القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد 2021 - احمد خالد

 واحدة من أكبر المشاكل التي يجب أن نواجهها. في معظم الأحيان ، يكفي عرض ملفات تعريف Facebook أو Instagram المليئة بالرجال الأقوياء واللياقين. ولكن ماذا لو كنت تتقاضى أجرًا مقابل العمل فهذا بالضبط ما تقدمه Sweatcoin.





تطبيق Sweatcoin


جدول الخطوات والعقوبات ، خطواتك في العمل من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن Sweatcoin مرتبطة بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني الذي تكسبه. هذا هو الحال. عندما تمشي 1000 خطوة ، تتم مكافأتك بحوالي 1 Sweatcoin. لديك عملات كافية. هذه ليست نفس القيمة الحقيقية. فكر في Sweatcoins على أنها "كوبونات خصم" يمكنك استبدالها بالمنتجات الرخيصة ، والهدايا ، والطعام ، والاشتراكات ، وما إلى ذلك.


هل Sweatcoin عملية احتيال أم أنها شرعية


Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنها شرعية تمامًا ، نعم ستدفع لك مقابل الدخول. تعرف على كيفية كسب بعض المال المجاني من التمارين. تحصل على هذا التعليق. تأكد من أنك لا تضع توقعات واقعية حول ما يمكنك تحقيقه.


ما هي قيمة تطبيق Sweatcoin؟


قيمة تختلف عن قيمة العملة بشكل كبير. على سبيل المثال ، قد تحصل على ما يعادل 0.50 دولار فقط لكل عملة. راجع العروض من القطع النقدية التي تنفقها على العرض.


على سبيل المثال. عملة معدنية بقيمة 7 سنتات لكل منها. عرض آخر قد يكلف 700 Sweatcoin ويمنحك 185 دولارًا لمنتج عالي التقنية. عند إجراء العمليات الحسابية (185/700) ، يبلغ سعر هذه القطع النقدية 0.25 دولارًا لكل منها مما يمنحك صفقة أفضل.


كيف يعمل Sweatcoin


البدء بالمشي. قم بإعداد التطبيق في الخلفية واتركه يتتبع خطواتك. في كل مرة تمشي فيها بالخارج ، ستسجل Sweatcoin الخطوات التي تتخذها في حقيبة وتوفر لك مكافأة قدرها 95 قطعة نقدية عرقية كل 1000 خطوة. هذا هو الخيار الذي تريده ، وذلك بعد عرضه في غضون أسابيع قليلة.


أسعار صرف العملات الأجنبية المحسوبة: احجز بقيمة تصل إلى قيمة عالية ، يمكنك العثور عليها في العروض اليومية. عندما بدأ Sweatcoin ، كان معظمه من المنتجات المتعلقة باللياقة البدنية ، ولكن يمكنك العثور على نظرة عامة على المبيعات وكوبونات العطلات ، حتى الحصول على iPhone XS مع 20000 طائرة.


بدء تنزيل تطبيق 2021 sweatcoin


تطبيق sweatcoin متاح حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا والمملكة المتحدة.


يعمل مطورو التطبيقات على توسيعه ليشمل جميع دول العالم الغربي والعالم العربي وجميع دول الشرق الأوسط.


يعتمد التطبيق على عملة رقمية تسمى Sweatcoin ، يكسبها المستخدم عندما ينجح في التحدي ، يمشي أو يركض مسافة معينة "بضعة كيلومترات" يحددها تطبيق sweatcoin ، وبالاعتماد على تقنية معينة ، يجمع تلك النقاط يتم تحويلها إلى أموال.


استفاد مؤسسو تطبيق sweatcoin


يربح مؤسسو التطبيق الكثير من المال مقابل الإعلانات التي يتم عرضها في التطبيق والتي تقدر بملايين الدولارات ، وهذه الإعلانات أكثر استهدافًا لمجتمع معين ، ونسبة التعرض لها من قبل المستخدم هي كبير جدا.


ما هي طرق كسب المال مع Sweatcoin


هناك 3 طرق لكسب المال من عملات مصطنعة: (كسب المال من المشي ، وكسب المكافآت اليومية ، ودعوة مكافآت الأصدقاء).


كسب المال من خلال المشي: هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال باستخدام Sweatcoin. فقط أمسك هاتفك ، واترك التطبيق يعمل في الخلفية ، ثم اخرج وابدأ المشي. حاليًا ، يوجد حد أقصى لعدد النقاط التي يمكنك كسبها. عند تثبيت التطبيق ، يتم اشتراكك تلقائيًا (مجانًا) في اشتراك Mover. هذا هو المستوى المجاني ويسمح لك بربح ما يصل إلى 5 عملات للعرق في اليوم (حوالي 5000 خطوة في اليوم) ، و 150 عملة للعرق في الشهر. إذا كنت ترغب في كسب المزيد ، فأنت بحاجة إلى التبديل إلى أحد الاشتراكات المدفوعة.

كسب مكافآت يومية: المكافآت اليومية هي طريقة أخرى لكسب عملات معدنية ، ببساطة عن طريق مشاهدة إعلان داخل التطبيق. للمطالبة بمكافأتك اليومية ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة السوق ، والنقر على "المطالبة بها الآن" ضمن وحدة المكافأة اليومية ، ومشاهدة الإعلان القصير من البداية إلى النهاية ، يمكنك التحقق من محفظتك لعرض المعاملة والتأكد من حصولك على دفع.


قم بدعوة أصدقائك: تقدم Sweatcoin حاليًا برنامج إحالة. لكل صديق تقوم بإحالته ، يمكنك الحصول على 5 عملات مصطنعة. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تحيلهم ، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.


متطلبات تشغيل تطبيق sweatcoins


يمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android.

يتطلب التطبيق إصدار Android 5.1.

والإصدار 10.0 لنظام iOS.

يحتاج التطبيق إلى مساحة تخزين فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت.

تحميل تطبيق sweatcoins

يمكن تحميل التطبيق مجانا وبأحدث نسخة من خلال الرابط ثم نقله وتثبيته على الهاتف المحمول. يمكن أيضًا تنزيله مباشرةً من متجر Google Play الرسمي.


قم بتنزيل التطبيق من Google Play.




قم بتنزيل التطبيق من خارج Google Play.



قم بتنزيل التطبيق من AppStore.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات