القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

بدائل جوجل أدسنس - أفضل 14 شركة موثوقة بديله لجوجل أدسنس في سنة 2020

بدائل جوجل أدسنس - أفضل 14 شركة موثوقة بديله لجوجل أدسنس في سنة 2020



بدائل جوجل أدسنس - أفضل 14 شركة موثوقة بديله لجوجل أدسنس في سنة 2020

تعد شبكات الإعلانات ، بما في ذلك شبكة Google AdSense من Google ، من بين أكبر ممولي مواقع الويب وأصحاب المدونات ، ولكن هناك من ينشئ موقعًا إلكترونيًا أو مدونة ويعتمد بشكل كامل على شبكات الإعلان وحدها.

لكن للأسف لا يتم قبول جميع مواقع الويب والمدونات في شبكة Google Adsense باعتبارها أكبر شبكة إعلانية ، وذلك لعدة أسباب منها انتهاك سياستها وشروطها ، وبعد عدم القبول نجد العديد من ناشري المحتوى يتخلون عن مواقعهم ومدوناتهم ، لأن لا يعرفون أن هناك عدة بدائل لشبكة Google AdSense أو يشككون في مصداقيتها.

نجد أولئك الذين تم رفض موقعهم أو مدونتهم بواسطة Google AdSense يطرحون الأسئلة التالية:

هل يوجد بديل لشبكة Google Adsense؟ وما إذا كانت خدماته تشبه خدمات Google AdSense؟ هل أرباحه جيدة؟

وجدنا أن شبكة Google Adsense قبلت موقعه أو مدونته يسأل:

هل هناك بديل لشبكة Google AdSense تضيفه إلى الأخيرة (شبكة Google Adsense)؟

هذه الأسئلة تطرح مئات المرات في اليوم على الإنترنت ، وللأسف لا توجد إجابات مرضية كافية .. ولهذا قررت أن أخصص هذه التدوينة للإجابة على كل هذه الأسئلة وما يتعلق بها أيضًا.

كما ذكرت في الجزء العلوي من المنشور ، فإن بدائل شبكة Google AdSense كثيرة جدًا ، ولكن معظمها ليس تلك الشبكة الإعلانية التي تعتقد أنها تعرض إعلانات فيروسية وما إلى ذلك ، وتظهر الإعلانات بشكل مزعج الزائر .. بالإضافة إلى أرباحه القليلة .. لكن في هذا المقال سأقدم لكم اليوم أفضل 14 شبكة إعلانية بديلة لبرنامج Google AdSense.

أفضل 14 بديلًا لشبكات إعلانات Google Adsense:


شبكة AdMaven:


تعد شبكة AdMaven من أفضل وأكبر شبكات الإعلانات ، حيث تعرض إعلانات فريدة بطرق متنوعة ، مثل إعلانات البانر والإعلانات المنبثقة وغيرها من أشكال الإعلانات ، وأكبر دليل على أن AdMaven من أفضل شبكات الإعلانات هي مشاركة مئات الآلاف من مواقع الويب معها. من بينها مواقع ضخمة.

وتتوافق إعلانات AdMaven مع سياسة شبكة Google AdSense ، لذلك لا توجد مشكلة في استخدامها كطرف ثانٍ يدعم موقعك أو مدونتك جنبًا إلى جنب مع Google Adsense.

توفر شبكة AdMaven العديد من الطرق لتلقي أرباحك ، حيث يمكنك تحويل أموالك من خلال حسابك في Paypal أو من خلال حسابك في أي بنك ، أو من خلال حسابك في Payoneer ، ويمكنك أيضًا استلام أموالك من خلال Bitcoin ، والحد الأدنى الدفعة 50 دولارًا أمريكيًا ، والحق في سحب الأموال كل 15 يومًا.

شبكة Leo.Cash:


تصنف شبكة leo.cash ضمن أفضل شبكات الإعلان لدى العديد من الشركات ، وتعتبر من أفضل بدائل Google Adsense ، حيث توفر باستمرار طرقًا مبتكرة لعرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك ، كما توفر عدة أشكال وطرق لعرض الإعلانات ، وبشهادة عدة مواقع فإن أرباحها جيدة للغاية.

ما يميز leo.cash أنه يوفر إمكانية السحب أسبوعيًا وليس شهريًا (كما يفعل Google Adsense) ، والحد الأدنى للسحب هو 50 دولارًا ، وطرق سحب متعددة ، حيث يمكنك السحب عن طريق Bitcon ، Visa و MasterCard وطرق السحب الأخرى.

شبكة PopAds:



PopAds هي شبكة كبيرة لعرض الإعلانات ، وتعرض إعلانات عالية الجودة ، مما يضاعف حجم أرباحك من موقعك أو مدونتك ، كما تعرض الإعلانات للأشخاص المناسبين ، حيث إنها تستهدف نوع موقعك أو المدونة والموقع الجغرافي للزائر وما إلى ذلك.

ما يميز شبكة PopAds هو طريقة السحب التي تتيح لك سحب أرباحك بشكل يومي ولكن إذا تجاوزت 5 دولارات.

شبكة ميديا Media.net:



إذا كنت تبحث عن بديل لـ Google Adsense ، فإن Media.net هي واحدة من أفضل وأكبر الشركات ، وهي مدير إعلانات محرك البحث لـ Yahoo ، فإن شركة Media ستجعلك تربح مئات الدولارات من محتواك ، ووسائل الإعلام يوفر العديد من طرق الدفع ، بما في ذلك Paypal والتحويل المصرفي المباشر والحد الأدنى للسحب المبلغ 100 دولار.

شبكة PopCash:



تتشابه خدمات PopCach مع خدمات شبكة PopAds التي ذكرناها في المرتبة رقم 3 لأفضل بديل لـ Google Adsense ، وما يميز شبكة PopCach أنها تدفع لأصحاب المواقع والمدونات كل يومين.

شبكة بروبلر أدس ميديا PropellerAds Media:



PropellerAds Media هي واحدة من أكبر شبكات الإعلان ومن أفضلها ، بشهادة الجميع ، حيث توفر الشركة العديد من الطرق لعرض الإعلانات مثل الإعلانات المنبثقة والإعلانات الثابتة وما إلى ذلك ، وأرباحها جيدة جدًا ، وهي تدفع مقابل النقرات وآلاف الظهور أيضًا.

شبكة Adsterra:



إذا كان موقعك يستقبل الكثير من الزوار ، فإن Adsterra هي واحدة من أفضل شبكات الإعلانات ، حيث تدفع لك مقابل كل ألف ظهور للإعلان ، وهي من بين أفضل البدائل لـ Google Adsense.

شبكة RevenueHits:





RevenueHit هي إحدى الشبكات الإعلانية البديلة لشبكة Google AdSense ، لأنها توفر طرقًا عديدة لعرض الإعلانات ، وأرباحها عالية ، ونسبة قبول موقعك أو مدونتك في البرنامج الإعلاني مائة بالمائة.

شبكة Infolinks:



تعد شبكة Infolinks من أكبر شبكات الإعلان ، والدليل أنها تعمل مع أكبر الشركات التجارية مثل أمازون ، وعلي اكسبريس وغيرها من الشركات التجارية العالمية ، حيث أنها توفر نظام إعلاني بسيط ومتحقق مع أفضل النتائج ، والتي ستوفر تجعل أرباح موقعك ترتفع.

شبكة Postquare Postquare




بوست كوير من افضل شبكات الاعلانات وهي شركة عربية وهذه فرصة ذهبية لك اذا كان موقعك عربي حيث ان بوست كوير تعرض معظم الاعلانات باللغة العربية وخدماتها شبيهة بخدمات جوجل ادسنس. وعرض اعلاناته بجانب اعلانات الاخير ممكن ولا يشكل اي خطر.

شبكة أدفيرسال Adversal:



Adversal هو أفضل بديل لبرنامج Google AdSense ، ويعرض الإعلانات ذات التكلفة العالية لكل ألف ظهور (العائد لكل ألف ظهور) ، لكنه يتطلب أن يحصل موقعك على 50 ألف زائر أو أكثر شهريًا.

شبكة يليكس ميديا Yllix Media:




Yllix Media هي إحدى الشركات الإعلانية الناشئة ومن أفضل الشركات أيضًا ، حيث توفر العديد من الإعلانات عالية الجودة التي تثير مشاعر الزائر ، وتمكنك من جني أرباح عالية ، والحد الأدنى للسحب هو عشرة دولارات.

شبكة مجيد MGID



تعتبر من أنجح شركات الإعلان وتعتبر بالفعل إحدى الشبكات البديلة لبرنامج Google AdSense. تعرض شبكة MGID إعلانات لافتة للنظر ، مما يعني أن أرباحك ستتضاعف ، وتوفر الشبكة إعلانات عالية الجودة متوافقة مع جميع الأجهزة.

شبكة تابولا Taboola:




تعد شبكة Taboola أفضل بديل لـ Google Adsense ، لكنها تكاد تكون أفضل من Google Adsense ، حيث تعرض إعلانات عالية الجودة ، مع ارتفاع تكلفة الألف ظهور و CPC ، حيث أن أرباحها عالية جدًا.

شبكة تبولة لم تضعها بالترتيب الأول لسبب واحد لأنها تتطلب أن يكون موقعك كبيرًا .. ماذا نعني بكلمة كبير؟ نعني أن عدد زوار موقعك الشهري سيصل إلى مئات الآلاف.

بدائل أخرى لبرنامج Google Adsense:


لا يعلم الكثير من مالكي المواقع والمدونات أن هناك طرقًا أخرى غير الإعلانات للربح من محتواها ، فهناك مئات الطرق للربح من مواقع الويب والمدونات بدون إعلانات.

من بين هذه الطرق ما يلي:

الأفلييت (التسويق بالعمولة):


التسويق بالعمولة هو طريقة تعتبر من أفضل الطرق للربح من الإنترنت ، وهناك حتى من يقوم بإنشاء موقع أو قناة على اليوتيوب فقط لغرض الربح من الحليف ، كيف؟

يمكن للشريك أن يربح من خلال الترويج للمنتجات أو الخدمات مقابل عمولة محددة بنسبة من سعر المنتج أو الخدمة ، ومن بين الشركات التي تقدم هذه الخدمة Amazon و Admitad وغيرها من الشركات.


وفر مساحة داخل موقعك للإعلان:


يمكنك الربح من موقعك أو مدونتك من خلال تخصيص أماكن لعرض الإعلانات ، وذلك من خلال عرض خدمات زوار موقعك المهتمين بموقعك مقابل عمولة ، وذلك إذا قمت بتوفير طريقة تمكن الزوار المهتمين بالإعلان على موقعك موقع للاتصال بك والتفاوض معك بشأن فترة عرض الإعلان والسعر وما إلى ذلك.

نصائح للعمل مع شركات بديلة لـ Google Adsense:



اقرأ سياستها وشروطها أولاً وقبل كل شيء:



عندما تختار العمل مع إحدى الشركات البديلة لـ Adsense التي ذكرناها في هذا المقال .. يجب عليك أولاً وقبل كل شيء قراءة سياسة وشروط الشبكة قبل التسجيل فيها ، حتى تتمكن من معرفة ماذا السلوكيات المطلوبة ، وكيفية تجنب رفض موقعك أو مدونتك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات