القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

3 ميزات غريبة في Chrome Canary لن تجدها في أي متصفح آخر

3 ميزات غريبة في Chrome Canary لن تجدها في أي متصفح آخر

كما تعلم ، عزيزي المتابع ، يعد Google Chrome أحد أشهر المتصفحات على الإنترنت. تمكنت من إزاحة المتصفحات العملاقة التي كانت حتى وقت قريب تمثل 80٪ من مستخدمي الإنترنت حول العالم. أثبت هذا المتصفح قيمته ليصبح المتصفح الأول والأكثر استخدامًا ، سواء على جهاز كمبيوتر أو هواتف ذكية. هذا لأنه يوفر مزايا وبساطة التصميم التي لا توجد في الآخرين.


لكن Google لا تمتلك هذا المتصفح فحسب ، بل لديها أيضًا متصفحات أخرى تجعلها تجرب مجموعة من الميزات الجديدة عليه قبل إطلاقه في Google Chrome الرسمي ، وهذه المتصفحات هي Chrome Canary و "google dev" أيضًا. سنتحدث اليوم عن Chrome Canary ، الذي يوفر لك مجموعة من الميزات غير المتوفرة في أي تطبيق أو متصفح آخر.

تحديثات الجديدة ، في أي وقت ،


بالطبع كما قلنا من قبل ، هذا المتصفح ليس المتصفح الرسمي ، ولكنه فقط للمطورين والفنيين ذوي الخبرة ، وضع هذا المتصفح من خلال Google مجموعة من الميزات الجديدة عليه وجربه قبل أن يتم اعتماده رسميًا على Google Chrome . هذا هو السبب في أنك ستفاجأ بالكمية الضخمة من التحديثات الجديدة في أي وقت

عدم الاستقرار ؟

بالطبع ، نظرًا لأنه متصفح للتجربة ، فهذا يعني عدم الاستقرار ، وهذا ما ستلاحظه عند استخدام هذا المتصفح ، سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. قد يتوقف المتصفح عن العمل ، وظهور بعض الأخطاء والتشنجات عند التصفح وأشياء أخرى تدخل في عملية التطوير والتجربة.






كن أول من يجرب الميزات الجديدة ،

تتمثل إحدى المزايا التي تحصل عليها كمستخدم لهذا المتصفح في أنك أول من يجرب الميزات الجديدة التي سيتم اعتمادها في Google Chrome الرسمي والمستقر ، ولكنك ستكون محظوظًا جدًا لأن بعض الميزات قد تظهر أو قد لا تظهر في المتصفح الرسمي.

رابط لتنزيل التطبيق لنظام Android / الكمبيوتر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات