القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

هاتف تيك توك الجديد - تيك توك تطلق الهاتف Jianguo Pro 3 بمواصفات عالية

 هاتف تيك توك الجديد - تيك توك تطلق الهاتف Jianguo Pro 3 بمواصفات عالية


بعد ByteDance ، أعلن مطور ومالك التطبيق الصيني الأكثر شهرة TikTok في يوليو الماضي أنه سيطلق هاتفه الخاص ، واليوم قد أطلقه بالفعل ويأتي تحت اسم "Jianguo Pro 3".


تم إطلاق Jianguo Pro 3 بالتعاون بين شركة ByteDance وشركة "Smartisan" الصينية. أعطى ByteDance الأسبقية لتطبيق TikTok على Jianguo Pro 3 ، حيث يكفي تمرير الشاشة لأعلى لفتح التطبيق.

على الرغم من أن Jianguo Pro 3 هو أول هاتف تنتجه شركة ByteDance ، إلا أنه يأتي بمواصفات تقنية عالية مماثلة أو أفضل من تلك الموجودة في الهواتف الرائدة مثل Galaxy Note 10 Plus و iPhone 11 Pro Max.


 
الهاتف متاح في Jiango Pro 3 بمعالج Snapdragon 855 Plus والذي يعتبر أقوى معالج من شركة Qualcomm حتى الآن ، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 12 جيجا بايت مع 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

أما عن البطارية فهي بسعة 4000 مللي أمبير ، ويأتي الهاتف بخمس كاميرات عالية الدقة وأربع كاميرات خلفية 48 و 13 و 8 و 5 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل مع دعم الشاشة لمستشعر بصمة الإصبع.


يتوفر هاتف Jiango Pro 3 في الصين بثلاثة ألوان مختلفة ، منها الأسود والأبيض والأخضر ، ومن حيث السعر يبلغ سعر الهاتف 2899 يوان صيني ، أي ما يقرب من 412 دولارًا أمريكيًا أي ما يقرب من 6,578.40 جنيه مصري.



أصبح انتشار تطبيق Tik Tok انتشارًا لبعض التطبيقات المعروفة مثل Instagram و Twitter ، حيث يستخدم تطبيق Tik Tok الموجود في متجر Google Play ومتاجر App Store الملايين حول العالم ومن جميع المجموعات وخاصة الشباب وهذا هو سبب رغبة مؤسسي التطبيق في الذهاب بعيدا.





بالتأكيد ، سيحظى هذا الهاتف بشعبية كبيرة عند إطلاقه ، حيث سيتم بيع العديد من النسخ ، ويرجع ذلك إلى شعبية تطبيق Tik Tok في معظم دول العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة والصين ودول العالم العربي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات