القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحديث الواتساب .. بدون حذف المحادثات

تحديث الواتساب بدون حذف المحادثات



كيفية تحديث الواتساب 2022


هل تريد تحديث الواتساب على هاتفك ، تابع القراءة وستتعلم كيفية تحديث واتس اب إلى أحدث إصدار ، بغض النظر عن الواتس اب الذي تستخدمه.



يقوم تطبيق المراسلة الشهير واتساب بإطلاق إصدارات جديدة تأتي مع ميزات جديدة مثل حالات الواتساب ومكالمات الفيديو للواتساب وغيرها. لا يمكن الوصول إلى هذه الميزات إلا إذا قام المستخدم بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.



  إلى جانب ذلك ، يؤدي تحديث التطبيق إلى تحسين أدائه وإصلاح الأخطاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تواجه مشكلة إغلاق الواتس اب تلقائيًا عند فتحه ، فإن الخطوة الأولى هي التحقق مما إذا كان الواتساب لديك بحاجة إلى تحديث.


كيفية تحديث واتساب باستخدام الواتساب نفسه


  • الخطوة 1: قم بتشغيل واتساب.


  • الخطوة 2: اذهب إلى الخيارات> الإعدادات.


  • الخطوة 3: اضغط على "التحقق من وجود تحديث".


التحقق من وجود تحديث واتساب
  • الخطوة 4: اتبع التعليمات وقم بتثبيت التحديث.


قبل تحديث واتساب.. يمكنك الاحتفاظ بمحادثاتك القديمة


سيحذف واتساب قريبًا جميع بيانات الدردشة القديمة بما في ذلك الرسائل القديمة والصور ومقاطع الفيديو من النسخ الاحتياطية ، ما لم تكن محمية بشكل صحيح ، حيث ستأتي عملية الحذف هذه كجزء من اتفاقية بين Google و WhatsApp ، والتي ستسمح Google للأشخاص بعمل نسخ احتياطية للدردشة على خوادمه مجانًا ، مما يعني أنه سيكون هناك المزيد من الحماية لمحادثاتك ، ولكن المشكلة هي أن أي محادثات قديمة غير محمية بشكل صحيح ستتم إزالتها من النسخ الاحتياطية في نفس الوقت.


بمعنى ، إذا لم يتم تحديث النسخة الاحتياطية لمحادثات وملفات الواتساب الخاصة بك لأكثر من عام ، فستتم إزالتها تلقائيًا لأن الرسائل مخزنة داخل Google Drive. لن تكون المحادثات التي لم يتم حفظها بالفعل في Google Drive جزءًا من النسخ الاحتياطي التلقائي - وإذا اعتمدت بعد ذلك على نفس النسخة الاحتياطية ، فسيتم حذف جميع محادثاتك القديمة.


لذلك ، ستتم إزالة أي نسخ احتياطية من WhatsApp لم يتم تحديثها منذ أكثر من عام تلقائيًا من التخزين ، ويجب عليك إجراء نسخ احتياطي يدويًا قبل هذا التاريخ لضمان وجود نسخة احتياطية محدثة.


خطوات أخذ نسخة احتياطية من واتساب


تحديث واتساب باستخدام متجر جوجل بلاي

 

يمكنك أيضًا تحديث واتساب مباشرة من متجر Google Play كما يلي

  • الخطوة 1: افتح متجر غوغل بلاي على هاتفك.

  • الخطوة 2: حدد تطبيقاتي وألعابي.

  • الخطوة 3: في علامة التبويب المثبتة ، تحقق مما إذا كان الواتس اب يحتوي على تحديث.

  • الخطوة 4: انقر فوق تطبيق واتس اب ثم الزر "تحديث".

  • الخطوة 5: قم بتفعيل التحديث التلقائي.


التحديث التلقائي



كيفية تحديث الواتساب المعدل


يمكنك تحديث الواتساب المعدل من خلال موقعنا الإلكتروني أو الدخول إلى متصفح غوغل والبحث عن التحديث الجديد لنفس الإصدار من حزمة الواتساب.

لكن كيفية معرفة نفس نوع الحزمة المستخدمة ، مثل تحديث FM WhatsApp أو تحديث الواتس الذهبي أو تحديث عمر واتس اب  أو تحديث واتساب الايفون للاندرويد

هوا عن طريق تنزيل تطبيق MT Manger

يمكنك تحميل تطبيق MT Manger من هـنـا 

او يمكنك مشاهدة فيديو شرح لطريقة التحديث

هذا كل شيء عن كيفية تحديث WhatsApp على الاندرويد ، وبالتالي وصلنا إلى نهاية هذه المقالة اليوم ، والتي ذكرنا فيها كيفية تحديث واتساب للاندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات