القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

بث مباشر | مشاهد مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية

 بث مباشر | شاهد مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية





تتجه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم والوطن العربي نحو أرض ملعب كأس العالم أحمد بن علي اليوم الاثنين 8 فبراير ، حيث تقام مباراة قادمة بين بايرن ميونخ والأهلي في مباراة نصف النهائي. نهائيات كأس العالم للأندية.


ستوفر مباراة كرة القدم 365 لمتابعيها مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم ، مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بث المواجهة. على الهواء عبر قناة بي إن سبورت إتش دي مع أداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


قمة مثيرة للغاية من الأهمية والإثارة والمتعة تنتظرها جماهير كرة القدم ، والتي تجمع البطل الأفريقي الأهلي وأوروبا بايرن ميونيخ ، حيث حقق البافاري 5 ألقاب والصراع سيكون على اللقب السادس في هذه البطولة ، فهل يتفوق بايرن على الأهلي أم مفاجأة؟


استعد المنتخب المصري لهذه المعركة بكل قوة وتركيز ، حيث أنه يدرك صعوبة وحجم الخصم ، لكن لاعبي الأهلي ليس لديهم أي ضغط لأنهم أقل من إمكانيات الخصم ، لكنهم سيقاتلون من أجل المتعة و حاول تحقيق النصر وإحداث عنصر المفاجأة في هذه البطولة.


كرة القدم لا تعرف المستحيل ، فقد وصل المارد الأحمر إلى نصف النهائي بعد أن عبر الدحيل بهدف لم يرد ، ويأمل الليلة أن يقاتل بقوة وشراسة وأن يبذل قصارى جهده لتقديم مباراة قوية جديرة. من تاريخ الجني الأحمر والبطل الأفريقي ويكون أفضل من قارة في التاريخ ، أملاً في كتابة اسمه بأحرف ذهبية هذا العام يستثني البافاري من البطولة ، أو على الأقل نتيجة غير ثقيلة.


سبق للأهلي أن لعب مع بايرن ميونخ في السبعينيات وحقق انتصاراً عليهم بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ودية ، وفي الجيل الذهبي حقق بايرن ميونيخ الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد مع الجميع. صعوبة.



من جهة أخرى ، وصل بايرن ميونخ إلى قطر للمنافسة في كأس العالم للأندية FIFA قبل يومين من المباراة ، حيث يعتبر الفريق الذي سيطر وسيطر على العالم في كرة القدم وفاز بجميع البطولات الأوروبية الموسم الماضي ، وهزم أكبرها. منتخبات في العالم مثل برشلونة وغيرها.


سيدخل بارين ميونخ اللقاء بعينه على السداسية للموسم الماضي ، ولقب الفريق الأول هذا العام 2021 م ، وقد تكون معركة اليوم في متناول اليد بسبب ضعف الخصم بالنسبة له ، لكن يجب ألا يكون راضياً أو راضياً امام الاهلي القديم.



يعرف بايرن جيدا تاريخ وتراث الأهلي والألقاب التي حققها ، فهو يحترم الخصم لكنه يتفوق عليه في المستوى البدني والتكتيكي والفني العالي في المستطيل الأخضر ، لذلك سيحاول الفوز والتأهل إلى النهائي للقتال من أجل اللقب والعودة إلى ألمانيا برأسه مرفوعة عالياً.

بث مباشر لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ مباراة الأهلي و بايرن ميونخ يتطلع جمهور ومشجعو الأهلي إلى مباراتهم أمام بايرن ميونخ في مباراة قوية تجمعهم في نصف نهائي بطولة العالم للأندية FIFA. الكأس المقرر إقامته مساء الاثنين 8 فبراير 2021 على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان ، ويلعب الأهلي المصري مباراته بروح عالية ، خاصة بعد الفوز الذي حققه خلال مباراته الأخيرة أمام. الديل القطري الذي أقيم في 4 فبراير 2010. سجل حسين الشحات هدف الفوز في الدقيقة 30 من المباراة.


أما عن أداء الأهلي في بطولة الدوري المصري ، فقد كانت آخر مباراة له عندما تعادل سلبًا أمام بيراميدز في 26 يناير ، وجاء الأهلي في المركز الثاني في جدول الدوري المصري ولديه 21 نقطة في رصيده جمعها الفريق. من خلال 9 مباريات. وفاز الفريق في 6 مباريات وتعادل في 3 ، ويتنافس الأهلي بكل قوته لتقديم مباراة قوية يستطيع فيها انتزاع تمريراته للدور التالي من البطولة.


مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم ، فيما استعد فريق بايرن لمواجهة الأهلي والفوز به ، وأظهر بايرن ميونيخ أداءً جيداً خلال آخر مبارياته بالدوري الألماني ، أما بالنسبة لأداء بايرن ميونخ في ألمانيا. تمكن فريق الدوري من تحقيق أربعة أهداف مقابل لا شيء لشالكه ، وحقق الفريق أربعة أهداف مقابل هدف لهوفنهايم في 30 يناير ، وكانت آخر مباراة له عندما سجل هدفًا ضد هيرتا برلين مقابل لا شيء. أعلنت قناة BN Sport HD1 و Al Kass HD3 عن بث مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الساعة 9:00: 00 بتوقيت السعودية و 08:00 بتوقيت القاهرة تعليق علي محمد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات