القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 .. مش هتصدق انها مجانية

 تحميل افضل تطبيقات لن تصدق انها موجودة !!



أصبحت أحدث الذكاء الاصطناعي واحدة من أفضل الأشياء التي تجعلك تنمو وتقول إنها حقيقية.
اليوم سوف أقدم لك أفضل 5 تطبيقات لن تصدق أنه موجود؟

 

التطبيق الاول 

 


تحميل ستوري فيس بوك Save Story for Facebook للاندرويد


برنامج Save Story for Facebook أو برنامج تحميل استوري فيس بوك كما نعلم أن برنامج فيس بوك واتس أب وبرامج الخصوصية الأخرى فيهما عالية ، مما يعني أنه لا يمكنك حفظ الحالات والقصص من البرنامج عند ظهور العديد من البرامج المساعدة. هذا البرنامج الذي يمكنك من خلاله حفظ قصص وحالات الآخرين من برنامج الفيس بوك ، أحيانًا نجد قصص بعض الأصدقاء ونريد حفظ إحدى تلك القصص في الاستوديو في الهاتف ، لكن لا يمكننا تنزيلها. كل ما علينا فعله هو تحميل برنامج تنزيل حقيبة الفيسبوك وفتحه والاستمتاع بتنزيل الفيديوهات على هاتفك ، ميزة الحفظ متاحة الآن بسهولة من خلال البرامج المساعدة ومن خلال برنامج اليوم الذي سنتحدث عنه ، فقد قدم العديد من المزايا لـ المستخدمين وأهمها حفظ الحالات والقصص بطريقة سهلة وآمنة.


يعد برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد أداة سهلة الاستخدام تمكنك من حفظ حالات وقصص أصدقائك عبر الفيس بوك وفلاش سهل وغير معقد. الحالات والقصص لا تظهر أبدًا لمدة 24 ساعة ثم تختفي. تريد البقاء في هاتفك وتنزيلها. في برنامج Safe Story ، يمكنك حفظ كل ما تريد بسهولة ، فهو يعمل بسرعة دون مشاكل ، لذا جربه.



أضغط هنا للتحميل



التطبيق التاني 

 


تطبيق لعرض الأفلام والمسلسلات حسب حالتك المزاجية (facesfilm)


يطلب التطبيق الأفلام والمسلسلات على حالتك المزاجية وموقعك ثلاثة أسئلة وتعطيك فيلما وما هو أفلام فيلمي وتصفية مع تطبيق (FacesFilm for Movies and TV) سأخبر بعض المعلومات حول بعض الميزات.

ما هو البحث عن الأفلام عن طريق الوجه لهذا، وجدنا طريقة للتوصية الفيلم الذي يناسب حالتك المزاجية في غضون ثوان قليلة. رائع، صحيح.

لقد جمعت فقط أفضل الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم، لأننا نريد منك أن تكون راضيا عن اختيارك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام التطبيق لمشاهدة الأفلام أو المنافسين في Amazon Prime لأن التطبيق شريك.

عندما نقضي هذا قد يقضي الكثير من الوقت في البحث عن الترفيه ينفق عشاق الأفلام والمسلسلات ساعات بحثا عن المحتوى ذي الصلة قبل أن يحصلوا على ما يريدون بالإضافة إلى ذلك، لا يرغب المستخدمون في اتخاذ القرار النهائي، أو تلك السلسلة التي حقا لا ترغب في مشاهدة عقليةها النهائية التي كانت غير راضية عن نتائج البحث، وتأخر معاينات الفيلم باستخدام أحدث الابتكارات لتوفير حل رائع لأولئك الذين يبحثون عن أفلام وتوصيات سريعة.

تطبيق Facesfilm هو تطبيق ذكي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي. باستخدام صورة المشبك للمستخدم، تحلل مشاعر الذكاء الاصطناعي وغيرها من الخصائص، وتوصي باختيار فيلم مناسب لهذه اللحظة بالذات التي تسمح للمستخدم بتحديد الأفلام ذات الصلة فقط لمعرفة.


تقدم Facesfilm أيضا فرصة للبحث حسب النوع أو الممثل أو حفظ في المفضلة أو حذف أفلام معاينة لتحديد مستخدمي راحة المستخدم ويتم تضمين تصنيفات IBM وأوصاف الأفلام في Facesfilm تتعاون مع Amazon Prime. أي، يمكن للمستخدم الوصول إلى معاينة الفيلم بنقرة واحدة يضع تجربة فيلم Facesfilm وتجربة المستخدم الخاصة به لذا، حاول Facesfilm مجانا ومشاركتها مع أصدقائك ونحن نفترض أنها ستقدر ذلك.

 

أضغط هنا للتحميل

 

التطبيق الثالث

 

 

تحميل تطبيق Flychat


تطبيق Flychat هي واحدة من أفضل الحلول للتخلص من علامة الصحة الزرقاء في الواتساب والآن إخفاء عبر الإنترنت في برامج الشبكات الاجتماعية، وليس فقط أنه يمكنك التقديم من تصفح تطبيقات الدردشة داخل الفقاعات العائمة والاستجابة للعديد من التطبيقات والميزات الأخرى وبعد

تطبيق Flychat فلاي شات يدعم العديد من التطبيقات أكثر من الأهم: تطبيق، برقية، سكايب، تويتر، رسول الفيسبوك، Hangouts وغيرها من التطبيقات.

 

تطبيق الشات الطائر Flychat قارئ رسائل الواتس اب تحميل مجاني تحميل مجاني للاندرويد.
تحميل النسخة إصدار V1.11.rc2 المحدث في 2021-03-28، هذا التطبيق من flyperinc وتوافق مع Android 4.4 والهواتف الأحدث.

يعد التحديث الجديد ل فلاي شات Flychat برنامجا خفيفا يظهر لك رسائل الطائ على الواتس اب مباشرة على الشاشة بطريقة سهلة القراءة والرد على الرسائل.
يمنحك البرنامج خيارا مرن للتعامل مع الرسائل ويدعم معظم السحر الشهير حتى الرسائل النصية.
تحميل apk version v1.11.rc2 تحميل مجاني
.

 

أَضغط هنا للتحميل

 

التطبيق الرابع


 

تحميل تطبيق رفيق بيتكلم عربي 2022 

 

قم بتنزيل رفيق مساعد شخصي وبرنامج مساعد صوتي باللغة العربية ويمكنك اختيار اللهجة المصرية داخل التطبيق كما هو أفضل تطبيق بديل لتطبيق مساعد جوجل يمكنك تنزيله مجانا.


رفيق هو برنامج مساعد صوتي عربي يمكنك التحكم في الهاتف بصوت. رفيق بيسمحلك تدي أوامر صوت باللغة العربية ولهجة مصرية للموبايل بتاعك

 

تطبيق رفيق مساعد وهو أحد أفضل التطبيقات التي استخدمتها شخصيا.

يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات التي يوفر منها أحدث مباريات كرة القدم حيث يمكنك إحضار أخبار كرة القدم المصرية لأنه يمكن إجراء مكالمة هاتفية فقط من خلال النطق كلمة اتصل ثم اسم الشخص الذي تريد الاتصال بة وستطبق على الفور كما هو مشرق أيضا عن طريق إرسال الرسائل من خلال تطبيق المراسلات أو من خلال تطبيق واتساب في في هاتفك الاندرويد.
 

 

التطبيق الخامس



شحن الرصيد الذكي 2020


تطبيق الشحن الرصيد الذكي هوا أفضل التطبيقات لسهولة التوازن الشحن
يستخدم التطبيق بسهولة لشحن رصيد الهاتف بالكاميرا
شحن رصيدك باستخدام تطبيق الشحن الذكي لمساعدتك

  على رصيدك لأسهل وأسرع طريقة من خلال:

- اكتب الرقم مباشرة
- النطق بأرقام (حسب اللغة المحددة: العربية - الإنجليزية - الهندية)

  عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة مع الكاميرا
  من خلال قراءة الرقم باستخدام الكاميرا
يمكنك أيضا الوصول إلى مقدمي الخدمات مثل الاستعلام لتحقيق التوازن أو تحويل التوازن بسهولة.
اخترت الكاميرا من الجانب هنا وتخيل البطاقة وتوسع الشحن والشاحن في ثوان 

 

أضغط هنا للتحميل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات