القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

نسخه صينية مبتهنجش حرف - افجر نسخة في العالم 2021

 نسخه صينية مبتهنجش حرف - افجر نسخة في العالم 2021






واتس اب ، تحديث واتس اب جديد ، ماسنجر عربي مجاني ، تنزيل whatsapp باللغة العربية ، هو خدمة مراسلة مشهورة تتيح لك التواصل مع مستخدمي واتس اب بلس واتس اب أحدث إصدار وكذلك WhatsApp FM ، WhatsApp Yo الجديد WhatsApp ، واتس اب جديد
🔷 تحميل واتس اب الذهبي 2020 واتس اب الذهبي: واتس اب الذهبي هو اشهر انواع الواتس اب التي طورتها شركة ابو عرب سابقا حتى اعلنت انتهاء الواتس اب لتولي مهمة تطوير هذا الاصدار ومشتقاته كتلك التي تأتي فيما يلي الألوان والأزرق والذهبي ، وإضافة الميزات القديمة المعروفة السابقة مثل إخفاء الدردشة وتصبح أفضل مما كانت عليه بكثير ، يمكنك تنزيل WhatsApp Gold من هنا مجانًا وكل يومين يتم تحديث أحدث روابط WhatsApp Gold بشكل دائم ، وسوف تقوم WhatsApp ذهب.


قم بتنزيل الواتساب الصيني

تطبيق واتس اب 2020 تحديث جديد واتس اب تحميل واتس اب ضد الحظر وهذه نسخة مطورة من تحميل واتس اب مجانا نسخة للاندرويد whatsapp وهذه النسخة تحتوي على مجموعة من المميزات تمنحك مجموعة من الخيارات حول من يمكنه رؤيتك على واتسآب وكم المعلومات التي يمكن أن يقدمها تطبيق واتسآب يكشفه عن أنشطتك. طريقة تثبيت واتس اب بلس المعدل من الواتس اب الاصلي هي نسخة من واتس اب وهي نسخة تستخدم بدون اعلانات حيث تسهل على المستخدم استخدام النسخة المطورة من تطبيقات واتس اب بلس بدون اي ازعاج و ميزة وإخفاء المظهر ، قم بتنزيل whatsapp WhatsApp Free Arabic App 2020

خصوصية WhatsApp حول WhatsApp

 WhatsApp Messenger الجديد وهذا ما يرغب الجميع في استخدام WhatsApp. تحميل ايضا امكانية عدم عرض الفيديوهات والصور في ملفات او استديو واتس اب اسود للاندرويد يمكنك تحميل 3 نسخ من اخر اصدار تحديث مقابل حظر تطبيق واتس اب واتس اب وايضا تطبيق مراسلة مجاني. التطبيق كذلك يمكنك استخدام كل منهم على جهاز واحد ، جميع إصدارات الواتساب ، فيه نفس الإضافات مثل إضافة الوقت ، والخلفيات والسمات ، و WhatsApp Plus مميز ، ويتميز باللون الأحمر. يمكنك ارسال واستقبال ملصقات بلس على اصدار التحميل من تطبيق واتس اب الأسود ، اما مميزات نسخة واتس اب ، إصدارات واتس اب بلس المطورة في ملصقات واتس اب واتس اب تطبيق واتس اب بلس في آخر تحديث لأبو عربي نسخة وأشكال جديدة المميزات تحميل واتس اب جديد واصوات تجعل واتس اب الاسود الخاص بك جميل ومختلف عن باقي الاصدقاء اضافة ملصقات واتس اب عربية جديدة اخر اصدار من واتس اب العادي الجديد هو احدث اصدار ضد الحظر ،


حول تطبيق الواتساب الصيني وما هو WhatsApp

ملخص بسيط للغاية عن WhatsApp Plus الأحمر ضد الحظر ، تنزيل Whatsapp أيضًا تنزيل WhatsApp باللونين الأسود والأحمر ، التحديث الأصلي الأخير WhatsApp مقابل إصدار الحظر مع أفضل ميزات WhatsApp لنظام Android من أحدث تطبيقات WhatsApp Plus ، من أفضل الإصدارات المعدلة والمتطورة whatsapp من تعديل المطور / أحمد الصرماني من تعديله وتطويره ، وقد أضاف العديد من الميزات والعديد من الإضافات الجديدة والحصرية للواتس اب الأحمر. آخر تحديث هو تنزيل WhatsApp مجاني ، وهو غير متوفر في أي إصدار آخر ، لذا فإن WhatsApp ، مثل Qena ، هو أحد أفضل الإصدارات التي تستخدم تطبيق WhatsApp! لأن WhatsApp Messenger قد أضاف ملصقات جديدة إلى WhatsApp ، القواطع السوداء ، كيف يتم تعديل WhatsApp وتطويره لعام 2020 ، أحدث إصدار ضد الحظر ، يمكنك في أي وقت ، ويمكنك أيضًا تنزيل WhatsApp العادي ، أكثر من 30 ثواني بسهولة.

مميزات الواتساب الصيني الجديد

  • واجهة أندرويد 10
  • أضف رسالة جماعية إلى المجموعات بطريقة جديدة رائعة.
  • أضف خيار إخفاء الزر العائم في المحادثة.
  • إمكانية حذف أي رسالة أرسلتها من الطرف الآخر.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن إيقاف تشغيل الإنترنت على WhatsApp ، ويظل الإنترنت يعمل في تطبيق whatsapp الآخر.
  • تمت إضافة ميزة 100 مجموعة WhatsApp في مناطق متعددة بدون إنترنت ، وستتم إضافة معظم مجموعات WhatsApp الجديدة إلى الوطن العربي والعالم.
  • في تحميل واتس اب اخر تحديث ان شاء الله حصريا في اصدارات ومتاحة لنظام اندرويد وكافة الهواتف الذكية مثل الايفون وهواوي وسامسونج دوس وجلاكسي والكمبيوتر وكذلك نسخة الواتس اب للاندرويد.


اعدادات واتس اب عامة جديدة

* الميزة الكبيرة هي إضافة ميزة تبديل الحسابات لـ 10 أرقام في حساب واحد أي يمكنك تشغيل 3 نسخ من الواتس اب بنسخة WhatsApp Plus أحمر ، قاطع واحد مع WhatsApp الأحمر ، أي لا تحتاج لتنزيل whatsapp ، عشرة حسابات WhatsApp جديدة. يمكنك حفظ عشرة حسابات بعشرة ارقام في WhatsApp download One امكانية فتح حسابات لعشرة ارقام في الواتس اب من خلال خاصية تبديل الحساب وتحويل الحساب الى 10 حسابات مع واتس اب ابو عرب اضافة خيار شرح الاستخدام من طريقة تنزيل Whatsapp.



جميع روابط التحميل


لتحميل الواتساب الصيني الجديد

أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات