القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

فك الحظر عن رقمك في الواتس 2021 - احمد خالد

فك الحظر عن رقمك في الواتس 2021 - احمد خالد


هل تم حظر رقمك على الواتساب وتلقيت هذه الرسالة ، `` تم حظر رقم الهاتف هذا من أستخدام الواتساب ، يرجى الاتصال بفريق ألدعم للحصول على المساعدة. '' حسنًا ، إليك طريقة فك حظرك من الواتس اب بسهولة تامة.

أتلقى العديد من الرسائل حول مشكلة ، جميعها تتعلق فك حظر رقم ألواتساب ، تم حظر رقمي من أستخدام ألواتساب ، تم رفع الحظر عن حساب ألواتساب ، من يعرف كيفية فك الحظر من الواتس اب ، تم الحظر رقمئ من أستخدام ألواتساب ، الرجاء تشغيل ارقام الواتساب ، طريقة الغاء او فك حظر أرقام وأتساب لذلك قررت مساعدة كل من يقع في هذه المشكلة ومدى الصواب في حل هذه المشكلة ، كما لاحظت في المجموعة المنتسبة إلينا على الفيس بوك ، هذا الموضوع ينشر كثيرًا كل يوم ، أشخاص جدد لديهم نفس المشكلة ، وعددهم هو محظور في الواتساب.


أسباب يتم الحظر لـ رقم واتس اب الخاص بك


تم حظر حساب وأتساب الخاص بك للأسباب والعوامل التالية:

  • أستخدام وأتساب لنشر الصور ومقاطع الفيديو غير الأخلاقية.
  • نشر الكثير من الروابط الخبيثة التي تحتوي على ملفات لسرقة البيانات ، حيث يعد ذلك ضمن قائمة الاستخدام الضار لتطبيق واتساب.
  • أرسل رساله موحدة إلى مجموعة من المجموعات في وقت واحد.
  • إذا قمت بحظر الأشخاص على وأتساب بشكل متكرر ، فإن هذا يؤدي إلى قيام خوارزميات واتساب بحظرك بشكل دائم.
  • - لم تقم بتنزيل الإصدار الرسمي من وأتساب.
  • - تطبيق يستخدم حساب واتساب الخاص بك لإرسال رسائل تلقائيًا إلى العديد من الأشخاص.
  • - المراسلة مع الأشخاص غير المسجلين على هاتفك في جهات الاتصال. - المراسلة مع الأشخاص غير المسجلين على رقم واتساب الخاص بك.

بالإضافة إلى هذه الأسباب ، هناك دوافع أخرى تدفع شركة واتس آب لحجب رقمك ، خاصة إذا كان المستخدم يستخدم رقم لأغراض تنتهك سياسة الاستخدام التي تفرضها واتساب. تجدر الإشارة إلى أن الرقم المحظور بواسطة الواتس ابسيستغرق وقتًا لإلغاء حظره. لأن الشركة تعتقد أن المستخدم يستخدم التطبيق بـ  طريقة خاطئة وضارة لذالك قامت بعمل حظر لرقمك علي الواتس اب.


شرح كيفيه لفك الحظرعن رقم الوتساب بـ طريقه المضمونة


لإلغاء الحظر لارقم الواتس اب الخاص بك ، هناك عدد من الطرق المختلفة التي تختلف في درجة الفعالية ، واليوم من خلال هذه المقالة سنذكر لك الطريقة الصحيحة التي تساهم في إلغاء حظر ررقمك في الواتس اب ، وهي كالتالي:

إليك طريقة فعالة لإلغاء الحظر رقم الوتس اب الخاص بك:

اتصل بفريق الدعم الفني لإلغاء حظر ارقامك.

عن طريق تنزيل برنامج الواتس اب والانتقال إلى خيار تنشيط الرقم ، سيتم إرسال رسالة إليك (تم حظر رقمك من استخدام ألواتساب). انقر فوق الخيار للاتصال بالدعم. بعد ذلك ، سيُطلب من ألواتساب توضيح سبب رفضك لحظر ارقامك الخاصة بك ، وهنا يجب عليك ذكر الرسالة أدناه من أجل إلغاء حظر رقم الواتساب الخاص بك.


كيفية فك الحظر المؤقت على رقم وأتس اب


1. إذا كنت تستخدم إصدارًا غير رسمي من واتس اب مثل WhatsApp Plus أو GB WhatsApp ، فاحذف هذه النسخة من ألهاتف وانتقل إلى متجر تطبيقات Google Play وقم بتنزيل واتساب الرسمي وأرسل رساله إلى دعم واتساب لفك حظر رقمك و حاول التركيز جيدًا في كتابة رساله لإقناعهم برفع الحظر عن حسابك ، إذا أجابوا عليك فلا بأس في انتظار انتهاء المدة المحددة وفتح رقمك في واتساب الرسمي بعد أن يمكنك العودة إلى أستخدام الإصدارات المعدلة مثل وأتس أب بلس.


جميع روابط التحميل


لتحميل الاكواد المستخدمة في الشرح


أضغط هنا للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات