القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

نسخه من غير ملف سرعة - مبتهنجش و قوية جدا 2020

 نسخه من غير ملف سرعة - مبتهنجش و قوية جدا 2020




قم بتنزيل AK WhaTsApp

أحدث إصدار: يعد تطبيق WhatsApp المعدل خيارًا أفضل من التطبيق الأصلي ، وينطبق الشيء نفسه على Whatsapp. إذا كنت تستخدم WhatsApp Mods من قبل ، أو ربما كنت تبحث عن واحد جديد ، فإن AKWhatsapp سيجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. إنه يوفر لك الكثير من الميزات التي لن يوفرها لك WhatsApp الأصلي. هناك أشياء مثل المساحات الكبيرة والأمان في الهواء الطلق. قم بتنزيل AK WhatsApp أحدث إصدار 2020


هناك سبب وراء سعينا دائمًا للحصول على ملفات APK المعدلة بدلاً من الإصدار الأصلي ، وكذلك المرونة وتجربة المستخدم في التطبيق مع MOD APKs التي تعزز تجربة المستخدم الإجمالية. يقوم مطورو التعديل بتعديل الميزات الحالية للميزة الحالية ويحاولون دائمًا إضافة المزيد من الميزات إلى التطبيق. هذا هو السبب في إصرار غالبية الناس اليوم على استخدام ملفات APK لتطبيق Whatsapp MOD. تعد GB Whatsapp و Whatsapp Plus و OGWhatsapp و 'AK Whatsapp بعضًا من أشهر تطبيقات WhatsApp MOD على الإنترنت اليوم. لقد قدمنا ​​لك أيضًا روابط مباشرة إلى Whatsapp MOD APK.


ما هو AK WhaTsApp


AK Whatsapp هو نسخة معدلة ومحدثة من Whatsapp الأصلي. بغض النظر عن حقيقة أن الإصدار الرسمي لا يحتوي على أي أخطاء ، فإنه لا يزال يتطلب عددًا محدودًا من الميزات ، وفي عدد محدود من الحالات يصبح استخدام التطبيق مزعجًا ومزعجًا. AK Whatsapp هو إنتاج يقدم ميزات مفيدة غير موجودة في التطبيق الأصلي. لا يهم ما إذا كنا نستخدم الأداء الأصلي أو الكمي ، فنحن نبحث باستمرار عن أفضل أداء يمنحنا أعلى المزايا. يوجد عدد كبير من تطبيقات Whatsapp MOD APK على الشبكة ، بعضها مزيف أو مجرد نسخة من التطبيق الأصلي لم تضف إليه أي ميزات حديثة. لذلك ، قررنا جمع Whatsapp MODs من مصادر موثوقة مختلفة وإتاحتها لك ببساطة. في مقال اليوم ، ناقشنا عددًا محدودًا من ميزات AKWhatsapp عبر رابط التنزيل المباشر الخاص بنا. محاولة


تحميل برنامج AKwhatsapp

لا يمكننا تخيل عالم بدون WhatsApp. لقد مكنه الملك المطلق لتطبيقات المراسلة القاسية من قتل الرسائل القصيرة وخفض المكالمات الهاتفية إلى أقل من خمسين٪. ومع ذلك ، يمكننا تجربة تحسينه باستمرار ، وهو أمر مبرر في ضوء العدد الكبير من الحيوانات المستنسخة غير المتجانسة التي تسعى إلى إضافة ميزات حديثة إلى أفضل محادثة في العالم.


يبدأ اسم AK بقرع الجرس بين مستخدمي MODs. لقد أنشأ هذا المحسن بالفعل ثلاثة أوضاع WhatsApp MODs مختلفة وصلت إلى شعبية محددة بفضل مراجعات الميزات ، والمحادثات المحمية بكلمة مرور ، وتخصيص التطبيق أو مراجعات عمليات نقل المستندات. ماذا يريد أي مستخدم لهذا التطبيق.


بعض مزايا AK WhatsApp فيما يتعلق بـ WhatsApp Messenger

على الرغم من أن WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات المثبتة على الهواتف المحمولة في العالم ، إلا أن هذه القائمة الطويلة من التحسينات التي نفذتها AKWhatsApp - توضح لنا أن التطبيق المملوك لـ Facebook ليس بعيدًا عن الكمال. لهذا السبب ، تتضمن هذه الترقية جميع الميزات والوظائف والتحديثات اللاحقة:


يحتوي على جميع الصور الرمزية القابلة للتنزيل لتخصيص مقدمة أداء المراسلة.


طول الحالة يصل إلى 250 حرفًا.

حزم من الرموز التعبيرية المختلفة للاختيار من بينها.

يتيح لنا استخدام حسابي WhatsApp بسهولة على نفس الجهاز.

يسمح لنا بإخفاء الإشعارات التي قد تكون ضارة أو مزعجة للمستخدم.

نقل المستندات بجميع الصيغ يصل إلى خمسين ميغا.

زاد حد إرسال المرئيات إلى 1 غيغابايت.

يمكن تأمين جلسة التفاهم بكلمة مرور ، مع تأمينها جميعًا.

فرصة لإخفاء مغلف الاتصال المخصص لنا من جهات الاتصال المختصة لدينا.

يحتوي على مكون مقدمة للمستخدم لتبسيط بعض بدائل الميزات.

تمامًا مثل أي أداء لأحدث WhatsApp APK MOD ، لن تتمكن من العثور على AK  Miqdad WhatsApp في متجر Google Play الرئيسي والموثق والرسمي لأنه يتعارض مع أنظمة الإنترنت واسعة النطاق لأنه يعتمد على الأصل الحكومي كود للتطبيق الأساسي والموثق والرسمي. ومع ذلك ، هذا لا يشير إلى أنها تكلفة خطيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن مُحسِّن البرنامج قد تم إعداده لتجنب التجريم على أيدي أسلوب المراسلة الأساسي والموثق والرسمي.


خطوات نقل الدردشات


لتبدأ ، عليك ببساطة عمل نسخة احتياطية لجميع محادثاتك من تطبيق WhatsApp الرسمي.


من أول تلك الخطوة سنذكر كيفية عمل نسخة احتياطية ، الخطوة الأولى بعد فتح تطبيق الواتساب الرسمي عليك أن تفتح إعدادات التطبيق ، ستجد الإعدادات في أعلى يمين الشاشة هناك ثلاثة علامة نقطة عند النقر فوقها ، ستظهر قائمة لتختار من بينها الإعدادات


بعد دخول الإعدادات ستظهر لك العديد من الخيارات ، عليك أن تختار إعدادات الدردشة ، بالضغط على إعدادات الدردشة ، تظهر لك خيارات أخرى ، بما في ذلك خيار النسخ الاحتياطي ، اضغط عليها.


بعد النقر فوق خيار النسخ الاحتياطي ، سيطلب منك التطبيق إدخال البريد الإلكتروني لمحرك Google الذي تملكه حتى يقوم بنسخ جميع الدردشات إليه.


من خلال نسخ الدردشة ، يمكنك استرداد جميع محادثاتك من Google drive في أي وقت لأي تطبيق مشابه لتطبيق WhatsApp الرسمي وليس فقط لتطبيق WhatsApp Plus ، ولكنك بالتأكيد لن تجد أفضل من تطبيق WhatsApp Plus.


بعد الانتهاء من عملية النسخ الاحتياطي ، والتي قد تستغرق بعض الوقت ، يمكنك الدخول إلى الموقع والبدء في تنزيل تطبيق WhatsApp Plus ثم تثبيته على الهاتف.


بعد تثبيت التطبيق على الهاتف وبعد الدخول إلى التطبيق ، ستظهر لك بعض شروط وقواعد الأمان. يجب أن توافق عليها حتى يسمح لك التطبيق باستخدامها والانتقال إلى الخطوة التالية.


الخطوة التالية هي خطوة إدخال رقم الهاتف الذي ستستخدمه في تطبيق WhatsApp Plus ، وعليك إدخال الرمز الخاص ببلدك ، على سبيل المثال +02 لأرقام الهواتف المصرية.


بعد تسجيل رقم هاتفك ، سيرسل التطبيق رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي أدخلته ؛ هذه الرسالة خاصة وهي رمز تأكيد ويتغير هذا الرمز في كل مرة تريد تأكيد رقم الهاتف ، ولا يمكنك تجربة الأرقام العشوائية لأن ذلك يبطئ وقت تأكيد رقم الهاتف ولا يعمل ، فسيقوم التطبيق اقبل فقط رمز الرسالة النصية التي أرسلها لك فقط.


بعد تأكيد رقم هاتفك بالرمز الذي تلقيته ؛ تظهر رسالة حول النسخ الاحتياطي ، إذا كنت قد قمت بعمل نسخة احتياطية ، فيجب عليك إرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني إلى محرك Google الذي نسخته منذ فترة وجيزة ، ويبدأ تطبيق WhatsApp Plus الآن في تنزيل الرسائل والمحادثات وجميع تحتوي الدردشات على صور وفيديوهات ومقاطع صوتية ومستندات. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حسب حجم الوسائط الموجودة وكمية الرسائل في محادثاتك.


بعد النسخ ، يمكنك الآن تصفح الدردشات بسرعة ، وستكون متأكدًا من وجود جميع الرسائل والوسائط ولم يتم حذف أي شيء ، وكانت هذه هي المشكلة التي يتردد المستخدمون في تنزيل تطبيق WhatsApp Plus ؛ يمكنك الآن تنزيله وتثبيته دون خوف أو تردد من أي شيء من أجل الاستمتاع بجميع الوظائف الإضافية والميزات المضمنة فيه.

واتس اب البطريق


لتحقيق هذا المسعى الإنتاجي ، ما عليك سوى حفظ ملف APK من Malavida أو تثبيته على الفور من موقع الويب المعترف به رسميًا ، مع التحقق من تمكينك لخيار تثبيت التطبيقات من أصول غير معروفة في إعداداتك على جهازك. هذه هي العملية القياسية لتنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب والأدوات التي لا يمكن العثور عليها على Google Play.


ما الجديد في أحدث إنتاج

التطورات للإصدار الحرج 2.19.230.

نفِّذ خيار إضافة جهات اتصال عن طريق مسح قوالب الشريط.

فرصة استخدام الملصقات والرموز التعبيرية على الصور.

صيانة عدد كبير من الأخطاء.

مطالبات ومعلومات إضافية:

يفتقر تثبيت التطبيق عبر ملف APK إلى تنشيط الخيار "Unknown Creators" ضمن Designs> Applications.


قم بتنزيل أحدث إصدار من تحديث WhatsApp  من WHATSAPP AK ضد الحظر

ما هو AK WHATSAPP؟

ياتي تطبيق واتس اب في نسختين نسخة رسمية ونسخة لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز. يعتمد باستمرار على أحدث إصدار من WhatsApp ، ويحتوي على العديد من الميزات ، منها:



احفظ ملف القصة لأي شخص


قم بإخفاء أحدث مظهر ، وفحص باللون الأزرق ، وإخفاء أنك رأيت قصة أي فرد ، وجميع خيارات التفضيل


يحتوي متجر السمات على أكثر من 1250+ سمة


امكانية تغيير facebook او twitter facebook او رسائل اخرى ...


ضع حدًا على WhatsApp أو محادثة محددة


إمكانية إرسال أي نوع ملف (zip ، rar ، apk ، exe ، إلخ)


إمكانية إرسال 100 صورة دفعة واحدة + خيار إرسال الصور بدقة عالية


إمكانية إرسال رقم مسجل إلى رقم غير محفوظ


والعديد من الآخرين.


يحمل AK WhatsApp جميع مزايا WhatsApp Plus و Blue والمزيد


يعمل على جميع أجهزة Android. بالإضافة إلى التخطيط للحوار والعديد من المزايا!







ما الجديد في AK WhaTsApp


• [قاعدة الحديث] 2.20.193.9

• [جديد] اعدادات الواتس اب بتصميم حديث وأكثر مرتبة وأسهل في الاستخدام

• [جديد] تحويل معاينة اللون على الفور للإعدادات!

• [إضافة] Air Land ✈️ (لإيقاف استقبال مراسلات WhatsApp!)

• [إضافة] لن تظهر مراسلات محاولات التفاوض المخفية كمراسلات غير مقروءة في مجال WhatsApp

• [إضافة] لن تظهر محاولة التفاوض المخفية في صفحة "إعادة الإرسال" لارتفاع الائتمان.

يمكن إعادة تنشيطها من إعدادات محاولة التفاوض المخفية

• [إضافة] خيار لحذف مستندات WhatsApp الاحتياطية غير المقصودة

• [إصلاح] زيادة إصلاحات الأخطاء والمراجعات!

• [المزيد] أشياء أخرى كثيرة ، ولا أتذكر ما: ص

• [المزيد] استمتع واكتشف ما هو جديد بالنسبة لك!

بالإضافة إلى الميزات السابقة


• إصدار [حصري] في وجه التحريم

1- خذ نسخة احتياطية

2- احذف النسخة المفقودة من WhatsApp من جهازك

3- إعادة تثبيت AK واتس اب وتحديد الرقم.

• [تم إصلاحه] عدم وجود برقية

• [Fix] مشاكل توصيل كبل صوت بعدد محدود من الأجهزة

• [Fix] مشكلة عدم القدرة على إضافة ملصقات

• [Fix] لا تظهر الإشارة عند حذف الكابل

• [Fix] عدم عرض الرموز في شاشة الاتصال في عدد محدود من السمات

• [إصلاح] Play Store Telegram عند توضيح مفهوم الرقم


كيفية تحديث AK WA إلى أحدث إصدار


إذا لم تقم بتحديث AK WhatsApp بشكل صحيح ، فستفقد بياناتك. يحدث ذلك مع العديد من مستخدمينا.


اشتكى الكثير من فقدان بيانات Whatsapp هذا في وقت التحديث إلى أحدث إصدار.


لذلك ، لدينا هنا السهولة والحق في تحديث AK WA دون فقدان أي سجل دردشة أو بيانات أخرى. تحتاج فقط إلى اتباع الإجراء أدناه.


الخطوة 1: قم بتنزيل أحدث إصدار من AK WA


الخطوة 2: افتح AK WhatsApp ، وانتقل إلى القائمة >> AK Mods.


الخطوة 3: سترى قائمة الإعدادات هناك. انقر فوق "تعديل آخر". في الصفحة التالية ، انقر على "نسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا" (5.0.7). سيتم الانتهاء من النسخ الاحتياطي لبيانات AKWA في بضع ثوان (كل هذا يتوقف على حجم النسخة الاحتياطية).


الخطوة 4: الآن حان الوقت لإلغاء تثبيت AK WhatsApp. لذا ، قم بإلغاء تثبيته.


الخطوة 5: بعد ذلك ، انتقل إلى مجلد التنزيل على هاتفك المحمول ، وابحث عن أحدث إصدار من AK WA apk الذي قمت بتنزيله. قم بتثبيته.


الخطوة 6: بعد التثبيت ، افتح التطبيق. الآن ، اضغط على زر "استعادة". (الأهم للتعافي)


هذا هو. ستتم استعادة النسخة الاحتياطية للدردشة في غضون دقائق. يعتمد ذلك على حجم النسخة الاحتياطية.


لذلك ، لقد قمت الآن بتحديث إصدار AK Whatsapp بنجاح دون فقد أي بيانات (محادثات).


الميزات الرئيسية لـ AK WhatsApp APK


يحتوي تطبيق MOD Apk هذا على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام من WhatsApp الرسمي. إذن ، لدينا هنا قائمة بأفضل ميزات AK WhatsApp. تحقق من ذلك قبل تنزيل أو تحديث تعديل WhatsApp هذا.


تحميل برنامج AKwhatsapp


تحسينات الميزة والموضوع

يعمل على الصوت والصورة وطلب الحضور بمقدمة حديثة للمستخدم

إخفاء خيار "أحدث رؤية"

عرض "متصل / أحدث انسايت" على الشاشة الرئيسية

تسوق المقالات مع مائة + نوع لملءها

اختر من بين أكثر من ثلاثين إشارة تقسيم ونهج فقاعي

لا حاجة لملء فحص الطريق

إرسال كمية مقطع فيديو تصل إلى 1 جيجابايت (بدلاً من 32 ميجابايت)

أضف ما يصل إلى 250 حرفًا في حقل المغلف

انقر فوق ونسخ أي واحد

تحويل قاذفة التطبيق وقوالب الإشعارات

أنماط معبرة كبيرة ، دليل بان ، وأكثر من ذلك بكثير!


كيفية الانتقال إلى AKWhatsApp دون فقدان سجل الدردشة


الانتقال من تطبيق WhatsApp الأساسي والموثق والرسمي إلى تنزيل AKwhatsapp ليس مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، غالبًا ما ينظر الناس إلى هذا على أنه اتجاه شاق ، وقد يفقدون محادثاتهم القديمة. لذلك ، لا يرغبون في الانتقال من WhatsApp المعترف به رسميًا. في التكملة ، يفقدون كل متعة AKWhatsApp. ومع ذلك ، دعني أخبرك أنه من المتواضع جدًا الاستبعاد من إصدارات WhatsApp الأخرى إلى AKWhatsApp. سوف أرشدك خلال بضع خطوات بسيطة حتى تتمكن من الانتقال إلى AKWhatsApp دون فقدان فهرس المحادثات الغني. لذا ، لنبدأ بعملية الطرد.


1. قبل البدء ، أولاً ، يجب أن تذهب إلى WhatsApp والنسخ الاحتياطي للدردشة من الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة.


2. سيؤدي هذا إلى إنشاء نسخة احتياطية من محفوظات الدردشة الحالية على محرك جوجل وكذلك ذاكرة الهاتف المحمول المحلية.


3. الآن دعنا نغلقه ونثبت AKWA. للحصول على دليل تفصيلي للتثبيت ، يمكنك مراجعة القسم أعلاه حتى اكتمال التثبيت.


4. بعد اكتمال التثبيت بنجاح ، تحتاج إلى فتح التطبيق والنقر فوق "موافقة ومتابعة".


5. الآن في الشاشة التالية ، قبل متابعة التحقق من رقم الهاتف المحمول ، تحتاج إلى النقر فوق "نسخ بيانات WhatsApp".


6. سيؤدي هذا إلى نسخ بيانات النسخ الاحتياطي السابقة التي أنشأناها إلى AKWhatsApp.


7. بعد ذلك يمكنك التحقق من رقم هاتفك المحمول.


8. بعد اكتمال التحقق ، يمكنك العثور على جميع الدردشات القديمة داخل صندوق الوارد الخاص بـ AKwhatsapp 2021.


لذلك باتباع هذه الخطوات القليلة ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى AKwhatsapp uptodown دون فقدان محادثاتك القديمة.


الأسئلة المتداولة حول AK WhatsApp

هل أحتاج إلى جذر محمول لاستخدام AKWhatsApp؟


لا ، لا يحتاج تطبيق AKWhatsApp إلى الجذر. يمكنك استخدامه مثل أي تطبيق آخر. فقط قم بتثبيته وابدأ في استخدامه.


هل يمكنني استخدام AKWA مع WhatsApp؟


نعم ، يمكنك استخدام AKWA كـ WhatsApp مزدوج مع WhatsApp الرسمي دون أي مشكلة. نظرًا لأن AK whatsapp 2021 يأتي مع اسم حزمة مختلف ، فلن يحل محل WhatsApp

مجموعات Whatsapp

عادي.


WhatsApp VS AKWhatsApp أيهما أفضل؟


بالطبع AKwhatsapp 2020 للميزات التكميلية. ليس هناك شك في ذلك. لأنه يأتي مع الكثير من الميزات التي لا تبقى حتى على WhatsApp البسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزات افتراضية أخرى لتطبيق WhatsApp على AKWhatsApp.


هل AKWhatsApp آمن؟


نعم ، WhatsApp AK آمن بنسبة 100٪. لن يتم حظرك ، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بالخصوصية على الإطلاق. إنه نفس التطبيق الرسمي مع الكثير من الميزات المحسنة والمعدلة.


خطوط النهاية

لقد بذلت قصارى جهدي لتقديم أحدث تفاصيل AKWhatsApp APK. اقرأ جميع الميزات الرئيسية وأحدث ملاحظات الإنتاج. ابحث عن رابط حفظ ملف إنتاج 2020 واحصل على تطبيق Mod. استمتع بالتنزيل على جهاز Android الخاص بك. استكشف واستمتع بجميع الميزات المحدثة. اتمنى ان اعجبك المنشور عن الاداء

مجموعات WhatsApp

واتس اب ايه كيه. استمر في الزيارة للحصول على التجديد التالي. التعليق أدناه للحصول على أي مساعدة



جميع روابط التحميل


لتحميل AK WhaTsApp


أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات