القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تطبيق تحميل الفيديوهات المجاني VidMate لتحميل الموسيقي و الفيديوهات بالمجان 2022

 VidMate هو أفضل صديق لك لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت ، والذي يُعرف باسم برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة والذي يدعم أكثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك YT و Facebook و Vine و Vimeo و dailymotion و Tumblr وما إلى ذلك إلى جانب وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى ، يمكنك أيضًا التنزيل يوفر VidMate أحدث المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام بتنسيق HD ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر المجاني عبر الإنترنت.


هل تبحث عن أفضل رفيق تنزيل وأفضل مدير لملفات الوسائط الخاصة بك والذي يساعدك على اكتشاف وتنزيل أي نوع من مقاطع الفيديو للتشغيل في وضع عدم الاتصال؟ VidMate هو أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو من أجلك!


تحميل تطبيق VidMate

تحميل مجاني غير محدود


ميزات VidMate


يمكنك استخدام VidMate لتنزيل كل الأشياء عبر الإنترنت لأخذها معك للاستمتاع بلا إنترنت. من أفلام هوليوود وأفلام بوليوود إلى مقاطع الفيديو القصيرة التي تصنعها بنفسك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والأفلام من جميع أنحاء العالم. أفضل ما في تطبيق VidMate هو خدمة التنزيل المجانية والتنزيل غير المحدود ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم وتجنب حالة عدم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك.


صور وفيرة ومواقع الفيديو المدعومة


كما ذكرنا أعلاه ، يوفر لك VidMate APK فرصة لتنزيل الأفلام من Hollywood، Bollywood. في الوقت نفسه ، يوفر VidMate أيضًا القدرة على تنزيل الأشياء من منصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مثل YT و Facebook و Dailymotion و WhatsApp و Instagram و Tumblr. يمكنك تعلم وتنزيل الأغاني والصور ومقاطع الفيديو مباشرة في تطبيق VidMate ، دون التبديل إلى تطبيق آخر.


سرعة تنزيل عالية


يتم الاتصال من أي جهاز بالخادم المضيف بترددات عالية باستخدام تقنية VidMate الخاصة ، والتي تعمل على تحسين الاتصال وزيادة سرعة التنزيل بمقدار 5 مرات. من الواضح أن هذه التقنية ليست مدعومة من VidMate Team فقط لأن التطبيقات الأخرى تفعل الشيء نفسه ولكن VidMate يستخدم اتصالاً محسنًا يجعله متميزًا. وتحدثنا للتو عن السرعة في إصدار 2018. كيف ستكون سرعة التنزيل في عام 2019؟ قم بتنزيل VidMate وجربه بنفسك.


قم بتنزيل الموسيقى وتشغيلها


يدعم VidMate تنزيل تنسيق MP3 عالي الجودة (256 كيلو بايت في الثانية) على YT وعدة ملايين من الألبومات والأغاني مجانًا. سرعة التنزيل هي واحدة من الأفضل في مجالها. بفضل سرعة التنزيل العالية والموارد التي لا حصر لها ، يمكن أن يكون VidMate أفضل مشغل موسيقى في هاتفك ، مما يوفر وقتك لتبديل التطبيقات.


تنزيل وتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام


جرب الإصدار الجديد من تطبيق VidMate الذي لا يوفر لك تجارب تنزيل سريعة وسلسة فحسب ، بل يوفر لك أيضًا تجربة مشاهدة أكثر سلاسة.


البرامج والمسلسلات التلفزيونية الحية


تتوفر أكثر من 200 قناة على VidMate بما في ذلك Zee TV و Star World و Channel V و Sahara Online. يتم تحديث جميع العروض بشكل متكرر وسلس.


توصية ذكية


سنكتشف نوع مقاطع الفيديو المفضلة لديك ونخصص قائمة التشغيل الخاصة بك. فقط من اجلك. نحن نعلم أنك الأفضل.


الاشتراك داخل التطبيق


يوفر VidMate وظائف الاشتراك داخل التطبيق لك. لمتابعة الأشخاص المثيرين للاهتمام ومواكبة الأحداث الجارية في قناة Discover الجديدة ، سنبلغك في اللحظة الأولى بالموقف الجديد.


دعاية


لم يطلق VidMate Google Play حتى الآن بسبب سياسة Google التي تحظر تنزيل مقاطع الفيديو من YT. نعد بموجبه أن VDM APK لا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة ، شكرًا لتفهمك ونقدر ثقتك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فنحن هنا من أجلك. يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني الرسمي الوحيد لدينا: vidmatestudio@gmail.com


كيف ينزل التطبيقVidMate في جوجل بلاي؟


نظرًا لسياسة جوجل ، لم يطلق VidMate في جوجل بلاي.ان VidMateأمن,يمكنك تنزيل VidMate على الموقع الرسميwww.9apps.com/ او vidmateapp.com.


كيف يثبت VidMate؟


قد يكون هناك تحذير في الأول المرة التي تثبت فيها تطبيقًا خارج جوجل بلاي. يرجى الانتقال إلى الإعدادات-> الأمان ، وتشغيل المصادر غير المعروفة.


كيف يثبت VidMateفي Iphone,Ipad وpc؟


لم يقم VidMate بنشر إصدار IOS او Windows.


  • يعد VidMate - HD video downloader أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe والعديد من مواقع الوسائط المتعددة الأخرى. باستخدام هذا التطبيق الموصى به للغاية ، ستتمكن عمليًا من تنزيل أي محتوى تريده من أي موقع فيديو


  • في الواقع ، يتيح لك VidMate - برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة في أفضل مواقع الفيديو اختيار الجودة التي ترغب في مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو بها بما في ذلك التنسيقات عالية الدقة والتنسيقات الأقل بإعدادات جودة أقل تشغل مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن سيتم وضع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بشكل مثالي في مكتبتك الافتراضية ، مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة رغبتك في تنزيل الموسيقى ، فكل ما تحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها مسبقًا ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ مقاطع الصوت والفيديو.


  • من بين الخيارات الأخرى في VidMate - HD video downloader ، ستتمكن أيضًا من إضافة بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارًا مختلفًا متاحًا حتى لا تحتاج إلى أي محرك بحث آخر وستتمكن من تخزين أي فيديو تريده.


  • يتضمن VidMate - HD video downloader أيضًا الوصول إلى أي تطبيقات وألعاب Android جديدة يمكنك تنزيلها من داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في تحديث أي منها ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play أو Uptodown على الرابط واكتشاف كل ما يقدمه لك VidMate - HD video downloader


تحميل تطبيق VidMate للاندرويد برابط مباشر


أضغط هنا للتحميل

المصدر : VidMate


أسئلة مكررة


أيهما أفضل: SnapTube أم VidMate - أداة تنزيل الفيديو عالية الدقة؟

يوفر كل من SnapTube و VidMate - HD video downloader مجموعة متنوعة من الميزات المتشابهة. لا أحد أفضل من الآخر ، لذا فهي مجرد مسألة تفضيل شخصي.


كيف يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام VidMate - برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة؟

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام VidMate - HD video downloader هو ببساطة فتح أي منصة فيديو من التطبيق نفسه ، وتحديد الفيديو ، واختيار أحد الخيارات.


هل يمكنني تنزيل الموسيقى باستخدام VidMate - برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة؟

نعم ، يمكنك تنزيل الموسيقى باستخدام VidMate - برنامج تنزيل الفيديو عالي الدقة. من بين خيارات التنزيل ، ستجد خيارًا لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات M4A و MP3. كلاهما تنسيقات صوتية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات