القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

افضل اصدار من واتساب احمد خالد | AK V41 Pro | أقوي أصدار حتي ألان | Ahmed Khaled

 افضل اصدار من واتساب احمد خالد | AK V41 Pro | أقوي أصدار حتي ألان | Ahmed Khaled

حول ما هو تنزيل AKWhatsApp Pro الجديد لنظام الاندرويد الإصدار 2.20.123 مجانًا برابط مباشر لتنزيل

  • يعتبر تطبيق AKWhatsApp من أوائل تطبيقات المراسلة النصية ، وقد تم تأسيسه عام 2019 من قبل المصري “Ahmed Khaled” 
  • لقد تطورت WhatsApp بسرعة كبيرة ؛ من لا يمكنه فقط إرسال واستقبال الرسائل النصية بين الأصدقاء ؛ ومع ذلك ، يمكن إرسال ملفات مختلفة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت المختلفة.
  • اكتسب WhatsApp شعبية كبيرة ويتنافس مع العديد من التطبيقات المماثلة مثل Viber و Line و Telegram ، بالإضافة إلى تنزيلات WhatsApp المجانية التي تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iPhone iOS و Windows Phone و Blackberry وغيرها.
  • تم شراء WhatsApp بواسطة موقع Facebook الشهير في 19 يناير 2014 ؛ مع مرور الوقت ، ازداد عدد مستخدمي WhatsApp ، مما جعله أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وصل إلى 1.2 مليار مستخدم حول العالم ، مع الانتشار الواسع لتطبيق WhatsApp Whats Up ، وهناك أنواع مختلفة له ، مثل تنزيل WhatsApp Messenger الجديد و Blue WhatsApp ، والتي تختلف عن WhatsApp الأصلي في العديد من الميزات المضافة إليه فقط .
  • WhatsApp هو أحد التطبيقات المتاحة للهواتف الذكية بشكل أساسي. تركز وظيفة تطبيق WhatsApp الجديد بشكل أساسي على المحادثات النصية ، حيث تم تنزيل الإصدار الأول على التطبيق في الماضي ، لكن الفكرة اكتسبت التطوير والإضافات التي جعلت منه ما هو عليه الآن.
  • التطبيق هو واحد من أكثر تطبيقات الاتصال الخاصة بين المستخدمين أو الأشخاص في جميع أنحاء العالم ؛ وهو من بين التطبيقات التي تحتوي على أعداد كبيرة من أعداد كبيرة من المستخدمين النشطين يوميًا.
  • من الطبيعي أن يصل إلى هذه الشهرة ، لأنه قدم ميزات جديدة ، غير مسبوقة في ميزات أخرى متخصصة في نفس المجال.
  • جاء WhatsApp بسهولة مع العديد من الميزات التي لم يتم العثور عليها في أي تطبيق آخر ، وأهمها سرعة إرسال واستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات ، سواء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية.
بيانات أحدث إصدار من تطبيق AKWhatsApp:
  1. اسم التطبيق: AKWhatsApp.
  2. نوع التطبيق: وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. سعر التطبيق: مجاني.
  4. المطور: Ahmed Khaled.
  5.  الإعلانات: لا إعلانات.
  6. اللغة: يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
  7. المشتريات: لا توجد مشتريات داخل التطبيق.
  8. آخر تحديث: 8/7/2020.
  9. تصنيف المحتوى داخل التطبيق: +3 (مناسب لأكثر من 3 سنوات).
  10. تقييم المستخدم: 4.3 من النجوم من 5 نجوم.
  11. عدد التنزيلات: أكثر من 5 مليارات عملية تنزيل.
الإصدارات ، الإصدارات المتاحة من WhatsApp لجميع الأجهزة

  • تطبيق WhatsApp الجديد متاح حاليًا لجميع الأجهزة والأنظمة تقريبًا ، ويمكنك تنزيل WhatsApp للعديد من الأنظمة حاليًا ، كما قدمنا ​​لك سابقًا في المقالة لتنزيل WhatsApp لعام 2020 وأيضًا الإصدار الأكثر شهرة من تنزيل تطبيق WhatsApp الذهبي الجديد ، على أي حال ، نقدم لك الآن بعض التفاصيل حول جميع الأنظمة والأجهزة التي يسميها.
  • تنزيل WhatsApp لنظام Android 2021: الإصدار الأساسي والأصلي من WhatsApp متاح مجانًا وتنزيل سريع من خلال متجر تطبيقات متجر التطبيقات ، وهو متاح أيضًا للتنزيل في WhatsApp apk أي ملف يتم تنزيله بواسطة المتصفح والرابط الذي تجده في أسفل الموضوع ، ويدعم WhatsApp لنظام Android جميع الهواتف المعروفة مثل هواتف Samsung Samsung Galaxy وهواتف Sony Sony وهواتف LG LG وهواتف Xiaomi Xiaomi وهواتف Oppo oppo وهواتف Huawei و Mobile Honor وغيرها من الهواتف التي تعمل على هذا النظام.
  • تنزيل WhatsApp لـ iPhone 2021: هواتف Apple هي واحدة من أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي ، وذلك بفضل جودة التصنيع وكفاءة نظام التشغيل IOS و WhatsApp لأجهزة iPhone في إصدارات مختلفة من ios 13 و ios يعتبر 12 وغيرها ، وكذلك WhatsApp أحد الأجهزة الذكية التي يدعمها قبل تطبيق WhatsApp ، فهو متاح للتنزيل من App Store الموجود في معظم الهواتف المحمولة التي تعمل على هذا النظام.
  • تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي 2021: يمكنك تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر باتباع بعض الخطوات البسيطة ، ويتم ذلك باستخدام ميزة WhatsApp Web الشهيرة واستخدام الباركود ، أي تصوير الشاشة بهاتفك بعد الضغط على خيار WhatsApp wep ، هذا هو الطريقة الرسمية لاستخدام خدمات WhatsApp للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول ، ويمكنك مشاهدة بعض الموضوعات لمعرفة كيفية القيام بذلك.
  • تنزيل WhatsApp لـ Nokia 2021: في الماضي ، كانت هواتف شركة Nokia المعروفة بشكل عام مهيمنة بشكل عام على الهواتف ، والآن تغير الأمر إلى حد ما وتراجعت قيمة هذه الهواتف تدريجيًا بمرور الوقت ، لكن WhatsApp لا يزال يدعم إصدارات هواتف Nokia ، لكنه يتناقص يومًا بعد يوم بفضل التطوير المتكرر للتطبيق ومتطلباته للعديد من الإمكانات للحصول على أفضل تجربة للمستخدم أثناء استخدامه ، يمكنك عرض الأجهزة المدعومة
شرح WhatsApp 2021 قم بتنزيل أفضل تطبيق مراسلة

  • تطبيق WhatsApp متاح على العديد من الأجهزة مثل Android و iPhone و BlackBerry وأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل
  • لكن في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تنزيل تطبيق WhatsApp الشهير لأجهزة Android.
  • يمكنك استخدام متجر التطبيقات على هاتفك لتنزيل التطبيق بسهولة ، فقط اتبع الخطوات التالية:
  • WhatsApp من متجر Play: قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Play Store على هاتفك.
  • اعثر على WhatsApp: ابحث عن اسم التطبيق عن طريق كتابة WhatsApp أو whatsapp باللغة الإنجليزية داخل شريط البحث أعلى صفحة المتجر.
  • بدائل WhatsApp: سترى تطبيق WhatsApp والعديد من التطبيقات المشابهة له. اختر إصدار WhatsApp الأصلي المميز باللون الأخضر.
  • تحميل تطبيق واتس اب الجديد: ستنتقل إلى صفحة تطبيق واتس اب لإتمام عملية التنزيل ، وفي تلك الصفحة يوجد الكثير من المعلومات حول التطبيق وملخص موجز عنه وبعض آراء الأشخاص الذين استخدموا تطبيق.
  • تثبيت WhatsApp: انقر فوق تثبيت أو انتظر بضع لحظات لإكمال عملية التنزيل ، ثم قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك.

بعد اتباع الخطوات السابقة ستكون قد حصلت على نسخة مجانية من تطبيق واتس اب الشهير ما يصل الى رقم واحد ويمكن تفعيل رقمي واتس اب من خلال المقال الذي اعددناه سابقا والذي سيعرض كيفية استخدامه والتسجيل به ، والاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه من خلال تلك المقالة.

شرح التسجيل في تطبيق واتس اب

بعد تثبيت تطبيق "AKWhatsApp" على هاتفك ؛ بعد ذلك ، يجب اتخاذ خطوات لتمكينك من استخدام التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات الموجودة فيه ؛ من هذه الخطوات ، يجب عليك أولاً التسجيل باستخدام رقم هاتفك ؛ يتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: عند النقر فوق تطبيق WhatsApp ، تفتح صفحة الترحيب الخاصة بالتطبيق بعنوان "مرحبًا بك في WhatsApp". يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بـ WhatsApp Penguin ثم النقر فوق موافق والمتابعة لإكمال عملية التسجيل داخل التطبيق.
  2. ثانيًا: سيتم فتح صفحة خاصة لتسجيل رقم هاتفك. فقط أدخل بلدك ورقم هاتفك. سيتم إرسال رسالة عبر WhatsApp للتحقق من رقم الهاتف الذي أدخلته. سيتم إرسال رمز خاص إلى هاتفك. ما عليك سوى كتابتها في النقاط الموجودة لإكمال عملية التحقق من رقم الهاتف.
  3. ثالثًا: إذا كان لديك نسخة WhatsApp مع الرقم الذي أدخلته وحذف النسخة من هاتفك ، فيمكنك استعادة جميع رسائلك ووسائطك من خلال الحصول على نسخة احتياطية على Google Drive ،
  4. رابعاً: عندما تطرح السؤال ، فقط اضغط على استعادة. إذا كنت تريد استعادة الوسائط ، إذا كنت غير مهتم باستعادة الملفات ، يمكنك النقر فوق تخطي.
  5. خامساً: هذه الخطوة هي لتسجيل المعلومات الشخصية ، مثل اختيار الاسم الذي ترغب في ظهوره لجهات الاتصال الخاصة بك وكذلك اختيار صورة شخصية لك ، ولكن هذه الصورة ليست إلزامية ، ويمكنك الاستغناء عنها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات