القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

افضل نسخه واتساب صيني يكتسح المجال - عودة اقوي نسخة في العالم من جديد 2020

افضل نسخه واتساب صيني يكتسح المجال - عودة اقوي نسخة في العالم من جديد 2020



تطبيق AZWhatsApp الجديد ، أحدث إصدار مجانًا.

بالنظر إلى عدد مستخدمي تطبيقات واتساب (المعدلة) حتى وقت كتابة هذا التقرير ، أجد أن عدد مستخدمي هذا النوع من التطبيقات قد وصل إلى 7.0 مليار مستخدم حول العالم. إذا كنا نبالغ في القول ، فإن كل كائن على هذا الكوكب لديه حساب واتساب خاص به ، وبالتأكيد إذا كانت هناك رسائل فورية ، فإنه يجد منصات التشغيل الخاصة به ، وبالطبع لدينا هنا واحدة من أفضل هذه المنصات ، والتي يتصدر عدد من المستخدمين على نطاق عالمي يتجاوز 2 مليار مستخدم وهو تطبيق WhatsApp الشهير ، وعلى الرغم من هذه السمعة العالمية التي يتمتع بها AZWhatsApp ، تأخر فريق التطوير الرسمي في تقديم بعض الميزات الأكثر طلبًا التي تبحث عنه ، لذلك وجدت نسخة من AZWhatsApp لتلبية احتياجات مستخدميها.

ما هو WhatsApp وما هي إصدارات WhatsApp المعدلة؟

واتس اب المعدل هو نسخة مطورة من التطبيق الأصلي AZWhatsApp مضاف إليها أبرز الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وعلي الرغم من وجود الكثير من النسخ المعدلة أو المطورة من التطبيق الرسمي إلا أن AZWhatsApp التي نستعرضها لكم اليوم هي أبرز النسخة المطورة ، فهي لا تصنف كوظيفة إضافيه للتطبيق الرسمي مما يضمن وصول التحديثات التي تصدرها الشركة الرسمية للتطبيق الأصلي. ناهيك عن أنها تحتفظ بنفس واجهة الإستخدام والوظائف الرئيسية في التطبيق الرسمي بالإضافة إلي ميزات الخصوصية المذهلة التي سوف نوضحها لكم بالتفصيل الممل في الفقرات القادمة ، مما يساعد المستخدمين علي التكيف معها بسهولة نسبية ، وبالنظر إلي كل هذه الأمور فتعتبر هذه النسخة هي الإختيار الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون إلي تحقيق أقصي إستفادة من واتس اب.

هل استخدام نسخ AZWhatsApp آمن؟ #

في البداية ، يجب أن تعرف أن هذه التطبيقات كلها في الإصدارات المطورة النهائية للتطبيق الأصلي ، ولكن مع بعض الميزات الإضافية ، ويتم ذلك عن طريق إضافة بعض جمل التعليمات البرمجية في التعليمات الكود المصدري للتطبيقات ، لذلك فأنت تستخدم أخيرًا التطبيق الرسمي ، ولكن مع بعض التعديلات ، فهذه التعديلات بالطبع لديها مطورين بكفاءة عالية في التعامل مع برمجة تطبيقات Android ، ولكن الخطر الوحيد هو في حالة قيام هذا المطور بزرع برامج ضارة داخل التطبيق للتجسس على مستخدميه أو لعرض الإعلانات المنبثقة أو ما شابه ولكن لا داعي للقلق حيال ذلك لأننا نقدم لك نسخًا نظيفة وآمنة غير موجودة فيها أي مشاكل ، بالإضافة إلى أننا قمنا باختبارها على نطاق واسع لضمان جودتها.

هل النسخة متوفرة الان ؟

في وقت كتابة هذه السطور ، إذا كنت تبحث عن تنزيل AZWhatsApp ، فقد تجد مئات الإصدارات المعدلة المقدمة من قبل مئات المواقع المختلفة التي تأتي من مصادر قد تكون غير معروفة أو موثوقة. بالطبع ، قد تكون في خطر ، لذا سنعرض لك أدناه النسخ المضمونة من تطبيقات AZWhatsApp حيث يمكنك تنزيل هذه الاصدار علي هاتفك والاعتماد عليه كنسخ أساسية في بالإضافة إلى شرح مفصل لكل نسخة حتى تعرف النسخة التي تناسبك.

AKWhatsApp ماذا عن هذه الاصدار من النسخ المعدلة ؟

هذا هو الإصدار الأكثر شيوعًا وانتشارًا من هذا المطور وهو الأكثر تنزيلًا على موقعه وبعد استخدامه وتجربته أصبح من الواضح لنا أنه إصدار رائع ومناسب للأجهزة القوية والمتوسطة الأداء بشكل عام وأنه لديه كل الميزات الإضافية في تطبيقات Plus المعتادة.

يحتوي هذا الإصدار على بعض الميزات القوية مثل إخفاء المظهر تمامًا وإيقاف تلقي الرسائل في المحادثات ، كما يتيح لك التطبيق إرسال أي نوع من الملفات في المحادثات بدلاً من الوضع الأساسي وهو إرسال الصور والمستندات فقط ، يمكنك أيضًا أرسل رسالة إلى مجموعة من جهات الاتصال في نفس الوقت بسهولة كما يمكنك إرسال صورة عالية الجودة دون فقدان أي تفاصيل منها عبر هذا التطبيق الفريد ، وأخيرًا لا تحتاج إلى حذف التطبيق الأصلي لأنه يعمل معًا.

ما الذي يجعل WhatsAppAZ فريدًا؟ #

بالطبع ، إذا كان WhatsApp محدودًا فقط بالميزات الأساسية المتوفرة في التطبيق الرسمي ، فلن تكون هناك حاجة لاستخدامه. ولكن الشيء الجيد هنا هو أنه يحتوي على الكثير من الميزات والإضافات الجديدة والمثيرة للاهتمام ، لذلك سنخبرك أهم وأبرز هذه الميزات:

أولاً – المظهر والثيمات

تعديل المظهر الذي يمكنك القيام به في التطبيق الرسمي من WhatsApp هو تغيير خلفية الدردشة ، لا أكثر. لا يمكنك تعديل المظهر العام للتطبيق ، أو تغيير الألوان والخط المستخدم ، أو إجراء أي تعديلات أخرى.


هذا شيء يمكنك القيام به. بسهولة في النسخة المطورة من AZWhatsApp ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الرائعة التي يبلغ عددها ما يقرب من 700 حتى الآن. يتم إضافة المزيد بانتظام من قبل فريق المطور لهذا التطبيق.

ثانيأ - الرموز التعبيرية والملصقات


على الرغم من أن WhatsApp يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار من بينها ، إلا أن AZWhatsApp يأتي مع المزيد من الملصقات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها.


على سبيل المثال ، إذا كنت من مستخدمي Google Hangouts والملصقات والرموز التعبيرية المذهلة التي تأتي معها ، فستحب أيضًا الملصقات والرموز التعبيرية لـ WhatsApp لأنها تحتوي بالفعل على نفس الرموز التعبيرية والملصقات.

ثالثاً - إعدادات الخصوصية

بروتوكولات الخصوصية التي تأتي مع AZWhatsApp هي أكبر عامل في نجاحها. على عكس التطبيق الرسمي من WhatsApp ، فإنه يمكنك من إخفاء المؤشرات لقراءة الرسائل ، مما يعيق ظهور علامة الاختيار الزرقاء عند إرسال الرسائل أو استقبالها ، أو معرفة من شاهد حالاتك. لحسن الحظ ، ليس لدى AZWhatsApp مثل هذه القيود.


هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على خصوصيتك داخل AZWhatsApp دون التضحية برؤية هذه الأشياء من الجانب الآخر. بالإضافة إلى إخفاء العلامات الزرقاء والاختباء أنك شاهدت الحالة ، يمكنك أيضًا تعطيل علامات الاختيار الزرقاء عند تلقي الرسائل من الآخرين في الدردشات أو حتى في مجموعات.

رابعاً – واجهة الإستخدام


بالإضافة إلى الميزات التي يوفرها WhatsApp ، فإنه يسمح لك أيضًا بتخصيص الواجهة بكل الطرق الممكنة. نظرًا لأنه يمكنك تغيير نوع الخط وحجمه وألوانه ، فليس هناك أي جزء تقريبًا ولكن يمكنك تعديله حسب ذوقك.

خامساً - مشاركة الوسائط المتعددة


يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في الجودة عند إرسال الوسائط من خلال تطبيق WhatsApp الرسمي. وفي حالة عدم ضغطه بشكل كبير ، قد يكون نقله مقيدًا بسبب حجمه ، على عكس AZWhatsApp ، تم تطوير هذا الأمر ، مما يجعلك قادرًا على إرسال ملفات كبيرة الحجم ومقاطع فيديو دون الحاجة إلى ضغطها أولاً ، أو قم بتقسيمها إلى أجزاء ، كما هو الحال مع الصور. يمكنك إرسال الصور دون ضغط أو فقدان جودتها.

سادساً – الدردشة


إذا كنت لا تزال تستخدم تطبيق WhatsApp الرسمي ، فستلاحظ أنه لا يمكنك تثبيت أكثر من ثلاث محادثات في واجهة الدردشة الرئيسية. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون العديد من المجموعات التي لا يرغبون في تفويت رسائل مهمة منها ، قد يكون هذا أمرًا محبطًا لهم.
بالطبع كان Whatsapp قادرًا على تجاوز هذا. بزيادة حدث تثبيت الدردشة إلى 1000 إذا أردت.

أخيراً – ميزات أخري هامة

تتضمن النسخة التي تمت ترقيتها العديد من الميزات الأخرى التي لديها ، على سبيل المثال لا الحصر:


يمكنك مشاركة موقعك بنقرة واحدة ، واختيار الرسائل وإرسالها إلى جهات اتصال متعددة بسهولة ، والقدرة على حذف العديد من الرسائل في وقت واحد ، ويمكنك أيضًا نسخ الحالة النصية لجهات الاتصال الخاصة بك بسهولة ، وإزالة علامة قراءة المزيد من الرسائل الطويلة ، والعديد من الميزات الرائعة هي اكتشافها بنفسك.


رابط تحميل النسخه من موقع linkjust : من هنا 

رابط تحميل النسخه من موقع samaa-pro : من هنا 



بعض التحميلات الاخرة قد تهمك ..#




رابط تحميل برنامج تصوير الشاشة 

رابط تحميل النسخه من موقع linkjust : من هنا
-

رابط تحميل النسخه من موقع samaa-pro : من هنا



رابط تحميل برنامج المونتاج

رابط تحميل النسخه من موقع linkjust : من هنا
-
رابط تحميل النسخه من موقع samaa-pro : من هنا 




مقترح لك فيديو لملف السرعة - Recommended For You






طريقة التحميل -Download method



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات