خفيف جدا لجميع الاجهزة الضعيفة


أقدم لكم اليوم متابعى مدونة الصاوى ويب افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لجميع الاجهزة المعرضة للخطر وغيرها
LeapDroid هو محاكي Android خفيف الوزن يحتوي على الكثير من الميزات العملاقة
من السهل جدا استخدام. يمكنك تثبيت ألعاب وبرامج Android وملفات APK
كما أن لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي ، LeapDroid سريع وخفيف. هذا المحاكي ممتع بقدر ما يأتي مع ميزات رائعة ، ومن الواضح أنه سيكون أحد أفضل محاكيات Android للكمبيوتر في السنوات القادمة. هل سئمت من الحجم المحدود لشاشة هاتف Android الخاص بك؟ أو خيار التخزين المحدود هل أردت دائمًا شاشة كبيرة لهاتف Android الخاص بك؟ أصبح LeapDroid هو المنقذ من خلال إعداده السهل وتجربة Android التي طالما كنت تتوق إليها.

إلى جانب توفير الجودة بسهولة ، يتمتع LeapDroid بالعديد من الميزات كميزة إضافية. بفضل دعم العديد من المطورين ، يعمل هذا البرنامج معجزات عندما يمكنك استخدام WhatsApp أو Viber أو أي تطبيق آخر إلى جانب لعب أي لعبة تريدها. إنها تحافظ على الأداء والسرعة معًا. يمكنك أيضًا استخدام هاتفك كوحدة تحكم واحدة للوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة عليه أثناء لعب إحدى الألعاب على الكمبيوتر. جدا رائعة. اليس كذلك؟

يعد LeapDroid مناسبًا تمامًا لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة وأعتقد أن محاكي LeapDroid يقود سباق أفضل محاكي Android لعام 2020. وقد أثبت أيضًا أنه منافس قوي لمحاكي Bluestacks نظرًا للميزات الإضافية التي يوفرها هذا المحاكي والسرعة في التشغيل تطبيقات Android وألعاب Android.

يعد محاكي Android هذا مناسبًا للجميع ، سواء كانوا مطورين أو مستخدمين عاديين ، فإن استخدام LeapDroid لا يعني أنه يجب أن تكون مطور تطبيقات Android. إنه أفضل محاكي لجميع أولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة استخدام تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بطريقة سريعة لا مثيل لها.

باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك تشغيل جميع أنواع تطبيقات Android دون الحاجة إلى امتلاك الهاتف بنفسك. يمنحك هذا الوصول إلى جميع أنواع ألعاب وتطبيقات Android على الكمبيوتر ، بما في ذلك الشاشة الرئيسية التي لا يمكنك تشغيلها إلا على الهواتف.

تتوفر جميع ميزات نظام Android الرئيسية تقريبًا في LeapDroid بما في ذلك دعم WhatsApp وإشعارات الدفع والألعاب والإصدارات الحديثة من Android والمزامنة مع Windows PC ونظام التشغيل الافتراضي الذي يحاكي AndY.

يمكن لـ LeapDroid تشغيل تطبيقات APK و Android Emulator.


    يوفر مزامنة بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة
    يربط Win / Mac بتطبيقات Android
   تمكين تنزيل أي تطبيق من أي متصفح كمبيوتر ثم إلى LeapDroid
    يضمن تحديث نظام التشغيل Android في جميع الأوقات
    انقل تطبيقات الاتصالات والترفيه المفضلة لديك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تم ترخيص هذا المحاكي كبرنامج مجاني لنظام تشغيل Windows (32 بت و 64 بت) على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي من محاكيات وحدة التحكم دون قيود. AndY Android Emulator 47.260 متاح لجميع مستخدمي Windows كتنزيل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولكن أيضًا بدون أي مشكلة لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.




سنة الإصدار: 2019
حجم محاكي الأندرويد: - 270 ميجا بايت
التصنيف: تطبيقات الجوال. محاكي Leapdroid Android




جميع روابط التحميل


قم بتنزيل محاكي Leapdroid Android من هنا

أضغط هنا للتحميل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات