القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

قم بتحميل تطبيق InShot Pro بدون علامة مائية 2022

 قم بتنزيل تطبيق InShot Pro hacker بدون علامة مائية 2022



قم بتنزيل InShot Pro apk mod 2020 لأجهزة Android mobile بدون إعلانات وبدون علامة مائية وهو تطبيق لتحرير الصور ومقاطع الفيديو للحصول على آخر تحديث للجوال. مع التكنولوجيا الحالية ، من السهل للغاية التقاط صورة جميلة أو تصوير فيلم عالي الجودة. يمكنك الحصول عليه بسرعة عند استخدام أحدث الكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية. سيتمكن الأشخاص المحترفون ، باستخدام الكاميرات الحديثة ، بالتأكيد من استخدام أدوات التحرير القوية. يتعاملون مع مراحل ما بعد الإنتاج بعناية وجمال. ولكن إذا كنت من محبي استخدام الهاتف الذكي في العمل ، فهو في الواقع ليس مجانيًا للغاية ، مما يجبر نفسك على استخدام أدوات قوية وصعبة لاستخدام أدوات ما بعد الإنتاج.

برنامج InShot hacker 2020


أفضل تطبيق محرر للصور والفيديو


InShot هي الأداة المفضلة في أدوات التحرير اليوم. إنه تطبيق يستخدم لتحرير مقاطع الفيديو وليس الصور. إذا كنت تريد البحث عن أدوات تحرير الصور المصنفة ، يمكنك أيضًا العثور عليها في متجر التطبيقات الخاص بنا. وبالعودة إلى المشكلة ، فقد تم إصدار "InShot" لأكثر من 100 مليون تنزيل على Google Play منذ إطلاقه ، ويستمر هذا الرقم في النمو بشكل مطرد. بالنسبة لبعض العناوين الخاصة به ، يمكنك أن ترى أن هذا التطبيق هو رقم 8 الأعلى بشكل عام ، وأيضًا في فئة اختيار المحرر. بشكل عام ، إنه تطبيق ضروري لعشاق إنشاء الفيديو. حتى لو كنت محترفًا ولكنك ترغب فقط في إنشاء مقاطع فيديو للمتعة والسرعة ، فيمكن استخدامها أيضًا.

أفضل تطبيق صانع أفلام للأندرويد


بشكل عام ، يمتلك هذا التطبيق كل القوة التي يتمتع بها إخوانه. أنشأ الناشر InShot متجر تطبيقات ضخمًا في هذه الفئة ، لذا فإن تجربتهم رائعة جدًا. يمكن القول إن InShot هو أفضل محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو مجانًا. يمكنك استخدامه لقص مقاطع الفيديو ، وإعادة ترتيبها بالترتيب الذي تريده ، وطمس الخلفية بدون أي جزء من جودة البكسل ، وإضافة الموسيقى والكثير من تأثيرات الفيديو.
سبب آخر لشعبية InShot هو أنه يمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو لاستخدامها على أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شعبية اليوم. يمكنك استخدامه لإنشاء إطارات مناسبة لـ YouTube Instagram Tik Tok Facebook Messenger والمزيد. يقترح العديد من المشاهير هذه الأداة المفيدة.

برنامج تحرير الفيديو المجاني لنظام Android


بعد بعض التفاصيل الإضافية ، يمكننا أن نرى أنك ستتمكن من اللعب بجدية باستخدام Trim and Cut Videos. يمكن للمستخدمين تقسيم مقاطع الفيديو إلى جزأين أو حتى تقسيم عدة مقاطع إلى مقاطع متعددة كما يحلو لهم. يمكنك أيضًا اقتصاص مقاطع الفيديو وتصديرها بدقة عالية. إذا كان بإمكانك فهم واستخدام النسب القياسية ، فلن يكون الفيديو الخاص بك معيبًا عند الانتهاء.

أفضل برنامج صنع فيديو للأندرويد


الميزة الأكثر أهمية التي تجعل الفيديو الخاص بك ممتعًا وممتعًا هي إضافة الموسيقى والفلاتر والتأثيرات. في الوقت الحالي ، تتم إضافة مقاطع الفيديو الشهيرة على الشبكة بدون موسيقى ؛ ربما لن يجذب انتباه المشاهدين. في "InShot" ، أضاف المطور الكثير من أحدث الأدوات ويقوم بتحديثها باستمرار في كل إصدار. ميزات مثل Bug Effects و Stop Motion و Tiktok Hits وغيرها الكثير ، هي الأكثر استخدامًا وتحديثًا من قبل فريق التطوير. إلى جانب ذلك ، يمكنك تأخير وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع والعديد من المؤشرات الأخرى. إضفاء الطابع الشخصي على الفيديو الخاص بك بحيث يمكن أن يكون أكثر جمالا وجاذبية.


رابط تحميل InShot Pro اخر اصدار


أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات