القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

سناب شات الاصلي برابط مباشر 2022

2022 تنزيل سناب شات الاصلي

سناب شات


سناب شات الاصلي هو تطبيق يبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة بفضل نظام الرسائل التفاعلية متعدد الوسائط شارك أحداثك المفضلة مباشرة أو سجلها كرسائل فيديو تظهر تلقائيًا دون ترك أي أثر بعد ثوانٍ قليلة

ما عليك سوى أخذ سناب شات بسرعة وإضافة الرسالة واختيار الطول الذي تريده حتى تكون اللقطة الخاصة بك مرئية لأصدقائك. هذا هو.


ومع ذلك ، لكي يتمكن أي شخص من الوصول إلى اللقطات الخاصة بك ، سيحتاج إلى تثبيت التطبيق أيضًا. كمقياس إضافي للأمان ، في أي وقت ترسل فيه صورة ويلتقط شخص ما لقطة الشاشة ، ستتلقى تنبيهًا ، حتى تعرف دائمًا من لديه الصور ولماذا.


بشكل عام ، يعد Snapchat تطبيقًا مفيدًا للغاية للبقاء على اتصال بأصدقائك بطريقة سريعة وبسيطة ومرئية. بعد كل شيء ، لماذا ترسل الكثير من الرسائل بينما يمكنك التعبير عنها بصورة واحدة؟ الصورة أفضل من ألف كلمة.


سناب شات الاصلي، قم بتنزيل تطبيق سناب شات القديم برابط مباشر. سناب شات هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا بين جميع الفئات والأعمار. يتميز التطبيق عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي بأنه يمكنك من مشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء ، ومن ثم تختفي هذه المقاطع من التطبيق بعد فترة معينة من المشاهدة ، ويتم محوها من خوادم البرنامج. يقدم التطبيق أيضًا الكثير من الميزات الرائعة. تم تطوير تطبيق (Snapchat) بواسطة مجموعة من الطلاب في جامعة ستانفورد في عام 2011 ليتم تشغيله على هواتف Android و iPhone.


تحميل سناب شات القديم 


سناب شات هو أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي. يستخدم التطبيق لمشاركة اللحظات الخاصة مع الأصدقاء من خلال الصور والفيديو. يتيح للمستخدم التقاط صورة أو فيديو مع إضافة تعليق أو أي شيء آخر يريده ، ثم إرساله إلى صديق أو إضافته إلى القصة الخاصة. افعل ذلك وشاركه مع بعض أو كل أصدقائك داخل التطبيق. يمكن للأصدقاء مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها لمدة تصل إلى عشر ثوان ثم تختفي دون حفظها داخل التطبيق أو على خوادم البرنامج.


حقق التطبيق انتشارًا واسعًا وشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي ، حتى وصل عدد المستخدمين النشطين للتطبيق يوميًا إلى حوالي 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، وهو ما دفع فيسبوك لمحاولة شراء التطبيق ، لكنه فعل ذلك. لم تنجح في ذلك الأمر الذي دفعها لإطلاق تطبيق مشابه لـ "Slingshot".


تحميل اخر تحديث سناب شات 2022


يمكنك استخدام تطبيق سناب شات على النحو التالي:


  • أولاً قم بتنزيل Snapchat عبر الرابط المباشر من داخل موقع Snapchat على هاتفك.
  • بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق ، قم بتثبيته على الهاتف حتى تظهر أيقونة التطبيق.
  • انقر فوق أيقونة التطبيق ، ثم قم بإنشاء حساب Snapchat الخاص بك. أدخل البيانات المطلوبة ، بما في ذلك الاسم الأول واسم العائلة ، ثم اضغط على زر تسجيل.
  • اكتب تاريخ ميلادك أو اختره من القائمة أدناه ، ثم انقر فوق الزر "متابعة".
  • يجب عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك داخل التطبيق ، وإدخال كلمة المرور والنقر فوق الزر "متابعة".
  • أدخل رقم هاتفك ، ثم اضغط على زر متابعة ، وسيقوم سناب شات بإرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف ، للتحقق من صلاحية الحساب.
  • افتح سناب شات وابدأ في استخدامه لإرسال لقطات مختلفة.


تحميل سناب شات للايفون و للاندرويد اخر اصدار


كيفية دخول برنامج سناب شات الأصلي بلس الجديد و حفظ مميزات البرنامج ، هل يوجد طريقه لتحميل سنابشات الاصدار الاخير؟

من خلال رابط الموضوع تنزيل السناب الاصفر apk مجانا بدون روت سيكون سهلآ.

يتيح Snap أهم المميزات وهيا ايضأ الأحداث المتعددة لديك لمشاركة اللحظة و الاستمتاع ويمكنك فتح البرامج plus.

وسناب الاصلي يجعلك تقاسم اللحظات واستمتع و تسجيلهم وحفظهم للوسائط المرسلة للموبايل الذكي.


ذات مرة ، كان سناب شات مجرد أداة في النهاية: إرسال صور قذرة يمكنك حذفها بسهولة. لحسن الحظ ، تطورت منصة المراسلة الشهيرة هذه لتقديم ما يبدو أنه عنصر عام لمستقبل وسائل التواصل الاجتماعي: رسائل الفيديو التي تختفي بسرعة.


واجهة تطبيق سناب شات


  • واجهة تطبيق Snapchat apk سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية ، وهي واجهة الكاميرا الخاصة بالمستخدم ، والتي يتم من خلالها التقاط اللقطات ومشاركتها من خلال التطبيق. من خلال هذه الواجهة ، يمكنك تصوير نفسك بأشكال مختلفة مع رسومات وفلاتر متعددة وملصقات Snapchat الرائعة.


  • سوف تجد زر الفلاش أعلى الشاشة على اليسار ، للتبديل بين أوضاع تشغيل ضوء الفلاش وإيقاف تشغيل الكاميرا أثناء التصوير. يوجد زر الكاميرا أعلى الشاشة على اليمين ، للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية. بقية الواجهة هي ما تصوره كاميرا المستخدم.


  • يوجد زر الكاميرا أسفل الشاشة لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو أو اللقطات. لتسجيل مقطع فيديو بصوت ، اضغط مع الاستمرار على زر الكاميرا حتى تنتهي من عملية التسجيل. لالتقاط صورة واحدة أو لقطة ، ما عليك سوى الضغط على الزر مرة واحدة.


  • يوجد في الجزء السفلي من الشاشة إلى اليمين ثلاثة أسطر توضح عدد الـ Snaps التي لم يشاهدها المستخدم. عند النقر فوقه ، سيتم فتح قائمة خاصة لعرض هذه اللقطات. يقع زر تنبيهات الدردشة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. يمكنك استخدامه لإرسال رسائل خاصة إلى أصدقائك من خلال تطبيق Snapchat.


كيف تضيف أصدقاءك إلى تطبيق Snapchat؟


بعد تنزيل تطبيق Snapchat وتثبيته برابط مباشر ، يمكنك إضافة أصدقائك إلى Snapchat على النحو التالي:


  1. أضف أصدقاء من جهات الاتصال
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف الحساب بالضغط على الرمز المقابل في الجزء العلوي من شاشة التطبيق.
  3. حدد "إضافة أصدقاء" ، ثم حدد "جميع جهات الاتصال".
  4. اضغط على أيقونة إضافة + الخاصة بالشخص الذي تريد إضافته للأصدقاء داخل التطبيق.
  5. أضف أصدقاء من خلال البحث
  6. انقر فوق مربع البحث في الجزء العلوي من الشاشة.
  7. اكتب اسم الشخص أو اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إضافته.
  8. انقر فوق أيقونة إضافة +.


كيفية التقاط وإرسال Snaps عبر Snapchat apk


اخذ لقطات

على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، اضغط على زر الكاميرا لالتقاط صورة ، أو اضغط مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو. بعد الانتهاء ، سترى شاشة معاينة بها عدة خيارات ، حتى تتمكن من تحرير اللقطات قبل إرسالها.


بعد الانتهاء من التعديلات ، انقر فوق الزر لتحديد طول اللقطة أو الفترة الزمنية التي سيتم خلالها عرض اللقطة. يتراوح الوقت المتاح من ثانية إلى عشر ثوان. يمكنك حفظ اللقطة على هاتفك بالضغط على أيقونة تحميل اللقطة على الشاشة.


إرسال الطقات

انقر فوق السهم الموجود أسفل شاشة معاينة لقطة الشاشة على اليمين. ستظهر خيارات الإرسال مثل اختيار جهاز استقبال أو مجموعة أجهزة استقبال. إذا كنت ترغب في إضافة Snap إلى قصتك على التطبيق ، فانقر فوق الزر قصتي قبل الإرسال.


انظر Snapbacks ipad

ادخل إلى القائمة الرئيسية للشاشة ، ثم اضغط على أيقونة الدائرة الموجودة في أسفل يسار الشاشة ، سيظهر سجل مع جميع اللقطات التي أرسلتها أو استلمتها من خلال التطبيق. كما يعرض أي مقطع جديد وصل من صديق خلال الوقت المحدد لعرضه. يمكنك حفظ اللقطة قبل إخفائها عن طريق التقاط لقطة شاشة.


الدردشة مع الأصدقاء على سناب شات

يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلال خاصية الدردشة. انقر فوق اسم الصديق من داخل شاشة Snapchat وأدخل الرسالة التي تريد إرسالها إليهم ، ثم اضغط على إرسال من لوحة المفاتيح. يمكنك الضغط على أيقونة الكاميرا الصفراء بجوار صندوق الكتابة ، لأخذ لقطة وإرسالها إلى صديقك مباشرة أثناء الدردشة.


يحتوي تطبيق Snapchat على العديد من الميزات التي ستكتشفها بنفسك عند تنزيل تطبيق Snapchat عبر الرابط المباشر داخل الموقع ، لتتمتع بمزيد من المزايا الأخرى داخل التطبيق.


إرسال القصة

يمكنك إرسال قصة وهي لقطة تستمر في الظهور لمدة 24 ساعة وإرسالها إلى جميع الأصدقاء عن طريق الضغط على زر القصة من داخل شاشة المعاينة. يمكن عرض جميع جهات الاتصال داخل التطبيق عدة مرات في غضون 24 ساعة.


رابط تحميل سناب شات الاصلي من الموقع الرسمي


 رابط تنزيل سناب شات الإصدار الاخير للايفون


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات