القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

نسخه احمد خالد 43 (مبتهنجش حرف) | احمد خالد

 نسخه احمد خالد 43 (مبتهنجش حرف) | احمد خالد



AK whatsapp ضد الحظر. تحميل برنامج او تطبيق فؤاد واتس اب اف ام بدون اعلانات. AK WhatsApp 2020 من ميديافاير الإصدار 8.20 للهاتف المحمول Android موقع AK whatsapp الرسمي هو أحد أفضل تطبيقات WhatsApp ضد الحظر الذي يعاني منه أصحاب النسخة الرسمية. ولكن مع هذه النسخة المعدلة بشكل احترافي ، يمكنك إرسال آلاف الرسائل ، كن مطمئنًا.

AK WhatsApp APK هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي الذي طوره فؤاد مقداد. AKWhatsApp APK هو تطبيق WhatsApp Mod. يحتوي على ميزات إضافية ومفيدة وجديدة. يمنحك تكنولوجيا المعلومات المستوى التالي من استخدام WhatsApp. يمكنك تخصيصه في الشكل الخاص بك للحصول على مظهر رائع وتوفير أدوات متنوعة للتخصيص.

AK WhatsApp APK:


عندما نستخدم WhatsApp ، فإننا نبحث دائمًا عن ميزات جديدة والتجسس على الأصدقاء وإخفاء حالتنا والعديد من الأسئلة تأتي إلى هناك. هذا هو السبب في أننا نستخدم ملفات APK mod بدلاً من WhatsApp الرسمي. يمكن أن توفر هذه الإصدارات المعدلة مثل YoWa و GB و Plus و Mix الكثير من الأشياء وخيارات الخصوصية التي لم يوفرها التطبيق الأصلي.

AK whatsapp الإصدار الجديد


هذا هو السبب في إصرار العديد من مستخدمي WhatsApp على استخدام ملفات APK لتطبيق WhatsApp MOD. AK WhatsApp APK APK هو أحد أشهر تطبيقات WhatsApp MOD APK. يمكنك الاستمتاع بالميزات الجديدة والمواضيع الجديدة من WhatsApp التي لم تكن متوفرة في الأصل.

ما هو AK WhatsApp APK؟

AK WhatsApp APK APK هو نسخة معدلة ومحسنة من WhatsApp الرسمي. نعلم جميعًا أن WhatsApp الأصلي لا يحتوي على أخطاء ولا يوجد نقص في الميزات ولكن في بعض الأحيان يصبح استخدام WhatsApp مزعجًا. AK WhatsApp APK هو النسخة المعدلة من WhatsApp الأصلي الذي يوفر الكثير من الميزات ذات السمات والخصوصية الرائعة. يوفر ميزات غير موجودة في التطبيق الأصلي. نحن نبحث دائمًا عن أفضل تطبيق تعديل لتطبيق WhatsApp. هناك الكثير من ملفات APK لتطبيق WhatsApp MOD متاحة على الإنترنت ، بعضها مزيف أو مجرد نسخة من التطبيق الأصلي الذي لم يضف أي ميزات جديدة إليه. لذلك ، قررنا جمع WhatsApp MODs من مصادر موثوقة مختلفة وجعلها متاحة لك بسهولة. نتحدث اليوم عن أحدث إصدار من AK WhatsApp APK لنظام Android.

أحدث ميزات AK WhatsApp v43 APK:


لماذا نستخدم الآخرين بينما يمكننا الحصول على المزيد مجانًا. مع متطلبات الميزات الجديدة ومشكلات الخصوصية التي تعترض الطريق ، سيستخدم المستخدمون إصدارات الجهات الخارجية من WhatsApp بدلاً من الإصدار الأصلي. يمكننا القول أن التطبيقات المعدلة هي دائمًا أفضل من التطبيقات الأصلية. هذا بسبب الميزات التي يوفرها والتي لا توجد في التطبيق العادي. لهذا السبب ذكرنا هنا بعضًا من أهم ميزات WhatsApp APK. أنا متأكد من أنك إذا مرت بكل هذه الميزات ، فيمكنك بالتأكيد تجربة AKWhatsapp Apk.

ميزات الخصوصية في AK WhatsApp APK


إخفاء AKWhatsApp
نحن دائمًا قلقون بشأن آخر مرة رأيناها وأحيانًا لا نريد ببساطة أن يتسلل الآخرون إلى آخر مرة رأيناها من WhatsApp. رسميًا ، يوفر لك الإصدار الأصلي إمكانية إيقاف تشغيله في آخر مرة رأيته فيها على WhatsApp ، ولكن على العكس من ذلك ، لن تكون موجودًا لرؤية آخر شخص شوهد على Whatsapp أيضًا. الآن ، قد تسأل ما هو موجود في AK WhatsApp APK؟ حسنًا ، سيسمح لك AKWhatsapp بمعرفة آخر مرة شوهد فيها أشخاص آخرون ، بينما لن يتمكن الآخرون من رؤية آخر مرة كنت فيها على WhatsApp. لتمكين هذه الميزة ، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من AK WhatsApp APK ، انقر فوق تعديل Ahmed> الخصوصية> انقر فوق تجميد آخر مرة.

إخفاء حالة العرض في AKWhatsApp:


إخفاء AKWhatsApp عبر الإنترنت
يتحول هذا مرة أخرى إلى ميزة مهمة بخصوص AK WhatsApp APK. بمساعدة هذه الميزة ، لن يتمكن الأشخاص الذين نشروا قصصًا عن حالتهم من معرفة أنك تراجع حالتهم. بمعنى آخر ، سيسمح لك تمكين هذه الميزة بالوصول إلى التخفي ومشاهدة قصص الأشخاص الآخرين المنشورة في قسم الحالة دون إخبارهم.

إظهار العلامات الزرقاء بعد الرد:


AK WhatsApp الرسمية APK
قد تجد هذه الميزة في AKWhatsapp مهمة جدًا لأنها تتيح لك تسجيل الخروج تمامًا دون السماح لأصدقائك بأنك متصل وقراءة رسائلهم ولكن لا ترد عليهم. في كثير من الأحيان نتلقى رسائل ، نقرأها ولكن لأسباب معينة ، لا يمكننا الرد عليها. عدم الرد على أصدقائك يمكن أن يصبح مشكلة. ما هو الحل لذلك؟ يوفر AK WhatsApp APK ميزة لإخراجك من هذه المشكلة. بمساعدة AK WhatsApp APK ، لن يرى المرسل علامات التجزئة الزرقاء إلا عند الرد عليها وليس فقط من خلال عرض الرسالة. يمكن أن تكون هذه الميزة مهمة جدًا للأشخاص المشغولين دائمًا وليس لديهم الوقت للرد على الفور.

اتصل AKWhatsApp


يتيح لك AK WhatsApp APK إرسال رسالة نصية أو صوتية أو حتى مكالمة فيديو مباشرة إلى أي شخص دون حفظ رقمه. تكون هذه الميزة مفيدة عندما يتعين علينا فقط إرسال رسالة نصية لمرة واحدة إلى شخص ما ولا يريد حفظ رقمه على هاتفنا. ببساطة ، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وانقر على "رقم الرسالة" وأدخل الرقم ، وأرسل الرسائل مباشرة وابدأ محادثة.

تعطيل العلامة المعاد توجيهها في الرسائل:


لا توجد علامة AKWhatsApp مُعاد توجيهها
عندما نعيد توجيه أي رسالة إلى شخص ما أو أي مجموعة ، ستكون هناك علامة تقول "تمت إعادة التوجيه". في بعض الأحيان قد يكون هذا مزعجًا لأن الرسالة التي نرسلها للآخرين قد تبدو مشكوكًا فيها ، كما أن مصداقية الرسائل تفسد. ولكن بمساعدة AK WhatsApp APK ، يمكننا إعادة توجيه أي رسائل دون السماح للآخرين بمعرفة أنه تتم إعادة توجيه الرسائل المرسلة إليهم عدة مرات قبل الوصول إليهم. لاستخدام هذه الميزة ، انتقل إلى تعديل فؤاد> الخصوصية> تعطيل علامة الرسالة المعاد توجيهها.

يمكنك الآن تحديد من يمكنه الاتصال بك:
استدعاء AK WhatsApp APK
في بعض الأحيان نتلقى مكالمات بشكل غير متوقع من جهات اتصال لا نريد التواصل معها. أو هناك بعض الأشخاص الذين يزعجوننا من خلال الاتصال بـ WhatsApp بدلاً من الاتصال المباشر عبر الشبكة الخلوية. في النسخة الرسمية ، لا يمكننا حظر المكالمات الواردة من جهات الاتصال التي لا نريدها ، والطريقة الوحيدة هي حظرها ببساطة. لا معنى للحظر لأنه قد لا يكون قادرًا على الدردشة معك ، ولكن مع أحدث إصدار من AK WhatsApp APK ، يمكنك اختيار الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك الذين يمكنهم الاتصال بك على WhatsApp.


جميع روابط التحميل


رابط تحميل AK WA V43

أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات