القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

كيفية الحصول على ايموجي الايفون على أي هاتف اندرويد 2022

كيفية الحصول على ايموجي الايفون على أي هاتف اندرويد 2022

 
.
 
الشيء الوحيد الذي يحبه مستخدمو اجهزة الأندرويد حول الآيفون هو الرموز التعبيرية الخاصة بهم. مع تحديثات الاندرويد الأخيرة ، رأينا أن الرموز التعبيرية لا يحبها معظم مستخدمي الاندرويد. إنه يجعل الرسائل تبدو قبيحة ، لذا فإن أفضل بديل لذلك هو استخدام مجموعة الرموز التعبيرية على شكل iOS. يمكن تحقيق ذلك باستخدام طريقة بسيطة للغاية مذكورة أدناه.

كيفية الحصول على ايموجي الآيفون على اي هاتف اندرويد


في ما يلي ، سنتعرف على أفضل طريقة للعمل مع جميع هواتف الاندرويد من اندرويد 5 إلى أحدث اندرويد الموجود حتى الآن اندرويد 11.

ما هو الايموجي؟


علينا أن نشكر Shigetaka Kurita الذي يعمل في شركة الهاتف المحمول اليابانية Docomo لاختراعه الرموز التعبيرية في عام 1998. ومنذ ذلك الحين ، شهدنا استخدامًا واسع النطاق للرموز التعبيرية في الدردشات و تطبيقات المراسلة والمنتديات وفي أي مكان يمكنك الكتابة فيه تقريبًا.

يمكنك العثور على العديد من هذه الرموز التعبيرية على هاتف اندرويد - ابتسامة ضاحكة ، وابتسامة تبكي ، وابتسامة غامضة وغير ذلك الكثير. لكن العديد من مستخدمي Android غير راضين عن مضيف الرموز التعبيرية على هواتفهم ويريدون الحصول على ايموجي الآيفون. لكن ما هو السبب؟

 لماذا نريد الحصول على ايموجي الآيفون على هاتف اندرويد؟

 
يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب وراء رغبتك في الحصول على ايموجي الايفون على الاندرويد. يقول البعض إن الرموز التعبيرية لنظام iOS أكثر تعبيرًا وتساعدك على الكشف عن مشاعرك بدقة. يجد الكثيرون رموز تعبيرية الاندرويد مملة وعفا عليها الزمن ويريدون تجربة شيء جديد.

سبب آخر هو أن العديد من مستخدمي الاندرويد لم يجروا ترقية هواتفهم وما زالوا يستخدمون الإصدارات القديمة من الاندرويد. لذا فهم عالقون مع الرموز التعبيرية التي تم تطويرها منذ سنوات عديدة. يمكن أن يكون الحصول على رموز تعبيرية
iOS لهاتف الاندرويد الخاص بك هو الطريقة المثلى للتخلص من الرتابة والحصول على رموز تعبيرية جديدة رائعة.

لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على iPhone emoji على الاندرويد ، فلدينا 3 طرق بسيطة لك! يمكنك التعبير عن مشاعرك ومشاعرك على أكمل وجه. ستكون قادرًا على القيام بما هو مطلوب بدون عمل روت لهاتفك على الرغم من أننا سنغطي أيضًا كيفية عمل روت لهاتف الاندرويد.



لتحميل التطبيق 


لتحميل الكيبورد


لتحميل الخط
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات