القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل واتساب الايفون للاندرويد اخر تحديث 2022

تحميل تحديث واتس اب الايفون للاندرويد 2021

 
   
 

تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2022 آخر اصدار [لجميع الأجهزة]



سنقدم لكم اليوم تحميل تطبيق واتس اب ايفون 2022 ، اخر الإصدار الأحدث مع أيموجي الايفون ، الشكـل الأنيق ، مع واتساب للايفون ألاندرويد القديم.

 

أصبح الواتس اب من أكثر الوسائل استخدامًا للتواصل مع أي شخص في أي مكان وعلى أي جهاز ، مثل الايفون والكمبيوتر ، ويستخدم الجميع الواتس اب آيفون كأحد أسهل الوسائل التعليمية ، حيث يشيع استخدامه مؤخرًا لهذا الغرض ، وهذا الشهرة لم تأت من فراغ ، لكن الواتس هو رمز في عالم التطبيقات وتنزيله أكثر من مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم ، صغارًا وكبارًا ، وهذا الشرح مخصص لمحبي تنسيق واتساب الايفون

 

تحميل هذا الإصدار الجديد من تطبيق واتس اب ايفون للاندرويد طريقة تحميل برنامج  واتساب أيفون الاندرويد ، ولكنه أفضل بكثير ، حيث أصبحت الإشعارات ذات أهمية قصوى وأيضًا شكـل المكالمات الآن يشبه أيفون بنسبة 100٪. من أهم الأشياء التي تميز شكـل برنامج واتساب الايفون هو الإيموجي ، لذلك لا يمكننا أن ننسى أن نذكر هذه الميزة الرائعة فهي موجودة أيضًا في تحديث واتساب أيفون الاندرويد متشابهة جدًا ، وهذه هي النسخة المثالية. نقل ملفات الارتباط يحتوي هذا الإصدار على ميزات أخرى يمكنك تشغيلها إذا أردت مثل إخفاء اللوحة الثانية لاستلام الرسالة أو قراءة الرسالة وكذلك ميزة عرض الرسائل المحذوفة ويمكنك مشاهدة مقاطع الأصدقاء دون علمهم أو يمكنك قم بتنزيل القصص التي تظهر لك سواء كانت صورة أو فيديو ، ويمكنك تحديد أن إحدى الميزات ستعمل مع المجموعات فقط أو حتى مع الأشخاص وميزة قفل هاتف الواتس آيفون "whatsapp"، أو يمكنك فقط إخفاء بعض المحادثات فقط وهذا الإصدار ضد الحظر ، فلا تخف من استخدامه شخصيًانقل ملفاتك في امان تام. 

 

طريقة التحكم في شكـل واتس اب الايفون للاندرويد


بعد تحميل whatsapp android ra أيفون للأندرويد ، في أسفل هذه المقالة ، افتح التطبيق واضغط على القائمة الجانبية (القائمة) ستجد خيار "بلس settings" ، اضغط عليه ، ثم ستجد خيار "الثيمات" بعد يمكنك تغييره او نقل أو ترك تنسيق او تشغيل whatsapp للأيفون . هناك العديد من الأشكال الرائعة ، ومنها واتساب في تطبيق Messenger أو على Twitter ، الكثير من الأشكال الرائعة ، وعادة ما أقوم بتغييرها كل أسبوع بضغطة زر. سوف تعجب كل المستخدمين الشكل والايموجي نحن نتحدث عنه بميزات جديدة.

 

مميزات خرافية whatsapp الايفون للاندرويد


  • شكـل واتساب الايفون الاصلي.
  • واتساب ايموجي للايفون علي هاتفك.
  • بالإضافة إلى الإعدادات المتاحة.
  • يمكنك إخفاء طبق الإسلام أو قراءة الرسائل.
  • إخفاء إذا كنت متصلا الآن.
  • هناك الكثير من المواضيع الجديدة.
  • يمكنك تغيير نوع الخط داخل النسخه
  • يمكنك بسهولة تحويل هاتف اندرويد خاصتك الي  iphone

 

 

صور whatsapp Ios iphone

 


 

معلومات حول أحدث إصدار من واتساب ايفون للاندرويد


  1. الاسم: واتساب الآيفون اندرويد او WhatsApp IOS Apk
  2. الترخيص: مجاني
  3. الحجم: 43 ميجا بايت
  4. Mod: شكل الايفـون الأصلي
  5. يعمل نظام التشغيل علي : أندرويد
  6. الإصدار: اخر تحديث من واتساب ايفـون للأنـدرويد 2022
  7. رابط تنزيل واتس اب للاايفـون الاندرويد
  8. download واتس اب الايفون للاندرويد مجانا
  9. جميع هواتف و أجهزة الأندرويد بنظام iphone
  10. تستطيع الانتقال بين محادثات نسخة الواتساب
  11. سوف يبحث عن كيفية عمل مستخدمي جديد

 

تحميل هذا الإصدار من واتس اب للايفون للاندرويد يتميز بشكل واتساب الايموجي أيفون ، وهناك أيضًا أشكال أخرى لاستخدامها في تغيير شكله والعديد من الميزات الأخرى التي لا أريد ذكرها جميعًا حتى لا تربكك . يمكنك تنزيل الإصدار برابط مباشر.

 

أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات