القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

افجر نسخه في المجال 2020 - مبتهنجش حرف و بتجري في الشات مستحييييييييل تهنج ؟ || احمد خالد

 افجر نسخه في المجال 2020 - مبتهنجش حرف و بتجري في الشات مستحييييييييل تهنج ؟ || احمد خالد





التحديثات الأساسية

احترام خصوصيتك هو قيمتنا الأساسية. منذ أن أسسنا WhatsApp ، كنا نطمح إلى بناء خدماتنا مع وضع مجموعة قوية من مبادئ الخصوصية في الاعتبار. في شروط الخدمة وسياسة الخصوصية المحدثة ، ستجد العناصر التالية:


معلومات يسهل فهمها. أصبحت شروط الخدمة وسياسة الخصوصية المحدثة الآن سهلة الفهم وتتضمن ميزات جديدة مثل "مكالمات WhatsApp" و "WhatsApp Web and Computer".


انضم إلى Facebook في عام 2014. WhatsApp هو الآن جزء من عائلة شركات Facebook. توضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا كيفية عملنا معًا لتحسين خدماتنا وعروضنا ، مثل مكافحة البريد العشوائي عبر جميع التطبيقات ، وتقديم اقتراحات المنتجات ، وتقديم العروض والإعلانات ذات الصلة على Facebook. لن تتم مشاركة المعلومات التي تشاركها على WhatsApp ، بما في ذلك رسائلك وصورك ومعلومات حسابك ، على Facebook أو على تطبيقات أخرى تابعة لمجموعة شركات Facebook ، ولن يتمكن الآخرون من رؤيتها. وبالمثل ، لن تتم مشاركة أي من المعلومات التي تنشرها على بقية التطبيقات التي تنتمي إلى مجموعة شركات Facebook على WhatsApp ، ولن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


رسائلك ملك لك ولا يمكننا قراءتها. لقد قمنا ببناء الخصوصية والتشفير الشامل وميزات الأمان الأخرى في WhatsApp. لا نقوم بحفظ رسائلك بمجرد تسليمها إلى الطرف الآخر. عندما يتم تشفير هذه الرسائل بالكامل ، لا يمكننا نحن أو أي طرف ثالث قراءتها.

لا توجد شعارات إعلانية لأطراف ثالثة. ما زلنا لا نسمح باستخدام شعارات إعلانات الجهات الخارجية لإعلانات WhatsApp غير التابعة لنا.


طرق جديدة لاستخدام WhatsApp. سنختبر الطرق التي تسمح لك بالتواصل مع الشركات من خلال WhatsApp ، مثل إصدار الطلبات والمعاملات ، وتبادل معلومات المواعيد ، وإشعارات الشحن والتسليم ، والتحديثات الأخرى المتعلقة بخدمات ومنتجات هذه الشركات والمواد التسويقية. على سبيل المثال ، قد تتلقى معلومات حول حالة الرحلة للرحلة التالية ، أو إيصال صنف قمت بشرائه ، أو إشعار تاريخ التسليم. قد تتلقى رسائل تسويقية تحتوي على عرض قد يثير اهتمامك. نظرًا لأننا لا نريدك أن تمر بتجربة مزعجة ، فستتمكن من إدارة هذا النوع من الاتصالات مثل الرسائل الأخرى التي تتبادلها ، وسنحترم خياراتك فيما يتعلق بذلك.


خياراتك. إذا كنت من مستخدمي WhatsApp الحاليين ، فستتمكن من رفض مشاركة معلومات حساب WhatsApp الخاص بك مع Facebook لتحسين تجربتك مع منتجات وإعلانات Facebook. بالنسبة لمستخدمي WhatsApp الحاليين الذين يوافقون على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية المحدثة ، فلديهم 30 يومًا إضافية لاختيار المشاركة من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الحساب.


اخلاء المسؤولية

أنت تستخدم خدماتنا على مسؤوليتك الخاصة وتخضع لإخلاء المسؤولية التالية. نحن نقدم خدماتنا "كما هي" بدون أي ضمانات صريحة أو ضمنية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، ضمانات الجدوى التجارية ، والملاءمة لغرض معين ، وعدم التعدي على الحقوق والملكية ، والخلو من فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من التعليمات البرمجية الضارة. نحن لا نضمن أن أي معلومات نقدمها دقيقة أو كاملة أو مفيدة وأن خدماتنا ستكون قابلة للتشغيل أو خالية من الأخطاء أو آمنة ، أو أن خدماتنا ستكون قادرة على العمل دون انقطاع أو تأخير أو عيوب. ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن كيفية أو وقت استخدام مستخدمينا لخدماتنا أو الميزات والخدمات والواجهات التي توفرها خدماتنا. نحن لسنا مسؤولين ولا نتحمل أي التزام للتحكم في الإجراءات أو المعلومات (بما في ذلك المحتوى) الخاصة بمستخدمينا أو أطراف ثالثة أخرى. أنت تعفينا وتعفي الشركات التابعة لنا ومديرينا وموظفينا وشركائنا وعملائنا (يُطلق عليهم مجتمعين "أطراف WhatsApp") من أي ادعاء أو شكوى أو أحداث أو جدل أو نزاع (يُطلق عليهم معًا "مطالبة") والمعروف وغير المعروف والمرتبط ، والناشئة عن أو ذات الصلة. من أي نوع مع هذه المطالبة من جانبك تجاه أي طرف ثالث. إنك تتنازل عن أي حقوق تمتلكها بموجب القانون المدني لولاية كاليفورنيا رقم 1542 أو أي قوانين أخرى سارية مماثلة أو أي ولاية قضائية تنص على ما يلي: "لا يمتد التفويض العام إلى الادعاءات بأن الدائن يجهل أو يشك في أن يكون لصالحه في ذلك الوقت تم تنفيذ الإفراج ، والذي لو كان علمه سيؤثر بشكل جوهري على تسويته مع المدين. "


WhatsApp AD هو أحدث إصدار لتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp AD


أحدث إصدار من WhatsApp AD قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp AD برابط مباشر من Media Fire ، أحدث إصدار من WhatsApp AD هذا هو الإصدار الذي يبحث عنه كثير من الناس ، نظرًا لأنه يحتوي على ميزات غير متوفرة في الإصدارات الأخيرة ، وأهم هذه الميزات أنها ضد الحظر ، ويمكنك أيضًا متابعة أي شخص على WhatsApp دون علمه بالأمر اليوم ، إليكم رابط تحميل WhatsApp AD برابط مباشر من Media Fire ، ويسعدنا زيارة موقعنا وفي حال واجهتك اي مشكلة اتركها في تعليق وسيتم الرد عليك عنها ويمكنك تحميل واتس اب ويب.

يتميز إصدار WhatsApp AD


ميزات WhatsApp AD أحدث إصدار تنزيل WhatsApp AD ؛ من التطبيقات المهمة التي لا يزال الكثير من الناس يبحثون عنها عشاق التطبيقات في جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث يعد تطبيق WhatsApp AD من أهم ميزات WhatsApp AD ، أحدث إصدار ، لإخفاء المظهر وإخفاء مظهر العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة وإخفاء تسجيل الصوت والكتابة قيد التقدم وتدعم الملصقات غير المتوفرة في الإصدار القديم ، وإخفاء حالتك على الإنترنت والعديد من الميزات تتركك تكتشفها بنفسك.

يحتوي التحديث الجديد من WhatsApp AD على عدد كبير من الميزات المهمة التي تمت إضافتها لجميع المستخدمين ، ومنها:

  • احصل على نسخة احتياطية كاملة واستعدها في أي وقت.
  • تمت إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفة.
  • أضف عددًا من الخيارات المختلفة.
  • تصميم إعدادات جديدة للتطبيق.
  • التحكم في ألوان التطبيق.
  • إخفاء الحالة لجميع الأصدقاء.
  • إخفاء علامة القراء لرسائل "المساعدات الزرقاء".
  • إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل.
  • إخفاء الميكروفون الأزرق وإخفاء حالة العرض.
  • أضف العديد من الملصقات المختلفة.
  • أضف العديد من الخلفيات المختلفة.
  • استجابة تلقائية في حالة عمل WhatsApp.
  • إضفاء الطابع الشخصي على شاشة الدردشة والمحادثات.
  • تحميل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 50 ميغابايت.
  • مشاركة الصور عالية الجودة.
  • مشاركة 100 ميغا بايت من الأصوات.
  • العمل على ضبط جودة الصور قبل مشاركتها.
  • شارك مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية إلى 7 دقائق.
  • تحكم في خطوط التطبيق بالكامل.

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: وهي الميزة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص والتي تساعدك على إخفاء حالتك عبر الإنترنت والتي تظهر للآخرين ، حيث يمكنك الدخول إلى WhatsApp دون أن يعرف الآخرون ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

إخفاء العلامات الزرقاء: من الميزات التي يبحث عنها الكثير إخفاء علامة الصحة التي تظهر في حالة قراءة الرسالة إلى المرسل ، لكن التطبيق يساعدك على إخفاء العلامة تمامًا ، وعدم إعلام الآخرين بذلك اطلعت على رسائلهم.

حالة الكتابة والتسجيل: والتي تظهر للمستخدمين في حال قيام الطرف الآخر بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي ، حيث يمكنك من خلال التطبيق إلغاء الخاصية نهائيًا ويمكنك الكتابة دون علم الطرف الآخر.

ملصقات جديدة: شهد التطبيق في التحديث الجديد إضافة العديد من الملصقات المختلفة التي تساعد في الحصول على عدد من الملصقات الجديدة للتعبير عن كافة الأحداث في المحادثات المختلفة.

أداة التنظيف: أضاف المطورون أداة جديدة تساعد في حذف الدردشات غير المهمة والمحادثات المخالفة لتنظيف التطبيق بالكامل.

خلفيات جديدة: شهد التطبيق إضافة العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم وضعها على التطبيق سواء في صفحة الدردشات أو في الواجهة الرئيسية.

ميزة الرد التلقائي: يمتلك التطبيق ميزة الرد التلقائي لتطبيق Whatsapp Business ، حيث تعد ميزة الرد التلقائي من الميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، وقد تمت إضافتها للاستجابة التلقائية للمستخدمين.

بالفيديو: شهد التطبيق إضافة مهمة لمحبي الفيديو في العالم ، حيث يساعدك التطبيق على مشاركة مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية ، وحجم الفيديو 50 ميغا ، وحجم الصوت 100 ميغا بجودة عالية ومميزة.

تطبيق WhatsApp AD ؛ إنه من أنجح التطبيقات المعدلة على أنظمة الأندرويد على آيفون ، وقد لاقى التطبيق إعجابًا ونجاحًا رهيبين للغاية بمميزاته.



جميع روابط التحميل


تحميل واتساب AD


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات