القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

بديل ويسترن يونيون في مصر بنك مصر يشارك بفعالية في مبادرة الشمول المالي للشباب

 



شارك بنك مصر في أنشطة الشمول المالي (اليوم العالمي للشباب) تحت رعاية البنك المركزي المصري ، إيمانا منه بأهمية تحقيق الشمول المالي ، والذي يهدف إلى تمكين جميع شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم. احتياجات مختلفة ، على سبيل المثال ؛ حسابات التوفير والحسابات الجارية وخدمات الدفع والتحويل والتأمين والتمويل والائتمان.

يأتي ذلك من منطلق حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

بمناسبة "اليوم العالمي للشباب" الذي سيواصل نشاطاته خلال الفترة من 9 إلى 24 أغسطس 2020 ، حرص بنك مصر على تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم جميع العملاء ، وخاصة فئة الشباب ، حيث أنهم هم أكبر مجموعة في المجتمع.

الجدير بالذكر أن بنك مصر يقدم العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية خلال فعاليات الشمول المالي للشباب ، على سبيل المثال ؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.

يتحمل البنك رسوم الطوابع اللازمة لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانًا ، للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا ، يتم إعفاء رسوم إصدار بطاقة المراهقين المدفوعة مسبقًا ضمن برنامج الشباب الذي يتمتع بالعديد من العروض والخصومات للعملاء من سن 16 عام حتى 30 عاما. يتم فتح الحسابات مجانًا وبدون حد أدنى ، مع إصدار بطاقة خصم مباشر مجانية بالإضافة إلى المزايا الأخرى (المصرفية وغير المصرفية).

بالنسبة للعملاء الجدد الذين يشتركون في محفظة بنك مصر (من خلال الموقع الإلكتروني للبنك أو من خلال تطبيق BM Wallet) ، سيتم إضافة رصيد ترحيبي صالح لمدة شهر يمكن للعملاء استخدامه في جميع الخدمات التي تقدمها محفظة بنك مصر ، بالإضافة إلى القدرة على الحصول على بطاقة ميزة. الدفع المسبق بدون رسوم إصدار ، وبالنسبة للعملاء الذين لديهم قرض شراء بالتقسيط وفقًا لمبادرة "لا تغش فيك" ، يتم منحهم العديد من المزايا ، بما في ذلك ؛ تخفيض معدل العائد بنسبة 1٪ في جميع برامج القروض الشخصية المضمونة بالراتب وبرنامج المتقاعدين ، بالإضافة إلى الإعفاء من الرسوم الإدارية بالكامل.

يحرص بنك مصر دائمًا على تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي تخدم أفراد المجتمع ، بالإضافة إلى تبني عدة برامج للتعليم والشمول المالي على سبيل المثال ؛ دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة "رواد النيل" تحت رعاية البنك المركزي المصري. تهدف هذه المبادرة إلى دعم رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في مختلف القطاعات الاقتصادية من خلال تقديم الدعم لهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات